آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

زواتي: المنصب لم يغيّر مواقفي

آخر تحديث : 2019-01-03
{clean_title}

أكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، أن مواقفها وآرائها تجاه ملف الطاقة، لم تتغير بعد تسلمها المنصب.

جاء ذلك في تغريدة ردت بها على نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

واستذكر الناشطون تغريدة لزواتي نشرتها قبل أيام من تسلمها المنصب، وصفت فيها فرض بند فرق أسعار الوقود على مستخدمي الطاقة الشمسية "بالأمر المضحك المبكي"، متابعة في التغريدة ذاتها: "أي وقود؟ ما هي من الشمس؟ شيء محزن، بدل ما نشجع المنازل على توليد الكهرباء من الطاقة المتجددة، نحن نضع عراقيل أمامهم".

الناشطون اعتبروا أن موقف زواتي تغير، لكنها سارعت لتوضيح اللبس حول تغريدتها، داعية الناشطين لإعادة قراءتها جيدا.

وقالت الوزيرة: "أنا تحدثت عن من يدفع بند الوقود على الكهرباء التي يولدها نظام خاص للمشترك من الطاقة الشمسية، وهذا موضوع وتم إلغاؤه بشهر 7 ولم يعد موجودا".

واختتمت في رسالة واضحة ردا على واصفي مواقفها بالمتغيرة: "قبل وبعد.. واحد".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق