آخر الأخبار
  الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز   بعد تعرضه للطعن يوم أمس .. وفاة شاب أردني عشريني "تفاصيل"   تحذير الى مستخدمي الطريق الصحراوي .. رياح شديدة وغبار   7 إصابات بحادث بين مركبتين في الغور   بيان من عشائر الغساسنة حول الاعتداء الغاشم الذي وقع على القاضي ثائر المبيضين   جمعية السياحه و السفر يصدرون بيان لدولة الرزاز باعتبارهم قطاع منكوب   طبيب أردني الأول عالميا بامتحان مزاولة الطب الامريكي   التربية تطلق برنامجا لتعزيز المهارات ضمن التعليم عن بعد   6 حالات تسمم بجرش .. وإغلاق مطعم احترازياً   30 إماماً وواعظاً يتسلمون المكرمة الملكية للمقبلين على الزواج
عـاجـل :

رياضي أردني في ناد سعودي يعيش ظروفا صعبة بعد إصابته بكورونا

آخر تحديث : 2020-05-29

{clean_title}
يرقد المعالج الرياضي السابق لنادي الجزيرة لكرة القدم ابراهيم خميس، الذي يعمل حاليا في نادي الروضة السعودي على سرير الشفاء، في مستشفى الملك فيصل بالأحساء بالسعودية، بعد إصابته قبل خمسة أيام بفايروس كورونا المستجد.

ولم ينجح خميس من العودة إلى الاردن قبل إصابته، رغم محاولاته الكثيرة للتسجيل في من أجل العودة.

وأشار خميس من السعودية إلى انه ناشد منذ أكثر من 3 أشهر الجهات المعنية لضمان عودته للأردن، دون جدوى.

وأضاف :قدمت طلبا للعودة في (منصة من تقطعت بهم السبل) ، وتم شطب اسمي دون أن أعلم السبل، كما تقدمت بطلب لمبادرة سمو الأمير علي بإعادة الرياضيين في الخارج، د.و ان انجح في العودة، حتى أصبت قبل خمسة أيام الفايروس.

وحول إصابته بفايروس كورونا قال خميس : كنت حريص على الحجر المنزلي في السعودية، كما كنت حريصا على الالتزام بالإجراءات الوقائية، ولكن في احد الأيام خرجت لاشتري بعض الاحتياجات من مجمع تجاري مرتديا القفازات و الكمامات ومع ذلك اصبت.

وواشار خميس إلى أنه يعيش ظروفا صعبة في السعودية، خاصة وأنه بدون عمل منذ عدة أشهر.

وقال : الان سيتم حجري بالمستشفى 14 يوما للعلاج ومن ثم 14 يوما بالبيت، كما احتاج أيضا لحوالي شهر عند عودتي ، ما يعني 6 أشهر بدون عمل، و انا متزوج و عندي 4 أطفال والاوضاع صعبة وسوف يترتب علي مصاريف الحجر بالأردن.

واعتبر خميس أنه كمواطن أردني ورياضي، من واجب الجهات المعنية مساعدته في هذه الظروف، متمنيا ان يجد اذانا صاغية تساعده في مشكلته.

يشار إلى أن ابراهيم خميس كان يعمل في معالجا لفريق الجزيرة لكرة القدم، وقبلها كان يعمل في ناديي البقعة والطالبية.


 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق