آخر الأخبار
  الأمن العام يكشف سبب وفاة الشخص الذي عثر عليه متوفيا في دير علا   طعن عشريني برقبته في الجويدة..تفاصيل مؤلمة   ضرب حدث في السابعة عشر من عمره بقنوة على رأسه في القويسمة   مكافحة الفساد تنفي صلتها بكتاب موجه للرزاز يفيد بالحجز على أموال النائب الخوالدة   الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز   وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتا حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام   اصابات بالغة تلحق باربعيني اثر دهسه في الهاشمي الشمالي   شخص يطلق النار على دورية نجده دير علا و يعثر عليه متوفيا في بركة   بالتفاصيل...العثور على جثة أردنية في تركيا   العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا   تفاصيل جديده حول جلسة خاصة لمجلس النواب لمناقشة واقرار العفو العام   القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين   الكشف عن نسبة الطلب على اسطوانات الغاز امس الخميس   اسماء المناطق في الاردن التي انقطعت عنها المياه   بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي!   إمام مسجد أردني ينقذ سائحاً بلجيكياً تائهاً في البادية الوسطى.. وهذا ما جرى   الوزير الأسبق عماد فاخوري ينضم لمؤسسة بمجموعة البنك الدولي   التربية : الغش وراء حرمان 150 طالب توجيهي حتى جلسة الأربعاء   الارصاد الجوية تحذر من طقس الجمعة - التفاصيل   تقرير "الدفاع المدني " خلال الـ"24" ساعة الماضية
عـاجـل :

زوجي وضع كاميرات مراقبة في بيتي

آخر تحديث : 2018-12-13
{clean_title}
رجل يشك بزوجته قد سبق واني سمعت هذا الكلام اما تصل ان يضع لها كاميرات مراقبه في بيتها اول مره بسمع بهذه القصص ، اسمعوا قصتي واحكموا .

انا سيده متزوجه ابلغ من العمر ٣٥ سنه ،ولي طفل ٧ سنوات مشكلتي بزوجي الذي يعاني من مرض الشك ، ، اي عندما يراني خارج البيت، يسالني اين كنتي ؟؟ ولماذا تاخرتي ؟ بالرغم من انه يكون على علم مسبق اين اكون وحتى اخلص من التحقيق المستمر ، قلت لا اريد الخروج .

وفي يوم مرضت وانجبرت اذهب الى الدكتور وقلت حتى اخلص من تكرار اسألة زوجي سأقول له ان يذهب معي ولكن تفاجأت انه رفض الذهاب وتركني اذهب لوحدي .

المهم ذهبت الى الدكتور وعند رجوعي وجدت عمال صيانه في البيت ، سالت زوجي لما العمال هنا؟؟ ، قال لي اريد ان اركب باب جديد بدل القديم، انا لم اصدق كلام زوجي .

وفي يوم قلت اتكلم مع امي اتسلى وجاء زوجي من العمل ، وقد قام واغلق باب الغرفه عليه ،دقائق ثم خرج ، وقال لي انتي اليوم تكلمتي مع امك وقلتي لها كذا وكذا انا تفاجات من كلام زوجي كيف عرف اني تكلمت مع امي وماذا قلت لها ؟

وجاء ابني قال لي ابي جاب عمال الصيانه ليركبوا كاميرات ، حتى يراكي ماذا تعملي في البيت ، انا فقدت صوابي عندما سمعت هذا كلام الى هذا الحد وصلت فيه الامور ، اذا خرجت من البيت لم اخلص منه ، واذا جلست في البيت لم اخلص منه، ايضا .

انا الان عند اهلي رافضه الرجوع له ، وطالبه الطلاق ، اريد منكم النصيحه ، لانه طفح الكيل معي من زوجي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق