آخر الأخبار
  بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين
عـاجـل :

رونالدو يسجل هدفه رقم 700 بمسيرته الاحترافية

آخر تحديث : 2019-10-15

{clean_title}

واصل النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال صناعة التاريخ في مسيرته الاحترافية بعالم الساحرة المستديرة، بعدما استطاع الوصول إلى هدفه رقم 700، عقب هزه شباك مُضيفه منتخب أوكرانيا في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020".

وتمكن قائد المنتخب البرتغالي ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي من الوصول إلى هدفه رقم 700 في مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم، بعد أن سجل أول أهدافه مع سبورتينغ لشبونة في السابع من شهر تشرين الأول عام 2002.

وسجل رونالدو مع سبورتينغ لشبونة 5 أهداف في 31 مباراة لعبها، ليرحل بعدها إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي استطاع هز شباك خصومه في 118 مناسبة خلال خوضه 292 مواجهة، ليقرر خوض تجربة جديدة مع ريال مدريد الإسباني.

 

 

وبعد أن وصل رونالدو إلى ريال مدريد في صيف 2009، حقق "صاروخ ماديرا" أرقاماً قياسية مع الملكي، من خلال أهدافه الحاسمة والبطولات المحلية والقارية والعالمية التي حققها، بعد أن أحرز 450 هدفاً في 438 مباراة.

 

ورحل رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018، مقابل 105 مليون يورو، ليواصل مسيرته الناجحة ويحقق لقب الكالتشيو وكأس السوبر الإيطالي، ليسجل لـ"السيدة العجوز" 32 هدفاً في 51 مباراة حتى الآن.

 

أما على المستوى الدولي، فخاض النجم كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال 162 مباراة سجل فيها 95 هدفاً، ليتقرب "صاروخ ماديرا" من أسطورة الكرة الألماني جيرارد مولر، الذي أحرز 735 هدفاً، خلف بوشكاش (746 هدفاً)، وبيليه (767 هدفاً)، وروماريو (772 هدفاً)، وجوزيف بيكان (805 أهداف).

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق