آخر الأخبار
  الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   العمل: بلاغ الرزاز لا يتيح لصاحب العمل إنهاء خدمات العامل   الصفدي: ضم أراض فلسطينية لن يمر دون رد   494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   توجه لإلغاء “الزوجي” و”الفردي”.. والعضايلة يعلق   9 اصابات كورونا جديدة في الاردن بينها 4 لموظفين بفنادق الحجر   شركة دالاس للسياحة والسفر تطلق منصتها الالكترونية لحجوزات التذاكر والفنادق والبرامج السياحية   الذكرى 89 لوفاة الشريف الحسين بن علي تصادف الاربعاء   النعيمي: ممرض في كل مركز "للتوجيهي" وتوفير القفازات والكمامات   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   مستشرق إسرائيلي: الأردن نجح دون موارد   أردني مريض بالسرطان في تركيا يناشد لإعادته    الأردن .. هام لكل من تبلغ بعدم تجديد عقده أو تم فصله   دعوة لكل أردني تجاوز عمره 16 عاما   مطالبة البنك المركزي بتأجيل أقساط القروض لـ3 أشهر- وثيقة   الأردن: الكشف عن تفاصيل عصابة سرقت آلاف الدنانير   وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى   الاعلان عن اجراءات جديدة خلال امتحان التوجيهي   رئيس هيئة الطيران المدني: لم يتم تحديد موعد إعادة فتح المطارات في الأردن بعد
عـاجـل :

زين الشريك الاستراتيجي لسوق جارا 2019

آخر تحديث : 2019-06-16

{clean_title}

أعلنت شركة زين الأردن عن استمرار شراكتها الاستراتيجية -الممتدة منذ أعوام- لسوق جارا، الذي افتتحه أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، يوم الجمعة، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، والذي تُنظّمه جمعية سكان حي جبل عمّان القديم (جارا) للعام الخامس عشر على التوالي، وبالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى.

وتأتي الشراكة التي تجمع زين وجمعية سكّان جبل عمّان القديم وسوق جارا؛ تأكيداً على التزام زين تجاه المجتمع المحلي، وإيمانها بأهمية دعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المجتمع.

وتضمن حفل الافتتاح هذا العام، إطلاق "جداريّة عمان"، وافتتاح "دكان جارا" الذي تم إنشاؤه ليكون معرضاً مفتوحاً على مدار العام، ليسلّط الضوء على منتجات من صنع سيدات المجتمع المحلي ويساهم في تسويق هذه المنتجات.

ويهدف سوق جارا -الذي تستمر فعالياته كل يوم جمعة حتى منتصف شهر أيلول المقبل- إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين من المنازل، للمساهمة في تطوير هذه المشاريع ودعمها ومساندتها والعمل على انتشارها في السوق المحلي، حيث يشتمل السوق لهذا العام على حِرف تقليدية وشعبية ومصنوعات خشبية وتقليدية وفن الفيسفساء، وحياكة البسط وأعمال التطريز، والرسم على الخشب، والأدوات النحاسية القديمة والتراثية، والمأكولات والأزياء الشعبية الأردنية.

ويعد سوق جارا إحدى الفعاليات السنوية الصيفية البارزة في العاصمة عمّان، ووجهة مُفضّلة للعديد من المواطنين والعائلات والسيّاح.

يُذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة، وحرصها على رعاية أبرز الفعاليات التي تتواصل من خلالها مع المجتمع المحلي والمشاركة في مختلف الفعاليات والمناسبات؛ فقد دأبت على رعاية مهرجاني جرش والفحيص في أكثر من دورة منذ عدة أعوام، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى، بالإضافة إلى دعم مهرجان صيف عمّان لدعم وتنشيط السياحة عبر كافة الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفنية والثقافية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

أسعار السلع

أسعار العملات