آخر الأخبار
  النعيمي: سنغلق أي مدرسة تسجل حالة كورونا   الحكومة تراجع فتح قطاعات والحركة بين المحافظات   الحكومة: تعديل ساعات السماح بالتجول السبت   وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفايروس كورونا منها 3 محلية .. تفاصيل   النعيمي: العام الدراسي قائم بموعده...والتربية تنشر خارطة عودة الطلبة لمدارس الأردن   الخارجية : تأمين عودة ٧٠ مواطن اردني من لبنان   الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الفرد اليومية   خبراء: تفعيل أمر الدفاع 11 صمام أمان يعزز مواجهة جائحة كورونا   عبيدات: الحديث عن الاغلاقات غير ممكن في هذه الفترة   لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي   وزير التربية والتعليم يعزي بوفاة المعلمتين ختام القوقزة وحنان الجذوان   حملة توعوية مكثفة حول تعليمات امر الدفاع 11 في اربد   طائرة تقل عائدين أردنيين من كندا تصل الجمعة   الأردنيون يبيعون مقتنياتهم من الذهب   20 طنا من المساعدات الأردنية تصل بيروت اليوم   الأوبئة: الإصابات المحلية المتسلسلة مقلقة جدا   تجارة عمان: تراجع الصادرات الى 488 مليون دينار منذ بداية العام   مركز الحسين للسرطان يوثق فرحة الطفلة الأردنية "جود" بآخر جرعة كيماوي   منع دخول أي مراجع للمحاكم دون كمامات   63 إصابة محلية بكورونا الأسبوع الماضي في الاردن
عـاجـل :

زوج فنانة سعودية يعلن إصابته بكورونا

آخر تحديث : 2020-07-08

{clean_title}
أعلن الناقد الفني محمد سلامة، زوج الفنانة والإعلامية السعودية ذات الأصول اليمنية مروة سالم، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال تغريدة دونها عبر حسابه في موقع "تويتر”، أوضحت اندهاشه من تعرضه للإصابة إذْ بدا أنه يتخذ كافة الإجراءات الاحترازية ولكنه أُصيب.

وكتب محمد سلامة الذي وصف فيروس كوورنا بـ”اللعين” في تغريدته التي دونها عبر حسابه في موقع "تويتر” قائلًا: "لا توجد طريقة لأخبركم أني أصبت بفيروس كورونا اللعين.. ولكنه حصل”.

وحاول عدد من المتابعين مواساته، من خلال ترك تعليقات تشير إلى أن الأمر قدر من الله وتمنوا له الشفاء، فكتب نايف الحسن قائلًا: "ألف سلامة أستاذ محمد وقدامك بالعافية ياعزيزي وربنا يطمنا عليك”.

وأضاف "سلمان” قائلًا: "ألف لابأس عليك وبحول الله شدة وتزول اليوم ولله الحمد أكملت 13 يوم عزل مهما حاول الشخص الا يصاب وأخذ احتياطاته فلا شيء يقف أمام أقدار الله تعالى”.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق