آخر الأخبار
  هام إلى الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية لأبناء العسكريين   العويدي الى المستشفى   البنك الدولي يخفض الدفعة 2 من قرض للأردن إلى 225 مليون دولار   النائب خوري يتحدث عن اعتقال رئيس نادي الكرمل   إسقاط موظف في كهرباء اربد عن سلم بارتفاع 6 متر .. بعد محاولته فصل التيار على مشترك يرفض الدفع منذ 4 شهور   البنك الدولي يتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 111.7% من الناتج المحلي    بعد هروبها من منزل والدها لضربها بسبب "الأرجيلة" .. هتك عرض فتاة أردنية "17 عاماً" على يد شابين بإحد المزارع   تفاصيل استئناف الفيصلي والجزيرة لمشوارهما الآسيوي   شابان يسرقان ويقتلان سائق تاكسي بالزرقاء .. تفاصيل   طقس حار في أغلب مناطق المملكة   مصنع الزمالية مغلق ولن يعمل إلا بانتهاء التحقيق   مقتل شاب أردني بأمريكا .. ووزارة الخارجية تصرح   الأوقاف تفتتح المراكز الصيفية   توجه لتحديث التعرفة الكهربائية في الأردن   توجيهات من مدير الأمن العام تفاصيل   إغلاق نفق الصحافة للصيانة   توضيح بخصوص الأردنيين الدارسين في الجزائر   العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك تستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .
عـاجـل :

زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا

آخر تحديث : 2020-05-26

{clean_title}

أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية، بأن المدير الفني لنادي ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، انتهك الحجر الصحي المفروض في إسبانيا على خلفية تفشي فيروس كورونا.

وبحسب المصدر، فإن زيدان كسر قواعد الحجر الصحي في إسبانيا يوم 14 مايو الجاري، حيث شوهد وهو ينتقل إلى منزله الثاني الموجود في ضواحي العاصمة مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال توصلت الشرطة إلى أدلة تؤكد خرق زيدان للحجر الصحي، فسيضطر الأخير، لدفع غرامة قدرها 1500 يورو.

ووفقا لتدابير منع انتشار فيروس كورونا، المعتمدة في إسبانيا منذ منتصف مارس الماضي، يحظر على المواطنين مغادرة المدن، ما لم تكن الأسباب طارئة أو مهنية.

ويقود زيدان حاليا تدريبات فريقه ريال مدريد، في انتظار استئناف منافسات الدوري الإسباني اعتبار من 8 يونيو المقبل.

يذكر أن لاعبي الريال والطاقم الفني، خضعوا لاختبارات الكشف عن فيروس كورونا، وجاءت النتائج سلبية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق