آخر الأخبار
  تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من المخالطين لمصاب اربد   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه   العضايلة: الأردن بمقدمة دول العالم في إرسال المستشفيات الميدانية   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   مخالطون للمصاب الجديد في الرمثا والسلط وعمان   الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت
عـاجـل :

رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا

آخر تحديث : 2020-05-29

{clean_title}
يرقد المعالج الرياضي السابق لنادي الجزيرة لكرة القدم ابراهيم خميس، الذي يعمل حاليا في نادي الروضة السعودي على سرير الشفاء، في مستشفى الملك فيصل بالأحساء بالسعودية، بعد إصابته قبل خمسة أيام بفايروس كورونا المستجد.

ولم ينجح خميس من العودة إلى الاردن قبل إصابته، رغم محاولاته الكثيرة للتسجيل في من أجل العودة.

وأشار خميس من السعودية إلى انه ناشد منذ أكثر من 3 أشهر الجهات المعنية لضمان عودته للأردن، دون جدوى.

وأضاف :قدمت طلبا للعودة في (منصة من تقطعت بهم السبل) ، وتم شطب اسمي دون أن أعلم السبل، كما تقدمت بطلب لمبادرة سمو الأمير علي بإعادة الرياضيين في الخارج، د.و ان انجح في العودة، حتى أصبت قبل خمسة أيام الفايروس.

وحول إصابته بفايروس كورونا قال خميس : كنت حريص على الحجر المنزلي في السعودية، كما كنت حريصا على الالتزام بالإجراءات الوقائية، ولكن في احد الأيام خرجت لاشتري بعض الاحتياجات من مجمع تجاري مرتديا القفازات و الكمامات ومع ذلك اصبت.

وواشار خميس إلى أنه يعيش ظروفا صعبة في السعودية، خاصة وأنه بدون عمل منذ عدة أشهر.

وقال : الان سيتم حجري بالمستشفى 14 يوما للعلاج ومن ثم 14 يوما بالبيت، كما احتاج أيضا لحوالي شهر عند عودتي ، ما يعني 6 أشهر بدون عمل، و انا متزوج و عندي 4 أطفال والاوضاع صعبة وسوف يترتب علي مصاريف الحجر بالأردن.

واعتبر خميس أنه كمواطن أردني ورياضي، من واجب الجهات المعنية مساعدته في هذه الظروف، متمنيا ان يجد اذانا صاغية تساعده في مشكلته.

يشار إلى أن ابراهيم خميس كان يعمل في معالجا لفريق الجزيرة لكرة القدم، وقبلها كان يعمل في ناديي البقعة والطالبية.


 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق