آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

ريال مدريد: نادال أسطورة بلا حدود

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}

توج النجم الإسباني رافائيل نادال بلقب أمريكا المفتوحة، فجر اليوم الإثنين، وذلك بتغلبه في النهائي على الروسي دانيل ميدفيديف، في ثالث أطول نهائي في تاريخ البطولة والذي استمر لمدة 4 ساعات و50 دقيقة.

وأحرز نادال، لقبه الرابع في البطولة، ليتلقى التهنئة من بعض الأسماء البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الحارس الإسباني لمانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل تويتر "هذا الفتى من كوكب آخر".

أما الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو كتب "يا لها مباراة، قتال لا ينسى، تهانينا لرافا".

وغرد أسطورة التنس الأسترالي رود ليفر "تهانينا لرافائيل نادال، فوز عظيم تحقق به لقبك الـ 19 في البطولات الكبرى، والرابع في أمريكا المفتوحة، والثاني هذا العام بعد فرنسا المفتوحة، واصل يا صديقي فأنت تقترب".

وكتب حساب ريال مدريد "أسطورة بدون حدود، تهانينا لانتصارك العظيم، ريال مدريد فخور بعضويتك الشرفية".

وغردت أسطورة التنس الأمريكية بيلي جين كينج "مباراة للعصور، نهائي لا يصدق لأمريكا المفتوحة، تهانينا لنادال".

وكتبت أسطورة الجمباز ناديا كومانتشي "نهائي مذهل".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق