آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

ريال مدريد: نادال أسطورة بلا حدود

آخر تحديث : 2019-09-09
{clean_title}

توج النجم الإسباني رافائيل نادال بلقب أمريكا المفتوحة، فجر اليوم الإثنين، وذلك بتغلبه في النهائي على الروسي دانيل ميدفيديف، في ثالث أطول نهائي في تاريخ البطولة والذي استمر لمدة 4 ساعات و50 دقيقة.

وأحرز نادال، لقبه الرابع في البطولة، ليتلقى التهنئة من بعض الأسماء البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الحارس الإسباني لمانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل تويتر "هذا الفتى من كوكب آخر".

أما الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو كتب "يا لها مباراة، قتال لا ينسى، تهانينا لرافا".

وغرد أسطورة التنس الأسترالي رود ليفر "تهانينا لرافائيل نادال، فوز عظيم تحقق به لقبك الـ 19 في البطولات الكبرى، والرابع في أمريكا المفتوحة، والثاني هذا العام بعد فرنسا المفتوحة، واصل يا صديقي فأنت تقترب".

وكتب حساب ريال مدريد "أسطورة بدون حدود، تهانينا لانتصارك العظيم، ريال مدريد فخور بعضويتك الشرفية".

وغردت أسطورة التنس الأمريكية بيلي جين كينج "مباراة للعصور، نهائي لا يصدق لأمريكا المفتوحة، تهانينا لنادال".

وكتبت أسطورة الجمباز ناديا كومانتشي "نهائي مذهل".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق