آخر الأخبار
  بالفيديو .. شاب يحاول الانتحار في منطقة العبدلي لعدم استلام راتبه لمدة 6 اشهر   الحكومة تفوز بقضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي   الامير زيد يدعو الى وقف الابادة الوحشية في الغوطة الشرقية   مكافحة الفساد تحيل قضية تلاعب بعطاء مستلزمات طبية الى القضاء   القبض على مطلوب على قضايا مخدرات وبحوزته ام 16   عندما يبكي الرجال   الموت يخطف حلم طالبة توجيهي اردنية   المملكة على موعد مع الأمطار المصحوبة بالرعد   قرار حكومي هام الاسبوع القادم   اردنية تناشد اصحاب النخوة   التربية تدعو الطلبة خريجي التوجيهي الغير اردنية الذين تنطبق عليهم الشروط الى مراجعتها للمعادلة   المومني : التعديل الوزاري من الصلاحيات الدستورية للملك   المومني : الحكومة تتجه لتعديل قانون محكمة امن الدولة    طلاب توجيهي يعتصمون على جسر عبدون وازمة سير خانقة..تفاصيل   مطلوب خطير بحقة 44 طلبا قضائيا بقبضة الامن .. تفاصيل   ابن الزوجة يطعن زوج امه الخمسيني في الاشرفية..تفاصيل   تفاصيل جديدة بخصوص أسعار ترخيص المركبات في الأردن   بالتفاصيل.التراجع عن عقوبة الحبس في الأردن إلا بحالات معينة   الأردنيين اليوم يترقبون خلف الشاشات .. فهل سيفعلها الملقي   إجراءات قطرية من أجل الأردنيين وعلى الراغبين التوجه للاستفادة
عـاجـل :

رونالدو: مواجهة باريس سان جرمان ستحدد مصيرنا

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إن مباراة فريقة ريال مدريد الإسباني مع باريس سان جرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، سيتحدد على أساسها فشل أو نجاح الموسم الحالي بأكمله.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في العبور إلى الدور ربع النهائي على حساب العملاق الفرنسي بسبب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها نادي ريال مدريد الذي تمكن من الفوز في آخر نسختين من البطولة.

وقال رونالدو: "المرحلة الإقصائية بين ريال مدريد وباريس سان جرمان يمكن أن يتحدد على أساسها فشل أو نجاح موسم كامل".

وأضاف: "نحن سنلعب أمام فريق كبير ولاعبين مميزين ولكن لدينا فريق قوي يمتلك خبرة في هذه المسابقة" وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

وشهدت بطولة العام الماضي خسارة تاريخية للفريق الباريسي، الذي أهدر تقدما على برشلونة في الذهاب بنتيجة 4-0، ليخسر بنتيجة 1-6 في الإياب.

وشككت الخسارة الكبيرة بقدرة النادي الباريسي على منافسة الكبار مثل برشلونة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكن قدوم النجمين نيمار وكيليان مبابي الصيف الماضي، أضافا هيبة أكبر لسان جرمان في بطولة هذا العام.

تجدر الإشارة إلى مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ستقام الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد، في حين ستقام مباراة الإياب من الدور ثمن النهائي في السادس من مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق