آخر الأخبار
  وزير الداخلية : الحكومة لن تتهاون مع اي شخص يخالف القانون   العراق: سلامة أردني اشتُبه بإصابته بكورونا   وفاة الشيخ الدبش.. مؤذن الأذان الموحد بالاردن   ضبط شخص بحقه 99 طلبا أمنيا بالرمثا   ضبط (٥١٥) مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل   عبيدات: ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا يساهم بزيادة تسجيل إصابات مجهولة المصدر   جابر: لجنة حكومية تدرس فتح العديد من القطاعات بشكل تدريجي   الهياجنة: لليوم الرابع على التوالي إربد لم تسجل إصابات بكورونا   بالفيديو المسلماني: بكفي استهتار بارواح المواطنين   الحرارة تواصل انخفاضها الأربعاء   كيف ردّ وزير الاعلام على مواطن سأله : ماذا لو كان ابنك او بنتك تدرس في الخارج؟!   امام دولة الرزاز مناشده لفتح دائرة الاراضي ولو جزئيا لتوفير بعض السيوله لمواجهة ...   بالصور شاهد كيف يتم تعقيم شوراع عمان من قبل الامانه   تعرف على القطاعات والشركات التي ستستفيد من قروض البنك المركزي بنسبة 2% .. وثيقة   هكذا إستقبل أهالي طبربور دوريات الامن العام والجيش .. شاهد الفيديو   30 عينة من عمارة ضاحية الرشيد   31 عينة سلبية لمخالطين في الكريمة   نتائج عينات مخالطي متوفى السلط سلبية   الحكومة: لم نحدد مدة وموعد الحظر الشامل   جابر : 4 إصابات جديدة بفايروس كورونا "تفاصيل"

زريقات عن فيديو حجر البشير: لسنا 5 نجوم

آخر تحديث : 2020-02-26
{clean_title}
اظهر مقطع فيديو صورته أردنية عائدة من ايطاليا داخل غرف الحجر الصحي لفيروس كورونا في مستشفى البشير، تدني مستوى خدمات النظافة في الغرف والمرافق الصحية.

وقالت السيدة القادمة من إيطاليا، إن المرافق تفتقر إلى النظافة الكافية لاستقبال المحجور عليهم من الدول التي تفشى بها فيروس كورونا.

كما انتقدت السيدة الأردنية وجبات الطعام المقدمة للمحجور عليهم داخل المستشفى.

من جهته أكد مدير مستفى البشير الدكتور محمود زريقات أن واقع المستشفى هو ليس 5 نجوم، لكنه ليس وسخا او سيئا كما ظهر بالتصوير.

وقال زريقات إن كوادر النظافة تقوم بجولة تنظيف وتطهير لمستشفى العزل كل 6 ساعات، مشيرا الى أنه لا يمكن ابقاء الكوادر متواجدين داخل مستشفى العزل طوال الوقت.

وبين أن إدارة مستشفى البشير تقدم للمواطنين في الحجر أفضل الامكانات المتاحة لديها، مؤكدا أن الامكانات ضعيفة اصلا، وهذا أفضل ما يمكن تقديمه.

وعن وجبات الطعام التي ظهرت في مقطع الفيديو قال زريقات إن الوجبات الغذائية التي تقدم للمتواجدين في الحجر مدروسة وفقا لمعايير طبية، يحددها اخصائيو تغذية، موضحا أن النزيل في المستشفى ليس نزيلا في فندق.

واشار الى أن دولا أخرى تستخدم كونتينرات أو خيم للحجر الصحي، فيما يقدم الأردن غرفا داخل مستشفى بمستوى جيد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق