آخر الأخبار
  العضايلة يوجه رسالة للأردنيين   حصيلة الحملة الأمنية على "الزعران" وفارضي الإتاوات   الأردن يُحدّث قائمة الدول التي يستقبل منها طيرانا   عزل برما يدخل حيز التنفيذ   وزير أوقاف أسبق: لا نؤيد قرار الحكومة بإغلاق المساجد الجمعة.. و"الناس بتغلي" في الشارع   عبيدات : الحظر لمدة أسبوعين سيؤدي الى انخفاض حالات كورونا   وزير الصحة عبيدات يتحدث عن صلاة الجمعة خلال الحظر الشامل   الامن العام: القبض على ٩٣ شخصاً منهم ٣ مصنفين بالخطرين   تسجيل ٢٩ وفاة و٢٦٤٨ اصابة جديدة في الاردن "تفاصيل"   إطلاق منصة "إنتخب"   وزارة البيئة تعتذر عن استقبال المراجعين غدا الخميس   رئيس الوزراء والوزراء يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح   المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن عن عروض وتخفيضات في كافة أسواقها   نادي الرمثا يعلن عن إصابة 5 لاعبين بكورونا   الصيادلة : المطعوم الرباعي جاهز للتوزيع وهذا سعره   ضبط زيت زيتون مغشوش في جرش   توجيه تهمة القتل العمد لشاب طعن شقيقته   وزير الصحة: لا إغلاق للوزارات المسجلة لإصابات كورونا   إشادة بقرار تخفيض أيام الحظر الشامل   تربويون: إغلاق رياض الأطفال كارثي و غير مدروس
عـاجـل :

رشت عطراً في عينها بالخطأ .. فاكتشفت إصابتها بسرطان خطير

{clean_title}

صُدمت بريطانية عندما اكتشفت إصابتها بالسرطان بعد مراجعتها المستشفى لمعالجة عينيها اللتين تأذيتا بسبب بخة عطر.
قالت كارول بلاير إنها ذهبت إلى المستشفى لإجراء فحص طبي بعد أن ضعف بصرها، إثر رش العطر في عينيها بالخطأ.
وأحال الأطباء كارول إلى مستشفى سانت بول للعيون في ليفربول الذي شخص إصابتها بأحد أكثر أنواع سرطان العين شيوعاً.
وقالت كارول متحدثة عن تجربتها: "لم يتسبب العطر في إصابتي بالسرطان، ولكنه كان سبباً في اكتشاف الأطباء إصابتي به، واستئصال عيني، ثم قيل لي أني لا أحتاج للمزيد من العلاج".
وفي نوفمبر 2019 بعد 5 أعوام من غياب السرطان، وجد الأطباء بقعاً سرطانية على كبدها وأزالوا جزءاً منه.
ولم تنته معاناة كارول عند هذا الحد، إذ اكتشف الأطباء بعد ذلك، انتقال السرطان إلى مناطق أخرى في كبدها. وقرروا أن أفضل لها دواء تجريبي يسمى "ديلكاث ميلفيرلان" أثبت نجاحه مع هذا السرطان.

وتعرضت كارول وعائلتها لضربة مدمرة أخرى عندما ألغي العلاج الذي كان مقرراً أن تحصل عليه مجاناً من هيئة الصحة الوطنية البريطانية، في جزء من تجربة سريرية ممولة بالكامل، بسبب جائحة كورونا.
ولم يعد أمامها اليوم سوى محاولة جمع الأموال بنفسها، وأطلق ابنها حملة على موقع "غو فاند مي" لجمع مبلغ 160 ألف دولار لتغطية نفقات العلاج، وفق صحيفة ديلي ميل البريطانية.