آخر الأخبار
  عاجل .. الإعتداء على سائق سيارة اسعاف كان ينقل حالة طارئة لسيدة عجوز في إربد   القبض على متسولين في عمان وهذا ما فعلوه ..   الامانة توضح حقيقة وضع هذه المركبة لتزيين دوار الزهور   قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   حريق في وسط البلد - عين غزال   شاهد بالفيديو والصور.. إجارة للتأجير التمويلي تقيم إفطارها السنوي لرجال الأعمال   وفاة مواطن وإصابة ثلاثة اخرين على الطريق الصحراوي قبل الإفطار بقليل ..   توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   خبر غير سار للأردنيين بخصوص الطفس ليوم غداً الجمعة .. تفاصيل   حقيقة تهديد ضابط أمن عام لمعلم داخل مركز أمن الهاشمية! تفاصيل ..   هذا هو سبب صراخ سيدة في بناية سكنية بشارع عبدالله غوشة بعد فتحها لباب مصعد   أردنية تتحدث عن نجاتها من سرطان الثدي   قرارات هامة لمجلس الوزراء .. تفاصيل   العرموطي يحذر من اولى خطوات صفقة القرن التي سيتورط بها الاردن دون ان يعلم   النائب الرقب :مطاعم تنتهك حرمة صيام رمضان في الأردن وعلى الرزاز اتخاذ اللازم   كمال القضاة رئيسا لمجلس إدارة البورصة خلفا لجواد العناني   تعرف على حقيقة تخفيض موازنات مجالس المحافظات .. "تفاصيل"   منح دراسية للأردنيين في اليابان .. "رابط التقديم"   دعم الخبز .. 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن
عـاجـل :

زيدان يختار 3 أسماء للميركاتو

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}

قالت تقارير إعلامية إن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، طلب من إدارة فريقه، ضم ثلاثة لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، فإن المدرب الفرنسي طالب مسؤولي الريال بالتعاقد مع 3 لاعبين في الميركاتو، مضيفة أن الأمر يتعلق بكل من إيدين هازارد (تشلسي) وكريستيان إريكسن (توتنهام) وكيليان مبابي (باريس سان جرمان).

وتابعت أن النادي الملكي يريد أن يعد العدة بشكل جيد، استعدادا للموسم المقبل، بعدما أمضى الفريق موسما "بائسا"، شهد فيه مستواه الكثير من التذبذب.

وأقصي الريال من دوري أبطال أوروبا، مبكرا، كما أنه فقد لقب كأس ملك إسبانيا وخرج من المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وقال المصدر إن مبابي يوجد على رأس اهتمامات زيدان، وذلك بعدما سجل 50 هدفا في 83 مباراة لعبها مع باريس سان جرمان.

كما أن زيدان أبدى في أكثر من مناسبة إعجابه بنجم تشلسي، هازارد، الذي يحلم باللعب في "الليغا"، حسب ما صرح به في وقت سابق.

وبخصوص التقارير التي راجت حول التعاقد مع بول بوغبا، قال زيدان، الأسبوع الماضي "يعجبني بوغبا، أعرفه بشكل شخصي وأعرف كذلك أنه يتوفر على الكثير من الإمكانيات، لكن ليس هناك أي جديد بخصوص الصفقة".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق