آخر الأخبار
  تحذير من الامن العام في تمام الثانيه فجر الخميس   المطار: حركة الطيران في مطار الملكة علياء الدولي طبيعية   الأمن العام ينقذ إمرأة مسنة في الزرقاء   "التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل   حالة الطرق لغاية الساعة الحادية عشر مساءً والأمن العام يحذر ..   تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والهيئات الخميس   ماذا فعل نشامى أمن الجسور مع أيتام فلسطينيين .. صور   سكان عبدون يناشدون مدير الأمن العام لمنع شباب يلقون كرات الثلج المحشوة بالحجارة فورا   الأمن يعلن حالة الطرق المغلقة في المملكة حتى التاسعة .. ويحذر المواطنين   ثالث محاولة انتحار خلال ٢٤ ساعة في عمان ...فتاة تقتل نفسها شنقا في عمان   الخارجية: وفاة معتمر أردني واصابة ٤ آخرين بجروح خطيرة بحادث حافلة في السعودية   الامانة: 135 آلية تتعامل مع الثلوج على 36 مسار   تعليق دوام المدارس الخميس .. ولا تغيير على موعد امتحان التوجيهي   تعرف على منافس منتخبنا الوطني في الدور الثاني لكأس اسيا   حالة الطرق في المملكة حتى الثامنة مساء   سيدة اردنية تطلق النار على زوجها بسبب خلافات عائلية - تفاصيل   الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين   الامن يحذر من هذه المناطق و الطرق! أسماء   تساقط الثلوج في جنوب وشرق العاصمة عمان   بني إرشيد للرزاز: الجميع على درب الهجرة كما فعل قتيبة
عـاجـل :

ريم بارودي تُهدد بسيديهات ضد أحمد سعد .. وهكذا رد الأخير

آخر تحديث : 2018-06-12
{clean_title}

قالت الفنانة المصرية ريم البارودي، إنّها تمتلك 'سيديهات' وأدلة تثبت موقفها في خلافها مع طليقها الفنان أحمد سعد، داعية بعدم الزج باسمها في أي من الأخبار المنشورة عبر المواقع الإلكترونية بشأن هذه القضية.

وتوعدت البارودي في لقاء خاص مع فوشيا بمقاضاة أي موقع ينشر أكاذيب ضدها، لأنها تمتلك التسجيلات والرسائل التي تؤكد صدق كلامها، قائلة: 'أمتلك سيديهات (أدلة) تعرض أي ناشر لخبر كاذب إلى المساءلة القانونية'.

وكانت البارودي قد أثارت الجدل، بعد تصريحاتها المتعلقة بزوجها السابق الفنان المصري ​أحمد سعد​، وزوجته الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​، حيث قالت إنه بعث لها برسالة بعد زواجه تسببت في انفصال خطيبها عنها.

فيما رد الفنان أحمد سعد، على هذه التصريحات مكتفيًا بأن الرقم الذي يظهر في الصور التي نشرتها ريم البارودي، لا يخصه على الإطلاق ولا يعرف عنه أي شيء، ويمكن أن يكون شخص ما قام بانتحال شخصيته لمضايقتها فقط.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق