آخر الأخبار
  ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان   الدفاع المدني ينفذ تمرينين لحادثين وهميين في مادبا والحسا   هل.. الاردن خالي من مرض الحصبة   وزارة التربية تتعهد لطلبة مدرسة تم اغلاقها في مرج الحمام   هذا ما ضبطته كوادر سلطة المياه في منطقة اللبن   افتتاح اول عيادة للاقلاع عن التدخين بالزرقاء   الوزير ابو رمان : ليس مطلوبا من الوزير الدخول في العمل البيروقراطي بل تسهيله   صلح عشائري بعد رسالة فيسبوك مسيئة في الاردن   موظفو بلدية اربد يواصلون اضرابهم   المحكمة الادارة ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة والهيئة العليا لمهنة المحاسبة القانونية   تعزيزات امنية في حي الزواهرة في الزرقاء لهذا السبب   الكشف عن سبب تاخير حسم ملف العفو العام   أجراء عملية ولادة داخل سيارة إسعاف في المفرق   نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال اراضي الباقورة والغمر   المهندسون الزراعيون ينفذون اعتصاما امام مبنى الامانة   موظفو بلدية الطفيلة يواصلون اضرابهم   تمديد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوریین خارج المخيمات   الملكية تفوز كأفضل شركة طيران إقليمي لفئة الأربع نجوم   30 شركة تخليص تبدأ عملها في مركز حدود جابر   التربية تفتتح حملة التوعية باهمية التراث الثقافي الاردني المادي وغير المادي

رونالدو: مواجهة باريس سان جرمان ستحدد مصيرنا

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن مباراة فريقة ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، سيتحدد على أساسها فشل أو نجاح الموسم الحالي بأكمله.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في العبور إلى الدور ربع النهائي على حساب العملاق الفرنسي بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها نادي ريال مدريد الذي تمكن من الفوز في آخر نسختين من البطولة.

وقال رونالدو: "المرحلة الإقصائية بين ريال مدريد وباريس سان جرمان يمكن أن يتحدد على أساسها فشل أو نجاح موسم كامل".

وأضاف: "نحن سنلعب أمام فريق كبير ولاعبين مميزين ولكن لدينا فريق قوي يمتلك خبرة في هذه المسابقة" وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

وشهدت بطولة العام الماضي خسارة تاريخية للفريق الباريسي، الذي أهدر تقدما على برشلونة في الذهاب بنتيجة 4-0، ليخسر بنتيجة 1-6 في الإياب.

وشككت الخسارة الكبيرة بقدرة النادي الباريسي على منافسة الكبار مثل برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن قدوم النجمين نيمار وكيليان مبابي الصيف الماضي، أضافا هيبة أكبر لسان جرمان في بطولة هذا العام.

تجدر الإشارة إلى مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ستقام الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد، في حين ستقام مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي في السادس من مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق