آخر الأخبار
  العضايلة: إذا سجل أكثر من (10) إصابات على مدى أسبوع سنعود للحظر   العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة   عمان الاهلية تنعي المرحوم الحاج علي القرم (أبو ايهاب) مؤسس جامعة الزيتونة الاردنية   التنمية: الحضانات تتحمل مسؤولية اجراء فحص كورونا للأطفال والعاملين   الناصر : لا ضرورة بعودة جميع الموظفين الاسبوع القادم او يوم الاحد تحديدا   شاهد تفاصيل الإصابات الـ 19 الغير محلية في الأردن   هنية: الأردن في عين العاصفة ولاءات الملك لاءاتنا   إيقاف ترديد صلوا في بيوتكم ابتداء من فجر السبت   بعد عودة الحياة الى طبيعتها .. اردنيون يطالبون بعودة علاوات الموظفين وصرف دعم الخبز   لجنة الأوبئة: عودة موظفي القطاع العام لم تؤثر سلبيا على الوضع الوبائي   الأرصاد تحذر من الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة / تفاصيل   شركة زين تشارك الأردنيين أول صلاة في المساجد صور   32 ألف رجل أمن عملوا ضمن الخطة الأمنية للمساجد   الموظفون المستثنون من قرار العودة الى العمل في المرحلتين الاولى والثانية   الأوقاف: لم نسجل أي ملاحظة حول خطبة وصلاة الجمعة   الحكومة: عودة جميع الموظفين بالقطاع العام للعمل   قرار وشيك بعودة فتح مصليات النساء   فرق التقصي الوبائي تسحب عينات عشوائية من المصلين في "الحسيني"   ولي العهد يشارك جموع المصلين أداء صلاة الجمعة   تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في إربد بسبب انقطاع الكهرباء - أسماء
عـاجـل :

رفضاً لمواجهة لاعبٍ إسرائيلي .. مصارع لبناني ينسحب من بطولة العالم!

آخر تحديث : 2019-09-21

{clean_title}
انسحب بطل رياضة المصارعة اللبناني، دومينيك أبي نادر، من بطولة العالم المقامة في كازاخستان بين 21 و22 أيلول، بعدما أوقعته القرعة التي أجريت أمس في مواجهة لاعبٍ إسرائيلي.

وأعلن رئيس الاتحاد اللبناني للمصارعة، المحامي عمر اسكندراني، أنّ "الاتحاد يرفض التطبيع مع العدو الإسرائيلي بأي شكل من الإشكال".

وللإتحاد اللبناني للمصارعة مواقف صارمة في مناسبات سابقة، حيث رفض الحكم الدولي العقيد فادي الكبي تحكيم مباراة للاعب إسرائيلي في بطولة العالم في رومانيا 2019، وقد تعرض لمساءلة الاتحاد الدولي آنذاك.

واليوم يرفض الإتحاد التطبيع مرة أخرى، بعدما علم المحامي عمر إسكندراني أنّ البطل اللبناني دومينيك أبي نادر المشارك في بطولة العالم المقامة في كازاخستان بين 21 و 22 أيلول، أن القرعة التي أجريت امس قد أوقعت أبي نادر في مواجهة لاعب اسرائيلي.

وأكد اسكندراني رفضه لذلك وأبلغ اللاعب أبي نادر بعدم اللعب والانسحاب، وقد تقبل اللاعب قرار رئيس الاتحاد، الذي هنّأه "على روحه الوطنية، بحيث رفض السلام والتحية على اللاعب الاسرائيلي اثناء عملية الميزان والقرعة".
وسيقوم اسكندراني اليوم بإبلاغ وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بهذا الاجراء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق