آخر الأخبار
  كتلة هوائية باردة وأمطار غزيرة في هذه المناطق الأربعاء .. "تفاصيل"   بالتفاصيل..300 فرصة عمل   توقيف خمسة أشخاص بالجويدة (4) منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي   بالصور وفداً من مجلس محافظة العاصمة يزور دائرة الجمارك   عودة الجدل على التوقيت الصيفي ومطالبة بتأجيله لما بعد شهر رمضان لراحة الصائمين   دحلان يسبب مشادة بين نائبين   وزارة الصحة توضح حول قيام اب بوضع برغي في سقف حلق ابنه   90 % من الأردنيات يتخذن قرارات الأسرة   4 % فقط من الأردنيات لديهن ضرة   دهس امرأتان بجبل النصر والسبب ..   اصابة احد مرتبات مكافحة التهريب اثناء مطاردة امنية في الازرق .. "تفاصيل"   اليابان ترحب بالوزيرة لينا عناب سفيرة للاردن في طوكيو   زيادة الإناث المقبولات بخدمة وطن   صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك اعتباراً من نيسان المقبل   الاعدام لقاتل الامرأه الاردنيه و طفليها و الخادمه بالامارات..تفاصيل   رئيس محكمة أمن الدولة يؤجل ثاني جلسات محاكمة قضية التبغ إلى 9/4   انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)   هل الأردن بحاجة لغاز الاحتلال!.. أرقام وتفاصيل   فصل الكهرباء عن مناطق   كيف تتأجر موقعا لمركبة طعام متنقلة بعمّان؟

رغم وجود الأمن العام إصابة شاب عشريني بعيار ناري في التاج

آخر تحديث : 2018-08-10
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص

أصيب شاب عشريني اليوم الجمعة بعيار ناري في منطقة جبل التاج وسط العاصمة عمان.

وقال شهود عيان لجراءة نيوز أن شابا عشرينيا أصيب اليوم بعيار ناري طائش أثناء مسيره في جبل التاج وسط العاصمة عمان. وعزوا تلك الاصابة إلى إطلاق العبارات النارية التي يطلقها البعض ابتهاجا بنتائج الثانوية العامة.

فيما بين مصدر طبي لجراءة نيوز أنه إسعف إلى مستشفى البشير شاب عشريني إثر اصابته بعيار ناري واصفا حالته بالخطرة وقام رجال الأمن العام بفتح تحقيق في الحادثة والتحري عن مكان إطلاق العبارات لضبط المتسببين

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق