آخر الأخبار
  عصابة مسلحة برشاشات تسطو على مخزن للكيبلات وتبادل عنيف للنيران مع الامن العام   الفيصلي يعتذر عن المشاركة بالبطولة العربية   محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى   إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد   ثلاثينية لم تتقبل ما حصل معها في مستشفى البشير لتنهار و تكسر جهاز طبي "تفاصيل"   هذا ما فعله شاب عشريني بعد وفاة والده داخل مستشفى البشير ..   شاهد بالصور .. كيف تم اعادة هذا المبلغ المسروق   احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد   42 % من الأردنيين : "اسرائيل" أكبر تهديد أمني للمملكة   إفتتاح سينما في مخيم الزعتري .. تفاصيل   مطلق النار في الكرك بحالة سيئة وحروقه وصلت لنسبة 100%   الدفاع المدني يحذر من موجة الحر   استطلاع: 40% من الأردنيين يفكرون بالهجرة   الثلاثاء .. ذروة تأثير الموجة الحارة على المملكة   نقابة الممرضين توضح ما جرى داخل المستشفى الإيطالي في الكرك   الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار   حدث في الأردن .. أربعيني يقتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها   ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري   النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان"   توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير
عـاجـل :

ريم بارودي تُهدد بسيديهات ضد أحمد سعد .. وهكذا رد الأخير

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}

قالت الفنانة المصرية ريم البارودي، إنّها تمتلك 'سيديهات' وأدلة تثبت موقفها في خلافها مع طليقها الفنان أحمد سعد، داعية بعدم الزج باسمها في أي من الأخبار المنشورة عبر المواقع الإلكترونية بشأن هذه القضية.

وتوعدت البارودي في لقاء خاص مع فوشيا بمقاضاة أي موقع ينشر أكاذيب ضدها، لأنها تمتلك التسجيلات والرسائل التي تؤكد صدق كلامها، قائلة: 'أمتلك سيديهات (أدلة) تعرض أي ناشر لخبر كاذب إلى المساءلة القانونية'.

وكانت البارودي قد أثارت الجدل، بعد تصريحاتها المتعلقة بزوجها السابق الفنان المصري ​أحمد سعد​، وزوجته الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​، حيث قالت إنه بعث لها برسالة بعد زواجه تسببت في انفصال خطيبها عنها.

فيما رد الفنان أحمد سعد، على هذه التصريحات مكتفيًا بأن الرقم الذي يظهر في الصور التي نشرتها ريم البارودي، لا يخصه على الإطلاق ولا يعرف عنه أي شيء، ويمكن أن يكون شخص ما قام بانتحال شخصيته لمضايقتها فقط.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق