آخر الأخبار
  أبو رمان يوجه انتقادا لسياسة صندوق النقد الدولي ويطلب توجيه الاقتراض للإنفاق الاستثماري   إصابة مواطن خمسيني بعيار ناري أثناء مروره بأحد الشوارع الفرعية في سحاب "تفاصيل"   المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد"   مديرية الأمن العام تنظم ندوة علمية دينية في أكاديمية الشرطة الملكية   مدير التقاعد المدني: 195 ألف مستفيد من زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين .. تفاصيل   متقاعدون عسكريون يشيدون بتوجيهات جلالة الملك زيادة رواتبهم   زين تنظم زيارة لنشامى سلاح الجو في كلية الملك الحسين الجوية -فيديو   17 إصابة بحادث في جرش   تحذير للأردنيين في تشيلي   الامن يكشف حقيقة مطاردة نجل نائب في شوارع عمان   أردنية تتهم زوجها بـ"هتك عرض" ابنتهما وهذا قرار الجنايات الكبرى   عمان : اغلاق محل مساج وضبط فتيات يعملن بداخله في الشيمساني   توقع انخفاض اسعار السولار والكاز وتثبيت البنزين   تحذير للأردنيين في تشيلي   عملية جراحية للطراونة   المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه   الملكية الأردنية تواصل تخفيض الأسعار، وعرض جديد يبدأ (اليوم)   توقيف نجل نائب   القضاة: النائب مش مسؤول   صحيفة: إحباط مخططات جديدة لداعش بالأردن
عـاجـل :

رفضاً لمواجهة لاعبٍ إسرائيلي .. مصارع لبناني ينسحب من بطولة العالم!

آخر تحديث : 2019-09-21
{clean_title}
انسحب بطل رياضة المصارعة اللبناني، دومينيك أبي نادر، من بطولة العالم المقامة في كازاخستان بين 21 و22 أيلول، بعدما أوقعته القرعة التي أجريت أمس في مواجهة لاعبٍ إسرائيلي.

وأعلن رئيس الاتحاد اللبناني للمصارعة، المحامي عمر اسكندراني، أنّ "الاتحاد يرفض التطبيع مع العدو الإسرائيلي بأي شكل من الإشكال".

وللإتحاد اللبناني للمصارعة مواقف صارمة في مناسبات سابقة، حيث رفض الحكم الدولي العقيد فادي الكبي تحكيم مباراة للاعب إسرائيلي في بطولة العالم في رومانيا 2019، وقد تعرض لمساءلة الاتحاد الدولي آنذاك.

واليوم يرفض الإتحاد التطبيع مرة أخرى، بعدما علم المحامي عمر إسكندراني أنّ البطل اللبناني دومينيك أبي نادر المشارك في بطولة العالم المقامة في كازاخستان بين 21 و 22 أيلول، أن القرعة التي أجريت امس قد أوقعت أبي نادر في مواجهة لاعب اسرائيلي.

وأكد اسكندراني رفضه لذلك وأبلغ اللاعب أبي نادر بعدم اللعب والانسحاب، وقد تقبل اللاعب قرار رئيس الاتحاد، الذي هنّأه "على روحه الوطنية، بحيث رفض السلام والتحية على اللاعب الاسرائيلي اثناء عملية الميزان والقرعة".
وسيقوم اسكندراني اليوم بإبلاغ وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بهذا الاجراء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق