آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}
صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة الجنايات الكبرى يقضي بوضع شقيقين بالاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات ونصف لاقدامها على اغتصاب عشرينيتين انتقاما منهما .

وكانت شكوك راودت احد الشقيقين أن صديقتا زوجته تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش فأخبر شقيقه بالموضوع وقررا اغتصابهما وسلب ما بحوزتهما من نقود شفاء لحقدهما عليهما.

وتنفيذا لذلك تظاهر المتهم بأن زوجته طريحة الفراش وطلب من احداهن ،كانت اتصلت للاطمئنان عليها، زيارتها فانطلت عليها الخديعة وحضرت برفقة صديقتها الاخرى للمنزل ،حيث تمكن هو وشقيقه من سرقة هواتفهما الخلوية ومبالغ مالية كانت بحوزتهما بالاضافة الى مصاغ ذهبي كانتا ترتديانه ثم تمكنا من اغتصابهما تحت الضغط والاكراه والتهديد ومقاومة المجني عليها.

وبعدها أجبر المتهم احداهما على الذهاب معه لسحب رصيدها من البنك تحت التهديد حيث استجابت له وسحبت 400 دينارا وسلمته اياه فأعطاها دينارين اجرة تاكسي ومن ثم تقدمتا بشكوى ضدهما.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت تجريمهما بجنايتي الاغتصاب وهتك العرض وجناية السرقة وقضت بوضع كل منهما بالاشغال المؤقتة مدة 15 عاما ولاسقاط المجني عليهما حقهما الشخصي، قررت تخفيض العقوبة بحقهما الى النصف لتصبح الوضع بالاشغال المؤقتة مدة سبع سنوات ونصف .

وقالت محكمة التمييز في قرارها ان أفعالهما تشكل كافة اركان وعناصر جناية الاغتصاب كما تشكل أركان وعناصر جناية هتك العرض فضلا عن جناية السرقة ،لافتا ان العقوبة التي أدينا بها تقع ضمن الحد القانوني للجريمة التي جرما بها المتهمان، ومستوفية لكافة شروطه القانونية، واسقاط دعوى الحق العام عنهما عن جناية السرقة لشمولها بقانون العفو العام كون الجريمة وقعت عام 2015.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق