آخر الأخبار
  الحكومة قد تضطر للسيناريو الاسوأ   فصل التيار الكهربائي عن مناطق واسعة شمال المملكة غداً - أسماء   رسالة من وزارة الصحة للأردنيين ..   عضو بلجنة الأوبئة يوضح حول احتمالية العودة للحظر الشامل ولا يستبعد زيادة عدد الإصابات لثلاثة أو أربعة أضعاف   شخص يعتدي ضرباً على سيدة وطفليها بشارع الثقافة "تفاصيل"   خبير أردني يعاتب الحكومة، ويتوقع أن تصل الإصابات اليومية لـ5 الاف إصابة، ويصف الوضع الوبائي بالمرعب وقد نتجاوز الصين   بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   الحكومة تعلن فرض حظر التجوّل الشامل في مناطق جديدة - اسماء   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة
عـاجـل :

زوجة المتوفى بتسمم "عين الباشا " تروي تفاصيل ما جرى لزوجها من المستشفى حتى الوفاة

آخر تحديث : 2020-08-03
{clean_title}
روت زوجة المتوفى الأربعيني بحادثة التسمم الثانية بعين الباشا، تفاصيل ما حدث معهم بعد شرائهم "وجبة الشاورما"، وكيف حصلت الحادثة معهم.

وقالت إن زوجها قام بشراء وجبة واحدة من الشاورما، حيث تناولتها هي وزوجها المتوفى وابنتها.


وأضافت أنه بعد تناول الوجبة شعر زوجها وأبنتها بآلام "مغص واستفراغ"، قام على إثرها بالذهاب إلى المستشفى، ليتفاجأ بوجود أشخاص من المطعم تقوم بمعالجة الحالات التي تعرضت لتسمم على نفقتهم، وتم علاجه في المركز الصحي عين وتم إعطائه العلاج اللازم، لكنه لم تتحسن حالته الصحية، ليذهب إلى مستشفى البقعة، ليخبره المستشفى أنه لا يوجد أسرة، ليضطر بعد ذلك بالذهاب إلى مستشفى السلط.


وتابعت: "في مستشفى السلط تم إعطائه العلاج اللازم، لمدة يومين على أمل أن تتحسن صحته مرة آخر، ثم عدنا إلى المنزل، وعند المغرب ساءت حالته الصحية من جديد وعدنا إلى المستشفى مرة آخرى".

وأشارت إلى أن زوجها خلال تصويره في قسم الأشعة سقط مغشيا عليه، وتدخل الكادر الطبي في حينها، وفي اليوم التالي فارق الحياة".

وحول الحالة الصحية لها ولابنها، قال إن حالتها الصحية تحسنت وأنها ستغادر المستشفى اليوم، مشيرة إلى ان بنتها تم نقلها من العناية الحثيثة إلى قسم آخر بعد تحسن صحتها".