آخر الأخبار
  الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة   المجالي في اول تصريح عن إضراب المعلمين :الأردن بين الأمن الناعم وشقيقه الخشن   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   في حادثة غريبة .. مواطن يحاول الإنتحار بطعن نفسه داخل منزله في جبل النظيف   قتلة الشهيد الرواحنة عقوبتهم الإعدام   تحدي سحب سبيكة الذهب بعمّان   جنود أميركيون قرب حدودنا   الأردن .. إحباط محاولة غش زيت الزيتون   البستنجي: لا يوجد عمر افتراضي محدد لبطاريات "الهايبرد"   تعرف على آخر تطورات الحالة الجوية المتوقعة في المملكة   15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة من الاردن الى السعودية
عـاجـل :

رسميا .. ميسي في قائمة برشلونة لمواجهة دورتموند

آخر تحديث : 2019-09-17
{clean_title}

كشف مدرب نادي برشلونة، إرنستو فالفيردي، قائمة فريقه التي ستسافر إلى ألمانيا، لمواجهة بوروسيا دورتموند، غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة "البارسا"، تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لم يخض أي مباراة مع النادي الكتالوني هذا الموسم، حيث غاب عن المباريات الأربع الأولى في الدوري الإسباني، بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق اليمنى، تعرض لها خلال الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية منتصف شهر أغسطس الماضي.


وضمت قائمة برشلونة 22 لاعبا وهم: تير شتيغن، ونيتو، وإيناكي بينيا، ونيلسون سيميدو، وجونيور فيربو، وجيرارد بيكيه، وكليمنت لينغليت، وموسى واغي، وجوردي ألبا، وتوديبو، وسيرغي روبرتو، وسيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش، وآرثر، وفرينكي دي يونغ، وكارليس ألينيا، وأرتورو فيدال، ولويس سواريز، وأنطوان غريزمان، وكارليس بينيا، وأنسو فاتي، وليونيل ميسي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق