آخر الأخبار
  انتحار سيدة داخل أحد منازل جبل النزهة! شاهد التفاصيل ..   امجد المسلماني : إرادة ملكية لتطوير السياحة بعد تعثر حكومي   العقبة قد تكون الحاضنة والموقع الاول للجراد الصحراوي   زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية في عمّان   مدير عام شركة الكهرباء الوطنية السابق: اتفاقية الغاز مع الاحتلال تخلو من الشروط الجزائية   تعرفوا على آخر تطورات صرف دعم الخبز .. تفاصيل   وفاة و 3 اصابات بحادث سير على الطريق الصحراوي أثناء توجههم لآداء "العمرة"   الجغبير: شركات الألبان الأردنية خفضت أسعار منتجاتها   الأردن .. الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته   المناصير ساهم بعلاج 81 مريض سرطان   الصحة تتهم المحجور عليهم بفبركة فيديوهات   الشواربة: زيادة سكانية غير طبيعية بعمّان   كورونا يهدد مباريات الاردنين في الكويت   الأردن يوقف استيراد الحيوانات الصينية   مشاجرة طلابية في جامعة مؤتة – صور   الطراونة مازح الحباشنة من باب الود والدعابة ويكن له التقدير والاحترام   خوري ينتقد منع دخول الايطاليين للأردن: سنخسر 2 مليار   بيان من السفارة الصينة بعمّان حول كورونا   وزير الصحة سعد جابر يتفقد قسم العزل بمستشفى البشير .. شاهد الصور
عـاجـل :

رسميًا.. تشيلسي يضم حكيم زياش

آخر تحديث : 2020-02-13
{clean_title}

أعلن أياكس أمستردام، الخميس، توصله لاتفاق رسمي مع تشيلسي، يقضي برحيل الدولي المغربي حكيم زياش لصفوف البلوز، عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وقال أياكس، عبر موقعه الرسمي: "قيمة الصفقة تبلغ 40 مليون يورو، ويمكن أن ترتفع إلى 44 مليونًا نظرًا للمتغيرات الإضافية".

وكان زياش يرتبط بعقد مع أياكس، حتى صيف 2022.

ولعب أسد الأطلس لأول مرة بقميص النادي الهولندي، يوم 11 سبتمبر/أيلول 2016 ضد فيتيسه آرنهايم.

وخاض منذ ذلك الحين 160 مباراة رسمية مع الفريق، مسجلًا 49 هدفًا.

وسطع نجم زياش بشدة مع أياكس، في الموسم الماضي، عندما قاد فريقه للفوز بلقب الدوري وكأس هولندا، بالإضافة لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الإطاحة بكل من ريال مدريد ويوفنتوس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق