آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

روان بن حسين تكشف هذه الحقائق عن زوجها ومكان إقامتها .. ماذا عن مراكز المساج؟

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها باعلان خبر زواجها بشكل مفاجئ، كشفت الفاشينيستا الكويتية انها متزوجة منذ فترة ولكنها لم تعلن عن الأمر في وقته لأنها تعتبره مسألة شخصية.

ووجهت في مقطع فيديو نشرته على السوشيال ميديا إلى كل من عتب عليها بسبب إخفاء هذا الأمر، إلى أنها فضلت إبقاء هذا الجزء من حياتها بعيد عن متناول الجميع، مؤكدة أنه لن يظهر معها على مواقع التواصل لأنه لا يحب هذه الأشياء.

وكشفت انه رجل قانون وبأنها في صدد ترتيب وتجهيز منزلها في دبي.


من جهة ثانية، عبرت روان عن صدمتها من بعض الأشخاص الذين يتخذونها وسيلة في دعايتهم مؤكدًة أن البعض وضع صورتها بشكل دعائي على كروت جلسات المساج، وردت قائلة: "عيب تحطوا صورتي على كارت مساج".

وأوضحت أنها صمتت كثيرًا على استخدام صورتها من جانب بعض الأشخاص الذين يعملون في التجارة ووضع صورتها على تي شيرتات وكريمات تفتيح وتبييض للبشرة وبسبوسة وورق عنب وقلنا عادي، لكن العيب أن يتم وضعها على كارت مساج.

وأوضحت أنها تشاورت مع مديرة أعمالها حول رفع دعوى قضائية بشأن هذا الأمر وأن الأخيرة تحدثت مع هؤلاء الأشخاص بأنه لا يصح ما يفعلون، منوهًة إلى أن قيمة أتعاب المحامي ستكون مكلفة أضعاف قيمة مشاريعهم الفعلية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق