آخر الأخبار
  تعديل اسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات   بالاسماء .. ترفيعات بالسلك القضائي   الجزائر : رفض تكمل طلبة الطب الأردنيين سنة الامتياز بالمملكة   وقفة رافضة لخطة الضم في شفا بدران   الدكتور الحوارات: الأردن يقود حراكا دبلوماسيا إقليميا ودوليا لمواجهة مخططات الاحتلال في الضم / فيديو   وزارة الصحة: لليوم الثاني على التوالي لم تُسجَّل أيّ حالة إصابة بفيروس كورونا   اتفاقية تعاون بين "الشباب" و "اليرموك"   الجمعة طقس مناسب للرحلات   هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح
عـاجـل :

رسالة غاضبة من بيكيه لزميله السابق

آخر تحديث : 2020-06-28

{clean_title}

بعد التعادل المخيب لبرشلونة أمام مضيفه سلتا فيغو 2-2، السبت، في المرحلة 32 من الدوري الإسباني، هاجم لاعب الفريق الكتالوني جيرارد بيكيه زميله السابق رافينيا، المعار إلى المنافس.

وتسبب رافينيا في ركلة حرة قبل نهاية المباراة بدقيقتين بعد تدخل من بيكيه، سددها ياغو أسباس ببراعة في شباك برشلونة، مسجلا هدف التعادل في وقت قاتل الذي وجه ضربة قوية لآمال الضيوف في الحفاظ على لقب الدوري.

لكن الإعادة التلفزيونية كشف عدم تعرض رافينيا لأي عرقلة أو تلامس من جانب نجم دفاع برشلونة.

وعقب المباراة عبر بيكيه عن غضبه من "ادعاء" رافينيا السقوط، مرددا عنوان أغنية "قدرنا أن ندّعي"، في إشارة إلى تظاهر لاعب الوسط البرازيلي بأنه تعرض لإعاقة.

وبحسب الخبير التحكيمي لصحيفة "ماركا" الإسبانية أولفير أندوخار، فإن الخطأ الذي حصل عليه سلتا فيغو في الدقيقة 88 غير صحيح، فلا وجود لأي عرقلة من بيكيه ضد رافينيا.

ومنذ تعادل برشلونة مع إشبيلية، اعتاد بيكيه أن يشن هجوما على التحكيم والغريم ريال مدريد، معتبرا أن الدوري قد يضيع من "البلوغرانا" بسبب انحياز التحكيم على حد قوله.

ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني مؤقتا بفارق نقطة عن ريال مدريد، الذي قد يستعيد الصدارة في حال فوزه أول تعادله مع مضيفه إسبانيول في وقت لاحق من الأحد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق