آخر الأخبار
  غنيمات : عشرة شواغر للفئة العليا سيتم الاعلان عنها قريبا   زواتي: حوالي 300 مصنع ستستفيد من تخصيص 100 ميجاواط للطاقة المتجددة للصناعات   حتى انتم يا نقابة الاطباء   خبر هام من الاحوال المدنية لجميع الاردنيين   العظامات يوّدع أول عمل درامي   حفل تخريج واختتام مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية في لواء الرصيفة   وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي   نقابة الاطباء : رفع اجور الاطباء لتحقيق العدالة في اكثر من جانب   الدفاع المدني يضع خطة الطوارئ خلال عطلة العيد   صاحب اسبقيات يعتدي على حافلتين في اربد يقع في قبضة الامن   السفارة السعودية توجه نداء لمواطنيها في المملكة   يحرقون مركبة ومنزلا على خلفية مشاجرة في اربد   افتتاح نفق الصحافة   اردني يحاول تهريب المخدرات الى لبنان بطرد بريدي   مجلس النقباء يدعو لجلسة طارئة لمناقشة رفع الاطباء اجورهم   تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت    وفاة شخصين أحدهما من مرتبات الامن العام داخل أحد المزارع! تفاصيل   امرأة يمنية تتوفى في الجبيهة ...تفاصيل   هذا ما فعلته دراجة نارية على دوار المدينة الرياصية   اصابات في نفق السابع لهذا السبب

رونالدو: مواجهة باريس سان جرمان ستحدد مصيرنا

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن مباراة فريقة ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، سيتحدد على أساسها فشل أو نجاح الموسم الحالي بأكمله.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في العبور إلى الدور ربع النهائي على حساب العملاق الفرنسي بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها نادي ريال مدريد الذي تمكن من الفوز في آخر نسختين من البطولة.

وقال رونالدو: "المرحلة الإقصائية بين ريال مدريد وباريس سان جرمان يمكن أن يتحدد على أساسها فشل أو نجاح موسم كامل".

وأضاف: "نحن سنلعب أمام فريق كبير ولاعبين مميزين ولكن لدينا فريق قوي يمتلك خبرة في هذه المسابقة" وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

وشهدت بطولة العام الماضي خسارة تاريخية للفريق الباريسي، الذي أهدر تقدما على برشلونة في الذهاب بنتيجة 4-0، ليخسر بنتيجة 1-6 في الإياب.

وشككت الخسارة الكبيرة بقدرة النادي الباريسي على منافسة الكبار مثل برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن قدوم النجمين نيمار وكيليان مبابي الصيف الماضي، أضافا هيبة أكبر لسان جرمان في بطولة هذا العام.

تجدر الإشارة إلى مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ستقام الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد، في حين ستقام مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي في السادس من مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق