آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

رسالة مؤثرة الى مديرة مدرسة فكتوريا الاستاذة نورهان بسجن الجويدة - تفاصيل

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
اكد ذوو المعلمة المرحومة راية عبد الوالي المجالي التي توفيت إثر فاجعة البحر الميت، عن تأييدهم وتعاطفهم ومساندتهم لمديرة مدرسة فكتوريا التي أوقفت إثر الفاجعة.

مشيرين الا يكفيها حزنها ومصيبتها فكل الشهداء في البحر الميت من الطلاب أبناءها ، خاصة انها فقدت ابنتها المعلمة ياسمين الكبيسي بالحادثة .

فيما يعقد مجلس نقابة المعلمين، بعد ظهر الخميس، اجتماعًا طارئًا لبحث الإضراب المنوي تنفيذه الأحد المقبل، بحسب بيان مقتضب للنقابة.

ويناقش المجلس المناطق التي سيدعو فيها للإضراب، وذلك احتجاجًا على توقيف ورفض تكفيل التربويات والمعلمين الذين تم توقيفهم بقرار من المدعي العام، الثلاثاء الماضي، على خلفية حادثة البحر الميت.

وسيعلن المجلس بعد الاجتماع عن المناطق التي سيشملها الإضراب، وآلية تنفيذه.

وكتب شقيق المعلمة الشهيدة راية المحامي يزيد عبد الوالي المجالي عبر صفحته على الفيسبوك :

"باسمي وباسم والدي عبدالوالي المجالي و عائلتي ذوي الشهيدة باذن الله المعلمة راية عبدالوالي المجالي ندعو الله أن يفرج كرب مديرة مدرسة فكتوريا الاستاذة نورهان (ام طلال) ونقف معها… واكراماً لروح شقيقتي و شهداء البحر الميت…. فإنني على استعداد تام للوقوف معها من الناحية القانونية بخصوص التوقيف.

ولا حول ولا قوة الا بالله… الا يكفيها حزنها ومصيبتها فكل الشهداء في البحر الميت من الطلاب أبناءها ولا يعلم مقدار الالم الا من فقد حبيب فكيف وهي ام.. وفقدت بنتها المعلمة ياسمين الكبيسي.
ولو كان عندها علم 1% ان هذه الرحلة بها خطر لما ارسلت الطلاب و من ضمنهم بنتها المعلمة ياسمين.

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق