آخر الأخبار
  إمراة ثلاثينية تسقط من الطابق الثالث اثناء نشرها "الغسيل" بجبل النظيف "تفاصيل"   شخص ينهي خلافه مع ثلاثيني بإطلاق النار عليه في أبو علندا ! تفاصيل ..   توجيهات ملكية فورية التنفيذ يوم غداً في الزرقاء "تفاصيل"   العدوان يشرح حيثيات حريق بئر "السرحان 4" النفطي   صحيفة : المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018   تثبيت 7 براغي وصفيحة في كتف وزيرة السياحة شويكة .. وبهذا الامر نصحها الأطباء   انفجار بئر نفط في منطقة الجفر واصابة شخصين .. وتحذيرات من وقوع كارثة   الحكومة: تعهّدنا بإنجاز 32 التزاماً خلال مئة يوم من التشكيل وأنجزنا منها 29 .. وسفر الوزراء للضرورة القصوى فقط    الشخانبة يقود جاهة عشائرية كبيرة بسبب وفاة أربعة أشخاص في مادبا    الدفاع المدني يدعو المواطنين للحيطة والحذر خلال المنخفض الجوي   وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة   رئيس بلدية الزرقاء يتعرض لالم مفاجئ والاطباء يدخلونه غرفة العمليات .. صورة   حكومة الرزاز تسير على خطى حكومة الملقي .. " تفاصيل"   الدوار السابع .. وفاة سائق حافلة مدرسية تعرض لجلطة قلبية اثناء القيادة   لا ضرائب جديدة على الألماس   ما مصير ٧٠٠٠ غارمة بعد قرار الحكومة السداد عن ٥٦٠٠ فقط من اصل ١٣ ألفا !!   النائب السعود يتبرع بـ 5 الاف دينار لحملة الغارمات   محافظ العقبة: سنمنع "الانبطاح في العقبة " ولو بالقوة   لافتة النشامى خلال مباراة سوريا تلقى إعجابا عراقياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي   أحد باصات عمان - الرصيفة يدخل لأحد محطات غسيل السيارات ويغسله والمواطنون بداخله .. والسائق : إتحملونا يخوان! صور
عـاجـل :

زوجي وضع كاميرات مراقبة في بيتي

آخر تحديث : 2018-12-13
{clean_title}
رجل يشك بزوجته قد سبق واني سمعت هذا الكلام اما تصل ان يضع لها كاميرات مراقبه في بيتها اول مره بسمع بهذه القصص ، اسمعوا قصتي واحكموا .

انا سيده متزوجه ابلغ من العمر ٣٥ سنه ،ولي طفل ٧ سنوات مشكلتي بزوجي الذي يعاني من مرض الشك ، ، اي عندما يراني خارج البيت، يسالني اين كنتي ؟؟ ولماذا تاخرتي ؟ بالرغم من انه يكون على علم مسبق اين اكون وحتى اخلص من التحقيق المستمر ، قلت لا اريد الخروج .

وفي يوم مرضت وانجبرت اذهب الى الدكتور وقلت حتى اخلص من تكرار اسألة زوجي سأقول له ان يذهب معي ولكن تفاجأت انه رفض الذهاب وتركني اذهب لوحدي .

المهم ذهبت الى الدكتور وعند رجوعي وجدت عمال صيانه في البيت ، سالت زوجي لما العمال هنا؟؟ ، قال لي اريد ان اركب باب جديد بدل القديم، انا لم اصدق كلام زوجي .

وفي يوم قلت اتكلم مع امي اتسلى وجاء زوجي من العمل ، وقد قام واغلق باب الغرفه عليه ،دقائق ثم خرج ، وقال لي انتي اليوم تكلمتي مع امك وقلتي لها كذا وكذا انا تفاجات من كلام زوجي كيف عرف اني تكلمت مع امي وماذا قلت لها ؟

وجاء ابني قال لي ابي جاب عمال الصيانه ليركبوا كاميرات ، حتى يراكي ماذا تعملي في البيت ، انا فقدت صوابي عندما سمعت هذا كلام الى هذا الحد وصلت فيه الامور ، اذا خرجت من البيت لم اخلص منه ، واذا جلست في البيت لم اخلص منه، ايضا .

انا الان عند اهلي رافضه الرجوع له ، وطالبه الطلاق ، اريد منكم النصيحه ، لانه طفح الكيل معي من زوجي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق