آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

"رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً

آخر تحديث : 2020-08-15
{clean_title}
أصيب مواطن بعيار ناري في منطقة الرأس في تمام الساعة الخامسة فجراً، وذلك بالتزامن مع إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة "التوجيهي".
وكتب الصحفي سهم العبادي على صفحته الشخصية على "فيس بوك":

"الحمد لله على سلامة الاستاذ جلال فهد السعايده الذي تعرض لطلقه طائشة، من شخص قاتل مجهول ومستهتر بأرواح المواطنين، وذلك أمام منزله الساعه الخامسه صباحاً أثناء اعلان نتائج الثانويه العامه نتيجة إطلاق عيارات ناريه غير مبرر إطلاقاً من أشخاص متهورين بدون ادنى احساس انساني من قبل أعداء البشريه جمعاء كورونا اقل خطراً عالانسانيه من مطلقي العيارات الناريه.

وأضاف: " خمس قطب بالرأس والحمد لله ربنا قدر ولطف".

وقال الناطق الاعلامي لمديرية الأمن العام انه جرى ضبط 10 اشخاص قاموا باطلاق العيارات النارية وضُبطت 10 اسلحة نارية استخدمت من قبلهم ، فيما التحقيقات ما زالت جارية في عدد اخر من المعلومات حول اشخاص اخرين قاموا باطلاق العيارات النارية لحين ضبطهم والاسلحة التي استخدمت فيما جرى ضبط 83 شخصاً ارتكبوا مخالفات استوجبت التوقيف .