آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

ريانا تلمح لزواجها من ملياردير سعودي سرا

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
ألمحت المغنية الشهيرة ريانا إلى أنها تزوجت من صديقها الملياردير السعودي حسن جميل سرا.
وأثارت النجمة الأميركية التكهنات بشأن عقد قرانها، حيث تهربت من الإجابة عن أسئلة حول ارتباطها خلال مقابلة جديدة أجرتها مع إحدى المجلات.

وأثناء محادثة مع سارة سالون، النجمة التي شاركتها في فيلم Ocean's 8، في مقابلة لمجلة Interview، سُئلت ريانا عما إذا كانت متزوجة من الرجل الذي كانت تواعده على امتداد السنوات القليلة الماضية، كما سُئلت عما إذا كانت ستتزوج، لكن ريانا اختارت الصمت، ثم استدركت قائلة: "الله وحده يعلم ذلك يا فتاة، نحن نخطط والله يشاء، أليس كذلك؟".

وانتقلت نجمة البوب البالغة من العمر 31 عاما، إلى المملكة المتحدة في العام الماضي، حيث تعيش في كنف السرية في لندن منذ 12 شهرا.

وبدأ الحديث عن علاقة ريانا بالملياردير السعودي حسن جميل، عندما تم رصدهما وهما يتجولان في إسبانيا في يونيو 2017، ومنذ ذلك الحين، التقطت عدسات المصورين لقاءات عديدة بين الثنائي، منها العطلة الأخيرة التي تظهر استمتاعهما بإجازة "رومنسية" في قارب ضخم جدا قبالة ساحل أمالفي في إيطاليا، حيث بدت ريانا "سعيدة للغاية" وفقا لأحد المصادر المقربة منها.

جدير بالذكر أنه تم تصنيف ريانا مؤخرا أغنى امرأة في مجال الموسيقى، متفوقة بذلك على بيونسيه ومادونا بثروة صافية تقدر بـ600 مليون دولار، فيما تبلغ ثروة صديقها الملياردير ورجل الأعمال، نحو 1.5 مليار دولار.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق