آخر الأخبار
  شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر

زوجي وضع كاميرات مراقبة في بيتي

آخر تحديث : 2018-12-13
{clean_title}
رجل يشك بزوجته قد سبق واني سمعت هذا الكلام اما تصل ان يضع لها كاميرات مراقبه في بيتها اول مره بسمع بهذه القصص ، اسمعوا قصتي واحكموا .

انا سيده متزوجه ابلغ من العمر ٣٥ سنه ،ولي طفل ٧ سنوات مشكلتي بزوجي الذي يعاني من مرض الشك ، ، اي عندما يراني خارج البيت، يسالني اين كنتي ؟؟ ولماذا تاخرتي ؟ بالرغم من انه يكون على علم مسبق اين اكون وحتى اخلص من التحقيق المستمر ، قلت لا اريد الخروج .

وفي يوم مرضت وانجبرت اذهب الى الدكتور وقلت حتى اخلص من تكرار اسألة زوجي سأقول له ان يذهب معي ولكن تفاجأت انه رفض الذهاب وتركني اذهب لوحدي .

المهم ذهبت الى الدكتور وعند رجوعي وجدت عمال صيانه في البيت ، سالت زوجي لما العمال هنا؟؟ ، قال لي اريد ان اركب باب جديد بدل القديم، انا لم اصدق كلام زوجي .

وفي يوم قلت اتكلم مع امي اتسلى وجاء زوجي من العمل ، وقد قام واغلق باب الغرفه عليه ،دقائق ثم خرج ، وقال لي انتي اليوم تكلمتي مع امك وقلتي لها كذا وكذا انا تفاجات من كلام زوجي كيف عرف اني تكلمت مع امي وماذا قلت لها ؟

وجاء ابني قال لي ابي جاب عمال الصيانه ليركبوا كاميرات ، حتى يراكي ماذا تعملي في البيت ، انا فقدت صوابي عندما سمعت هذا كلام الى هذا الحد وصلت فيه الامور ، اذا خرجت من البيت لم اخلص منه ، واذا جلست في البيت لم اخلص منه، ايضا .

انا الان عند اهلي رافضه الرجوع له ، وطالبه الطلاق ، اريد منكم النصيحه ، لانه طفح الكيل معي من زوجي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق