آخر الأخبار
  الأمن يحذر من أسباب حرائق المركبات   تصريح جديد لوزير التربية حول موعد العام الدراسي   الدوريات الخارجية: ضبط مركبتين تسيران بسرعة 183 و 173 كم/ساعة .. وتحويلة جديدة على الصحراوي   ارتفاع النفقات وزيادة الرواتب يعيد العجز لميزانيات البلديات   الخدمة المدنية: تقاعد الـ28 عاما يهدد أموال الضمان   مساع لاستقبال السياح الأوروبيين   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية"   العضايلة: الحكومة لم تدرس أي قرار لإلغاء الحظر الليلي. ولا أعداد محددة للأردنيين الذين فقدوا وظائفهم بالخارج   طقس حار في عموم المملكة والحرارة تلامس 40 في العقبة والاغوار   بشرى سارة للاردنيين قبل عيد الاضحى   ضبط 5 مطلوبين "خطرين" بحوزتهم "أسلحة ومخدرات ومركبات مسروقة" في البادية الجنوبية   توجه لخفض والغاء الحجر الصحي لقادمين من دول الى الاردن   الفايز: الملك كان رأس الحربة بمواجهة كورونا   الدكتور الحوارات: قرار تحويل متحف آيا صوفيا يرسخ لفكرة انه القائد الجديد لأنصاره وسيؤدي لصراعات تركية داخلية / فيديو   وفاتان بحادث تدهور وصدم لمركبة في الشونة الجنوبية   الستينية أم حاتم ترافق ابنها الضَّرير 48 شهرًا حتى نيل درجة الماجستير .. تفاصيل   بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء   تسجيل 3 إصابات بفايروس كورونا بالأردن .. تفاصيل   لجنة تحقيق حكومية تكشف على مصنع الاغوار الشمالية   463 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين / تفاصيل

ريال مدريد مهدد ب ميركاتو صفري

آخر تحديث : 2020-05-31

{clean_title}

- أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بأن نادي ريال مدريد بات مهددا بدفع ثمن غال لأزمة فيروس كورونا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ..

وأوردت الصحيفة، أن الفريق الملكي، تأثر بتوقف النشاط الرياضي نتيجة انتشار فيروس كورونا، كما أن اللعب دون جمهور سيؤدي لمزيد من تراجع الإيرادات، وهو ما يعني أن الفريق يعيش أزمة مالية .

وأوضحت أن الريال، بات مهددا بالانتقال إلى الموسم المقبل دون إبرام أي تعاقدات في الميركاتو الصيفي القادم، مشيرة إلى أن الإدارة تبحث عن حل للأزمة، وتدرس مدى إمكانية التقليل من الخسائر من خلال خفض رواتب اللاعبين والمديرين . .

وأكدت "ماركا"، أن إدارة ريال مدريد كانت تراقب عدة لاعبين، أبرزهم النرويجي إيرلينغ هالاند، والفرنسي إدواردو كامافينغا، لكن الثنائي قد يستمر مع فريقيهما بوروسيا دورتموند، ورين لموسم إضافي .

وسيحاول الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة، التركيز على بيع اللاعبين خصوصا أن لائحته ستضم حوالي 40 لاعبا بعد عودة المعارين ..

واختتمت الصحيفة تقريرها، بالإشارة إلى أن الغريم برشلونة، وعلى عكس الريال، يخطط لإبرام ثلاث صفقات كبيرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، والبوسني ميراليم بيانيتش من يوفنتوس، والأرجنتيني لوتارو مارتينيز من إنتر ميلان.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق