آخر الأخبار
  مجهول يطعن شابا عشرينيا غدرا في سحاب..تفاصيل   ابو نصير ...طفل يبلغ من العمر سنتين يقع من شرفة في الطابق الثالث والافظع...   تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة حتى يوم الجمعة المقبل   اصابات بحادث تدهور مروع على طريق الحزام - صور   التنمية تكشف عن قصة "صورة" الاضحية بإحدى مركباتها   ثلاث اصابات إثر حادث مرعب في نفق عبدون فجرا   سلطة وادي الاردن تؤكد جاهزيتها خلال العيد   منح دراسية من الامارات للطلبة الاردنيين   الأردنيون يؤدون صلاة.... العيد   أجواء صيفية اعتيادية خلال العيد   مليونا حاج يؤدون ركن الحج الأعظم وينفرون إلى مزدلفة   مصادر ترجح عدم رفع اسعار النفط الشهر القادم   الامن العام توضح حركة المرور اثناء عطلة العيد على المعابر   تشديد الرقابة على المخابز خلال العيد   الطراونة يوجه رسالة لأمهات الشهداء   ولي العهد يتمنى للحجاج حجا مبرورا وللأردنيين أضحى مباركا   حفل زفاف وسط الصحراء في البترا يثير مواقع التواصل الاجتماعي   أمريكا تفتح باب انضمام الأردنيين للأكاديميات العسكرية في الولايات المتحدة   الرزازعبر تويتر : تسامحوا وتراحموا   الأمير زيد: على ترامب تحمل مسؤولياته
عـاجـل :

ريم بارودي تُهدد بسيديهات ضد أحمد سعد .. وهكذا رد الأخير

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}

قالت الفنانة المصرية ريم البارودي، إنّها تمتلك 'سيديهات' وأدلة تثبت موقفها في خلافها مع طليقها الفنان أحمد سعد، داعية بعدم الزج باسمها في أي من الأخبار المنشورة عبر المواقع الإلكترونية بشأن هذه القضية.

وتوعدت البارودي في لقاء خاص مع فوشيا بمقاضاة أي موقع ينشر أكاذيب ضدها، لأنها تمتلك التسجيلات والرسائل التي تؤكد صدق كلامها، قائلة: 'أمتلك سيديهات (أدلة) تعرض أي ناشر لخبر كاذب إلى المساءلة القانونية'.

وكانت البارودي قد أثارت الجدل، بعد تصريحاتها المتعلقة بزوجها السابق الفنان المصري ​أحمد سعد​، وزوجته الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​، حيث قالت إنه بعث لها برسالة بعد زواجه تسببت في انفصال خطيبها عنها.

فيما رد الفنان أحمد سعد، على هذه التصريحات مكتفيًا بأن الرقم الذي يظهر في الصور التي نشرتها ريم البارودي، لا يخصه على الإطلاق ولا يعرف عنه أي شيء، ويمكن أن يكون شخص ما قام بانتحال شخصيته لمضايقتها فقط.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق