آخر الأخبار
  والد قاتل يقدم نجله "فدية" لوالد المغدور خلال عطوة عشائرية في اربد .. تفاصيل   وزارة العمل ترد على خبر جراءة نيوز حول ضبط وافد بأم أذينة   مندوباً عن الأمير فيصل بن الحسين...أ.د. حمدان يفتتح مؤتمر الرياضة والتنمية المستدامة في الجامعة الهاشمية   تعرف على رسوم على أردني اعتدى على مستشفى   بالاسماء .. مطلوبون لإدارة الترخيص   "الارصاد" تحذر المواطنين من التعرض لاشعة الشمس لفترات طويلة   الأمن يلقي القبض على (750) شخصاً بحوزتهم (895) سلاحاً نارياً   تعرف على تعديلات النواب حول فصل العسكريين بالضمان الاجتماعي .. من بينها إنهاء خدماته أو إكماله 45 سنة   العكة يصفح عن شقيقه ساطي وأبنائه   الغرايبة: سنفرض ضرائب على اعلانات فيسبوك وجوجل في الاردن   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   مديرية الأمن العام تنظم ورشة عمل تحت عنوان "دور المسرح والدراما الحديثة في التوعية من أخطار المخدرات"   حادثة غريبة .. شاب يحاول قطع عنقه بالرمثا   اردني يرثي زوجته برسالة مؤثرة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي   خبر سار لأهالي عمان - تفاصيل   للأردنيين .. شقق لذوي الدخول المتدنية والمتوسطة   التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين   النائب المجالي : سفير دِمشق السابق طرده الملك بعد شكوى”تحرّش” من فتاةٍ سوريّة   الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا   طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل

زيدان يختار 3 أسماء للميركاتو

آخر تحديث : 2019-04-21
{clean_title}

قالت تقارير إعلامية إن مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، طلب من إدارة فريقه، ضم ثلاثة لاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفق ما ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية، فإن المدرب الفرنسي طالب مسؤولي الريال بالتعاقد مع 3 لاعبين في الميركاتو، مضيفة أن الأمر يتعلق بكل من إيدين هازارد (تشلسي) وكريستيان إريكسن (توتنهام) وكيليان مبابي (باريس سان جرمان).

وتابعت أن النادي الملكي يريد أن يعد العدة بشكل جيد، استعدادا للموسم المقبل، بعدما أمضى الفريق موسما "بائسا"، شهد فيه مستواه الكثير من التذبذب.

وأقصي الريال من دوري أبطال أوروبا، مبكرا، كما أنه فقد لقب كأس ملك إسبانيا وخرج من المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وقال المصدر إن مبابي يوجد على رأس اهتمامات زيدان، وذلك بعدما سجل 50 هدفا في 83 مباراة لعبها مع باريس سان جرمان.

كما أن زيدان أبدى في أكثر من مناسبة إعجابه بنجم تشلسي، هازارد، الذي يحلم باللعب في "الليغا"، حسب ما صرح به في وقت سابق.

وبخصوص التقارير التي راجت حول التعاقد مع بول بوغبا، قال زيدان، الأسبوع الماضي "يعجبني بوغبا، أعرفه بشكل شخصي وأعرف كذلك أنه يتوفر على الكثير من الإمكانيات، لكن ليس هناك أي جديد بخصوص الصفقة".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق