آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

رونالدو يخرج بأرقام تاريخية في ليلة وداع يوفنتوس

آخر تحديث : 2020-08-08
{clean_title}

سجَّل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، هدفين للبيانكونيري، في شباك ليون، اليوم الجمعة، على ملعب أليانز ستاديوم، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ولم يكن الهدفين، كافيين لتأهل يوفنتوس، بعدما تعادل الفريقان (2-2) في مجموع اللقائين، ليتأهل ليون لمواجهة مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي.

لكن رونالدو، خرج بأرقام تاريخية، فبحسب شبكة "سكاي سبورتس"، واصل رونالدو التسجيل بالأدوار الإقصائية خلال المواسم الـ14 الأخيرة، حيث سجل 67 هدفًا من أصل 130 هدفًا أوروبيًا، في مراحل خروج المغلوب.

أما شبكة "أوبتا" للإحصاءات، فقد أشارت إلى أن رونالدو، هو ثالث لاعب في تاريخ دوري الأبطال يسجل في شباك خصم واحد بـ 3 قمصان مختلفة.

وسبق رونالدو نحو هذا الرقم، الألماني يورج بوت ضد يوفنتوس، والهولندي رود فان نيستلروي ضد بايرن ميونخ.

وأوضحت شبكة "سكواكا" للإحصاءات، أن رونالدو نجح في تسجيل آخر 10 ركلات جزاء تصدى لها في دوري الأبطال بقيمصي ريال مدريد ويوفنتوس، كان آخرها هدفه الأول في مباراة اليوم بنهاية الشوط الأول.

وحسب "سكواكا"، فإن رونالدو وصل إلى الهدف رقم 37 بقميص يوفنتوس هذا الموسم، ليصبح أكثر لاعبي الفريق تهديفًا في موسم واحد عبر التاريخ.

وأضافت أن كريستيانو أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 10 أهداف أو أكثر مع 3 أندية مختلفة، حيث سجل 15 هدفًا لمانشستر يونايتد، 105 لريال مدريد و10 أهداف مع يوفنتوس.