آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

روان بن حسين تكشف هذه الحقائق عن زوجها ومكان إقامتها .. ماذا عن مراكز المساج؟

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها باعلان خبر زواجها بشكل مفاجئ، كشفت الفاشينيستا الكويتية انها متزوجة منذ فترة ولكنها لم تعلن عن الأمر في وقته لأنها تعتبره مسألة شخصية.

ووجهت في مقطع فيديو نشرته على السوشيال ميديا إلى كل من عتب عليها بسبب إخفاء هذا الأمر، إلى أنها فضلت إبقاء هذا الجزء من حياتها بعيد عن متناول الجميع، مؤكدة أنه لن يظهر معها على مواقع التواصل لأنه لا يحب هذه الأشياء.

وكشفت انه رجل قانون وبأنها في صدد ترتيب وتجهيز منزلها في دبي.


من جهة ثانية، عبرت روان عن صدمتها من بعض الأشخاص الذين يتخذونها وسيلة في دعايتهم مؤكدًة أن البعض وضع صورتها بشكل دعائي على كروت جلسات المساج، وردت قائلة: "عيب تحطوا صورتي على كارت مساج".

وأوضحت أنها صمتت كثيرًا على استخدام صورتها من جانب بعض الأشخاص الذين يعملون في التجارة ووضع صورتها على تي شيرتات وكريمات تفتيح وتبييض للبشرة وبسبوسة وورق عنب وقلنا عادي، لكن العيب أن يتم وضعها على كارت مساج.

وأوضحت أنها تشاورت مع مديرة أعمالها حول رفع دعوى قضائية بشأن هذا الأمر وأن الأخيرة تحدثت مع هؤلاء الأشخاص بأنه لا يصح ما يفعلون، منوهًة إلى أن قيمة أتعاب المحامي ستكون مكلفة أضعاف قيمة مشاريعهم الفعلية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق