آخر الأخبار
  بتوجيهات ملكية.... العيسوي يسلّم 34 مسكناً لأسر عفيفة بذيبان، ويفتتح مركزاً صحياً في ناعور   بتوجيهات ملكية.... العيسوي يسلّم 34 مسكناً لأسر عفيفة بذيبان، ويفتتح مركزاً صحياً في ناعور   طقس الأسبوع .. صيفي اعتيادي / فيديو   التربية : هذا الكشف غير صحيح وإحالة المتلاعب به للجرائم الإلكترونية   ميلاد رواشدة.. الحاصل على معدل 100%: معدل دراستي 4 ساعات يوميا   وسط انتشار أمني واسع في عمّان...ضبط سائق قام بـ "التفحيط" في الشارع العام   "رصاصة توجيهي" تصيب مواطناً في رأسه الساعة الخامسة فجراً   ضبط 1.5 طن بيض فاسد في الرمثا .. تفاصيل   بتول لاجئة سورية حصلت على 100% في توجيهي الأردن و لكن الدموع و الخوف كانا أقرب لها من الفرح .. لماذا؟   وزير التربية: لهذا السبب تم إعلان نتائج التوجيهي فجر السبت و لم ننتظر حتى العاشرة؟   النعيمي يكشف سبب تسجيل معدلات 100%   طالب كفيف يحصل على معدل 98.2   رسالة من الحواتمة لطلبة التوجيهي   الاردن يستهلك 500 ألف كمامة يوميا   وزير التربية: المعدلات المرتفعة لن تؤثر على القبول الجامعي   حجز 149 مركبة وتحرير 1364 مخالفة مرورية بعد صدور النتائج   توضيح حول معدلات القبول بالجامعات لهذا العام   تحديد موعد طلبات القبول الموحد   شاهد القائمة الكاملة للحاصلين على علامة 100   تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية
عـاجـل :

زيادين: إعادة احتلال الاغوار خطر على الاردن

آخر تحديث : 2020-07-16

{clean_title}

قال مقرر لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الاردني النائب قيس زيادين ان خطط نتنياهو بإعادة احتلال الغور يهدد الاردن بقدر ما يهدد فلسطين. و أضاف انه لا يفضل استعمال مصطلح الضم بل استعمال مصطلح "إعادة الاحتلال" لان هذا الواقع و هذا ما يجري من قبل الكيان الصهيوني الذي لا يحترم المجتمع الدولي او الشرعية الدولية و قراراتها. و أشاد زيادين بالدبلوماسية الخارجية الاردنية التي حشدت تاييد في كثير من عواصم صنع القرار في العالم ضد خطوة اعادة الاحتلال.

أكد زيادين في لقاء شبابي محدود مع مجموعه من الناشطين في التيار المدني - معا في منطقة الويبدة بعمان، ان التحديات المستقبلية الاقتصادية صعبة و علينا جميعا وضع خطط اقتصادية تسهم بتحول اقتصادنا من الريعي الى المنتج معلقا "لا نستطيع دخول المستقبل بأدوات الماضي، الشباب يجب ان يكونو مشتبكين و مشتركين بوضع افكار جديدة خارج الصندوق".

و يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات الشبابية المصغرة نظرا للظروف الصحية مع صبايا و شباب من التيار المدني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق