آخر الأخبار
  تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا   رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا   الرزاز ينعى وزير الخارجية الاسبق كامل ابو جابر   الشوبكي: عودة بيع البنزين في الاردن الى ما قبل كورونا   وزارة الصحة للموظفين: غادروا عند الشعور بالتعب والمرض   إصابتين بفايروس كورونا وشفاء 10 أشخاص "تفاصيل"   الصحة تؤكد أهمية مراعاة الشروط الصحية في ظل العودة للعمل لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا   النائب البدور: اين ذهب 2 مليون مراجع للعيادات الخارجية في الأردن خلال فترة كورونا ؟   التحقيق بوفاة شخــص في معان..تفاصيل

رسميا .. ميسي في قائمة برشلونة لمواجهة دورتموند

آخر تحديث : 2019-09-17

{clean_title}

كشف مدرب نادي برشلونة، إرنستو فالفيردي، قائمة فريقه التي ستسافر إلى ألمانيا، لمواجهة بوروسيا دورتموند، غدا الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة "البارسا"، تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لم يخض أي مباراة مع النادي الكتالوني هذا الموسم، حيث غاب عن المباريات الأربع الأولى في الدوري الإسباني، بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق اليمنى، تعرض لها خلال الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية منتصف شهر أغسطس الماضي.


وضمت قائمة برشلونة 22 لاعبا وهم: تير شتيغن، ونيتو، وإيناكي بينيا، ونيلسون سيميدو، وجونيور فيربو، وجيرارد بيكيه، وكليمنت لينغليت، وموسى واغي، وجوردي ألبا، وتوديبو، وسيرغي روبرتو، وسيرجيو بوسكيتس، وإيفان راكيتيتش، وآرثر، وفرينكي دي يونغ، وكارليس ألينيا، وأرتورو فيدال، ولويس سواريز، وأنطوان غريزمان، وكارليس بينيا، وأنسو فاتي، وليونيل ميسي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق