آخر الأخبار
  لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة   العجارمة تصفح وتسامح بـ2 مليون دينار   الصفدي: الإحتلال هو سبب كل التوتر والعنف   تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن   الموافقة على نظام معدل لـ"التنظيم الإداري" في الضريبة   ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها
عـاجـل :

رونالدو يسجل هدفه رقم 700 بمسيرته الاحترافية

آخر تحديث : 2019-10-15
{clean_title}

واصل النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال صناعة التاريخ في مسيرته الاحترافية بعالم الساحرة المستديرة، بعدما استطاع الوصول إلى هدفه رقم 700، عقب هزه شباك مُضيفه منتخب أوكرانيا في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020".

وتمكن قائد المنتخب البرتغالي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي من الوصول إلى هدفه رقم 700 في مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم، بعد أن سجل أول أهدافه مع سبورتينغ لشبونة في السابع من شهر تشرين الأول عام 2002.

وسجل رونالدو مع سبورتينغ لشبونة 5 أهداف في 31 مباراة لعبها، ليرحل بعدها إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي استطاع هز شباك خصومه في 118 مناسبة خلال خوضه 292 مواجهة، ليقرر خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد الإسباني.

 

 

وبعد أن وصل رونالدو إلى ريال مدريد في صيف 2009، حقق "صاروخ ماديرا" أرقاماً قياسية مع الملكي، من خلال أهدافه الحاسمة والبطولات المحلية والقارية والعالمية التي حققها، بعد أن أحرز 450 هدفاً في 438 مباراة.

 

ورحل رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018، مقابل 105 مليون يورو، ليواصل مسيرته الناجحة ويحقق لقب الكالتشيو وكأس السوبر الإيطالي، ليسجل لـ"السيدة العجوز" 32 هدفاً في 51 مباراة حتى الآن.

 

أما على المستوى الدولي، فخاض النجم كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال 162 مباراة سجل فيها 95 هدفاً، ليتقرب "صاروخ ماديرا" من أسطورة الكرة الألماني جيرارد مولر، الذي أحرز 735 هدفاً، خلف بوشكاش (746 هدفاً)، وبيليه (767 هدفاً)، وروماريو (772 هدفاً)، وجوزيف بيكان (805 أهداف).

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق