آخر الأخبار
  12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة    إيجاز صحفي لوزيري الدولة لشؤون الإعلام والصحة و الناطق الإعلامي للجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة قرابة الساعة الرابعة والنصف
عـاجـل :

زهراب يروي قصة 22 عاماً من ذاكرة الصور مع الملك الحسين

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}
ذكريات من خلف عدسة التصوير، استذكرها زهراب خلال جلسة حوارية استضافتها كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية في الجامعة الأردنية، اليوم الاحد، كمصور للمغفور له الحسين بن طلال طيب الله ثراه ما يقارب 22 عاماً.
وتحمل الصور التي تم عرضها خلال الجلسة ألف قصة ومشهد وموقف ولحظة ملكية خالدة والتي بدأت بحلم منذ الطفولة قاسية لزهراب حين توفي والده وهو صغير ولم يتمكن من إتمام دراسته، وكان مولعا بالموسيقى إلا أنه تركها رغبة في أن يكون المصور الشخصي للمغفور له الحسين بن طلال.
وانضم زهراب إلى القصر للعمل فيه كمصور، ثم أرسله المغفور له الحسين بن طلال لتعلم اللغة الإنجليزية والتصوير الفوتوغرافي، واصفا جلالته بالأب الذي ظل مسانداً وداعماً له في جميع مراحل حياته، طيلة 22 عاماً من العمل بجواره، كان فيها زهراب العدسة التي يطل بها الحسين على مختلف وسائل الإعلام.
وعرض زهراب مجموعة كبيرة من الصور التي التقطت لجلالة الملك الحسين طيب الله ثراه، وللأسرة الهاشمية الكريمة، في مختلف المناسبات، مغلفة بالمواقف والحكايات والقصص الإنسانية المكللة بالتسامح والعطف التي ميزت القيادة الهاشمية على مر التاريخ.
وتحدث زهراب عن الغاية من عرضه لصور تحكي قصة الحسين ونمط حياته الإنساني البسيط والمفعم بالتواضع والإنسانية، معتبراً أنها رسالة واقعية لأبناء الشعب الأردني ليستذكروا أعماله ومواقفه التي تنم عن أصالته.