آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

زواتي: المنصب لم يغيّر مواقفي

آخر تحديث : 2019-01-03
{clean_title}

أكدت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي، أن مواقفها وآرائها تجاه ملف الطاقة، لم تتغير بعد تسلمها المنصب.

جاء ذلك في تغريدة ردت بها على نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

واستذكر الناشطون تغريدة لزواتي نشرتها قبل أيام من تسلمها المنصب، وصفت فيها فرض بند فرق أسعار الوقود على مستخدمي الطاقة الشمسية "بالأمر المضحك المبكي"، متابعة في التغريدة ذاتها: "أي وقود؟ ما هي من الشمس؟ شيء محزن، بدل ما نشجع المنازل على توليد الكهرباء من الطاقة المتجددة، نحن نضع عراقيل أمامهم".

الناشطون اعتبروا أن موقف زواتي تغير، لكنها سارعت لتوضيح اللبس حول تغريدتها، داعية الناشطين لإعادة قراءتها جيدا.

وقالت الوزيرة: "أنا تحدثت عن من يدفع بند الوقود على الكهرباء التي يولدها نظام خاص للمشترك من الطاقة الشمسية، وهذا موضوع وتم إلغاؤه بشهر 7 ولم يعد موجودا".

واختتمت في رسالة واضحة ردا على واصفي مواقفها بالمتغيرة: "قبل وبعد.. واحد".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق