آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع شقيقين بالاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات ونصف لاقدامها على اغتصاب عشرينيتين انتقاما منهما .

وكانت شكوك راودت احد الشقيقين أن صديقتا زوجته تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش فأخبر شقيقه بالموضوع وقررا اغتصابهما وسلب ما بحوزتهما من نقود شفاء لحقدهما عليهما.

وتنفيذا لذلك تظاهر المتهم بأن زوجته طريحة الفراش وطلب من احداهن ،كانت اتصلت للاطمئنان عليها، زيارتها فانطلت عليها الخديعة وحضرت برفقة صديقتها الاخرى للمنزل ،حيث تمكن هو وشقيقه من سرقة هواتفهما الخلوية ومبالغ مالية كانت بحوزتهما بالاضافة الى مصاغ ذهبي كانتا ترتديانه ثم تمكنا من اغتصابهما تحت الضغط والاكراه والتهديد ومقاومة المجني عليها.

وبعدها أجبر المتهم احداهما على الذهاب معه لسحب رصيدها من البنك تحت التهديد حيث استجابت له وسحبت 400 دينارا وسلمته اياه فأعطاها دينارين اجرة تاكسي ومن ثم تقدمتا بشكوى ضدهما.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت تجريمهما بجنايتي الاغتصاب وهتك العرض وجناية السرقة وقضت بوضع كل منهما بالاشغال المؤقتة مدة 15 عاما ولاسقاط المجني عليهما حقهما الشخصي، قررت تخفيض العقوبة بحقهما الى النصف لتصبح الوضع بالاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات ونصف .

وقالت محكمة التمييز في قرارها ان أفعالهما تشكل كافة اركان وعناصر جناية الاغتصاب كما تشكل أركان وعناصر جناية هتك العرض فضلا عن جناية السرقة ،لافتا ان العقوبة التي أدينا بها تقع ضمن الحد القانوني للجريمة التي جرما بها المتهمان، ومستوفية لكافة شروطه القانونية، واسقاط دعوى الحق العام عنهما عن جناية السرقة لشمولها بقانون العفو العام كون الجريمة وقعت عام 2015.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق