آخر الأخبار
  شاهد بالفيديو لحظة دهس مركبة مسرعة 3 طالبات مدرسة في الرصيفة   القبض على شخصين ارتكبا ثمان قضايا خطف حقائب سيدات في الرصيفة   رئيس الوزراء يفتتح مدرسة الحسبان   قرار بتوقيف اربعة من القائمين على حفل قلق   الزرقاء ...فاعليات تطالب بأهمية وجود نظام منافع موازي لقانون الضريبة   حكم التسبب بحادث سير   ضريبة الدخل : الحكومة تدرس اعادة النظر بالاعفاءات للاسر حسب حجمها   استمرار اضراب موظفي المحاكم الشرعية لليوم الثاني على التوالي   ارتفاع اسعار البنزين والكاز واستقرار اسعار الديزل والغاز خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي   هل ترفع الحكومة اسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل   مصر تستورد البندورة الاردنية   لجان تدرس اصدار بطاقة خاصة بالعمالة الوافدة في الاردن   هام للطلبة الدارسين على نفقة المكرمة الملكية   ماذا انجزت الحكومة من تعهداتها في 100 يوم؟   الرزاز : العنصر البشري هو مورد الاردن الحقيقي   الملك يلتقي وزير الخارجية الامارتي ويؤكد على متانة العلاقات الاخوية والتاريخية بين الاردن والامارات   شاهد عيان يروي تفاصيل مروعة حول ما كان يحدث في حفل ..قلق   اعترافات اردني قام بالسطو على بنك الخليج في الكويت   تقلبات جوية متوقعة اليوم وغدا ...تفاصيل   بالاسماء .. التعليم العالي يعلن نتائج إساءة الاختيار

رمضان المقبل بدون "باب الحارة"!

آخر تحديث : 2018-04-16
{clean_title}

يغيب المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" عن شاشات رمضان هذا العام، وذلك لأسباب متضاربة، لم يتم تأكيد أي منها بعد.

وفي أيلول عام 2006، أطلّ على المشاهدين مسلسل "باب الحارة" الذي كان عملا شاميا ملفتا، يتحدث عن نخوة أهل الحارة ومشاكلهم اليومية. وضمّ نجوما سوريين من الطراز الأول، كان أبرزهم بسام كوسا وعباس النوري وسامر المصري.

واتسمت المواسم الثلاثة الأولى من المسلسل بالتشويق، وسارت على خطّ النجاح بسبب الحبكة الدرامية المتقنة. وكذلك، كانت لأدوار النجوم الحصة الكبيرة في نجاح المسلسل، فتلك الشخصيات تنوّعت بين العمالة والنضال والبطولة.


وبالرغم من أن وهج المسلسل خفت بدءا من الجزء الرابع، إلا أنه استمر حتى وصل إلى تسعة أجزاء، عرض آخرها العام الماضي. حيث أخذ القائمون على العمل بإحياء الشخصيات التي توفيت في الأجزاء الأولى في محاولة لضخ الحياة فيه من جديد. لكن هذه الخطوة لم تجد نفعا، إذ تعرّض العمل للكثير من الانتقادات. ومع ذلك، بقي المفضّل بالنسبة للقناة المنتجة، MBC، وكان المنتج المنفّذ بسام الملا الراعي الأول للمسلسل.

ولم يتم تأكيد الأسباب التي تغيب المسلسل هذا العام، فالبعض يقول إن إعتقال رئيس مجلس إدارة MBC هو السبب، ويُرجع آخرون الأمر إلى الخلاف الحاصل بين القائمين على العمل.

ولكن حتى اللحظة، لم يعلن عن العمل البديل الذي ستتبناه القناة المنتجة بعد "باب الحارة".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق