آخر الأخبار
  امانة عمان تنفذ حملة لترحيل القاطنين حول مجاري الأودية والسيول   تفاصيل الجلسة الاولى للمحكمة في فاجعة البحر الميت   بالصور ..اعتصام باصات نقل الطلاب امام وزارة النقل   تعليق الدراسة في عدد من المدارس...تفاصيل   تحويل مخالفة حول احد مشاريع التشغيل والتدريب في وزارة السياحة الى مكافحة الفساد   الملك :تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه   اين ينفق الاردنيون اموالهم   بالصور ..القبض على اربعة اشخاص وبحوزتهم عملات اثرية ذات قيمة كبيرة...تفاصيل   صلح عمان تعقد اول جلساتها للنظر في فاجعة البحر الميت   الدولة تستنفر اجهزتها لمواجهة حالة عدم الاستقرار الجوي   بدل السجن ..حكم بالخدمة الاجتماعية على حدث في عمان   تحديث على الحالة الجوية...امطار وسيول   عصابة ملثمة تسطو على صيدلية فارمسي ون في طبربور وتسلب 500 دينار! تفاصيل ..   الاميرة هيا بنت الحسين توجه رسالة مؤثرة الى اهل الجنوب في الاردن   تعليق الدراسة في بعض مدارس الأغوار الشمالية نتيجة الأمطار والسيول   لهذا السبب !! السفارة الاردنية تحذر المواطنين الاردنيين المقيمين في الكويت   إطلاق وابل من الأعيرة النارية على محل تفاحتين للخضار والفواكه إنتقاماً منه! تفاصيل صادمة   إصابة رجلي امن أثناء متابعتهما لتاجري مخدرات في اربد   ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد   إحالة شخص ثان للمدعي العام بقضية الفيديو المفبرك

رسالة مؤثرة الى مديرة مدرسة فكتوريا الاستاذة نورهان بسجن الجويدة - تفاصيل

آخر تحديث : 2018-11-08
{clean_title}
اكد ذوو المعلمة المرحومة راية عبد الوالي المجالي التي توفيت إثر فاجعة البحر الميت، عن تأييدهم وتعاطفهم ومساندتهم لمديرة مدرسة فكتوريا التي أوقفت إثر الفاجعة.

مشيرين الا يكفيها حزنها ومصيبتها فكل الشهداء في البحر الميت من الطلاب أبناءها ، خاصة انها فقدت ابنتها المعلمة ياسمين الكبيسي بالحادثة .

فيما يعقد مجلس نقابة المعلمين، بعد ظهر الخميس، اجتماعًا طارئًا لبحث الإضراب المنوي تنفيذه الأحد المقبل، بحسب بيان مقتضب للنقابة.

ويناقش المجلس المناطق التي سيدعو فيها للإضراب، وذلك احتجاجًا على توقيف ورفض تكفيل التربويات والمعلمين الذين تم توقيفهم بقرار من المدعي العام، الثلاثاء الماضي، على خلفية حادثة البحر الميت.

وسيعلن المجلس بعد الاجتماع عن المناطق التي سيشملها الإضراب، وآلية تنفيذه.

وكتب شقيق المعلمة الشهيدة راية المحامي يزيد عبد الوالي المجالي عبر صفحته على الفيسبوك :

"باسمي وباسم والدي عبدالوالي المجالي و عائلتي ذوي الشهيدة باذن الله المعلمة راية عبدالوالي المجالي ندعو الله أن يفرج كرب مديرة مدرسة فكتوريا الاستاذة نورهان (ام طلال) ونقف معها… واكراماً لروح شقيقتي و شهداء البحر الميت…. فإنني على استعداد تام للوقوف معها من الناحية القانونية بخصوص التوقيف.

ولا حول ولا قوة الا بالله… الا يكفيها حزنها ومصيبتها فكل الشهداء في البحر الميت من الطلاب أبناءها ولا يعلم مقدار الالم الا من فقد حبيب فكيف وهي ام.. وفقدت بنتها المعلمة ياسمين الكبيسي.
ولو كان عندها علم 1% ان هذه الرحلة بها خطر لما ارسلت الطلاب و من ضمنهم بنتها المعلمة ياسمين.

 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق