آخر الأخبار
  اربد: 6 مخالفات لأشخاص لعدم التزامهم بأمر الدفاع 11   لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة
عـاجـل :

رسالة مهينة تكشف زواج الإعلامية مريم سعيد

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

عاد الإعلامي المغربي سيمو بنبشير لمهاجمة الإعلامية المغربية مريم سعيد، من جديد، بعد أن تم تداول خبر زواجها من رجل أعمال كويتي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كتب الإعلامي المغربي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية على انستقرام تغريدة بارك فيها للعريس ووصف مريم بأوصاف مهينة.

ورغم أن بنبشير لم يذكر مريم سعيد بالإسم، إلا أنّ كل من يعرف عداوتهما السابقة تمكن بسهولة من التقاط الرسالة المشفّرة.

وقد استنكر العديد من رواد مواقع التواصل ما قام بنشره، و اعتبر البعض الآخر أنّ هذه ما هي إلا ردة فعل من شخص حاقد.