آخر الأخبار
  خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين   منخفض جوي جديد يؤثر على الأردن .. تفصيل   بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز: هذا ما جرى   مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا   شاهد بالفيديو ... فتاة أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا   شبهة إنتحار سيدة أربعينية داخل منزلها في الجويدة! تفاصيل ..   ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل   معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل...تفاصيل

رونالدو يسجل هدفه رقم 700 بمسيرته الاحترافية

آخر تحديث : 2019-10-15
{clean_title}

واصل النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال صناعة التاريخ في مسيرته الاحترافية بعالم الساحرة المستديرة، بعدما استطاع الوصول إلى هدفه رقم 700، عقب هزه شباك مُضيفه منتخب أوكرانيا في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020".

وتمكن قائد المنتخب البرتغالي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي من الوصول إلى هدفه رقم 700 في مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم، بعد أن سجل أول أهدافه مع سبورتينغ لشبونة في السابع من شهر تشرين الأول عام 2002.

وسجل رونالدو مع سبورتينغ لشبونة 5 أهداف في 31 مباراة لعبها، ليرحل بعدها إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي استطاع هز شباك خصومه في 118 مناسبة خلال خوضه 292 مواجهة، ليقرر خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد الإسباني.

 

 

وبعد أن وصل رونالدو إلى ريال مدريد في صيف 2009، حقق "صاروخ ماديرا" أرقاماً قياسية مع الملكي، من خلال أهدافه الحاسمة والبطولات المحلية والقارية والعالمية التي حققها، بعد أن أحرز 450 هدفاً في 438 مباراة.

 

ورحل رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018، مقابل 105 مليون يورو، ليواصل مسيرته الناجحة ويحقق لقب الكالتشيو وكأس السوبر الإيطالي، ليسجل لـ"السيدة العجوز" 32 هدفاً في 51 مباراة حتى الآن.

 

أما على المستوى الدولي، فخاض النجم كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال 162 مباراة سجل فيها 95 هدفاً، ليتقرب "صاروخ ماديرا" من أسطورة الكرة الألماني جيرارد مولر، الذي أحرز 735 هدفاً، خلف بوشكاش (746 هدفاً)، وبيليه (767 هدفاً)، وروماريو (772 هدفاً)، وجوزيف بيكان (805 أهداف).

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق