آخر الأخبار
  الامن : محتجون يحرقون الية تابعة لقوات الدرك في الرمثا   مدير الجمارك: البحارة التزموا بأن لا يكون هناك تهريب للأسلحة والمخدرات   خليل عطية يستنكر إعتقال مواطنة اردنية من سلطات الاحتلال الصهيوني   تجدد الاحتجاجات في الرمثا وسط تعزيزات امنية مشددة   القاء القبض على مطلق النار على الحافلة الحكومية في البترا   الخارجية : إطلاق سراح مواطن أردني كان قد احتجز من قبل أشخاص مجهولين داخل الأراضي السورية   الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية   الأمن: حملات على الملاهي الليلية لضبط مطلوبين   الحباشنة يسأل عن منح مدير الأمن العام المتقاعد سيارة و500 لتر بنزين وسائق ومرافق   مساعد رئيس هيئة الأركان السابق صابر المهايرة في ذمة الله   صيغة "بلد المليون" مطلوب للتنفيذ القضائي تتصاعد بعد توقيف عزام الهنيدي   معلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة خلال " العطلة" - تفاصيل   إدارة الفيصلي تُهدد اتحاد كرة القدم باعتصام مفتوح إن لم يتم صرف المستحقات خلال 48 ساعة   ما هي اسباب منع مصنع "الحرّة" من تصدير سجائره ؟   ملحس ينتقد سياسات الحكومات المتعاقبة : كل "شلن" ضريبة على الدخان يساوي (45) مليون دينار بالسنة   وفاة حفيد الداعية النابلسي بحادث سير .. والعزاء في أم أذينة   كروز الدخان يشغل الأردنيين   الزوايدة يتهم وزراء سابقين بالحصول على مشاريع عملاقة   الرزاز يُخطط لحفظ كرامة الأردنيين   العكايلة: العصمة للأنبياء فقط
عـاجـل :

ريانا تلمح لزواجها من ملياردير سعودي سرا

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
ألمحت المغنية الشهيرة ريانا إلى أنها تزوجت من صديقها الملياردير السعودي حسن جميل سرا.
وأثارت النجمة الأميركية التكهنات بشأن عقد قرانها، حيث تهربت من الإجابة عن أسئلة حول ارتباطها خلال مقابلة جديدة أجرتها مع إحدى المجلات.

وأثناء محادثة مع سارة سالون، النجمة التي شاركتها في فيلم Ocean's 8، في مقابلة لمجلة Interview، سُئلت ريانا عما إذا كانت متزوجة من الرجل الذي كانت تواعده على امتداد السنوات القليلة الماضية، كما سُئلت عما إذا كانت ستتزوج، لكن ريانا اختارت الصمت، ثم استدركت قائلة: "الله وحده يعلم ذلك يا فتاة، نحن نخطط والله يشاء، أليس كذلك؟".

وانتقلت نجمة البوب البالغة من العمر 31 عاما، إلى المملكة المتحدة في العام الماضي، حيث تعيش في كنف السرية في لندن منذ 12 شهرا.

وبدأ الحديث عن علاقة ريانا بالملياردير السعودي حسن جميل، عندما تم رصدهما وهما يتجولان في إسبانيا في يونيو 2017، ومنذ ذلك الحين، التقطت عدسات المصورين لقاءات عديدة بين الثنائي، منها العطلة الأخيرة التي تظهر استمتاعهما بإجازة "رومنسية" في قارب ضخم جدا قبالة ساحل أمالفي في إيطاليا، حيث بدت ريانا "سعيدة للغاية" وفقا لأحد المصادر المقربة منها.

جدير بالذكر أنه تم تصنيف ريانا مؤخرا أغنى امرأة في مجال الموسيقى، متفوقة بذلك على بيونسيه ومادونا بثروة صافية تقدر بـ600 مليون دولار، فيما تبلغ ثروة صديقها الملياردير ورجل الأعمال، نحو 1.5 مليار دولار.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق