آخر الأخبار
  الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب   دهس طفل 7 سنوات في الهاشمي الشمالي .. وقائد المركبة يسلم نفسه   الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة لمصلحة المواطن وكرامة معيشته   مشاكل عائلية .. تؤدي لمحاولة مواطن ثلاثيني الإنتحار داخل منزله في بيادر وادي السير   12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها   16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني   ترامب: الأردن و إسرائيل طلبتا بقاء قواتنا في سوريا   زواتي: سنوصل الكهرباء الأردنية للقدس   الارصاد تتوقع امطار غزيرة مصحوبة بحبات البرد والرعد اليوم .. وتحذيرات من تشكل السيول في الاودية   بالفيديو .. تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة اليوم والايام القادمة

زين الشريك الاستراتيجي لسوق جارا 2019

آخر تحديث : 2019-06-16
{clean_title}

أعلنت شركة زين الأردن عن استمرار شراكتها الاستراتيجية -الممتدة منذ أعوام- لسوق جارا، الذي افتتحه أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، يوم الجمعة، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، والذي تُنظّمه جمعية سكان حي جبل عمّان القديم (جارا) للعام الخامس عشر على التوالي، وبالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى.

وتأتي الشراكة التي تجمع زين وجمعية سكّان جبل عمّان القديم وسوق جارا؛ تأكيداً على التزام زين تجاه المجتمع المحلي، وإيمانها بأهمية دعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في المجتمع.

وتضمن حفل الافتتاح هذا العام، إطلاق "جداريّة عمان"، وافتتاح "دكان جارا" الذي تم إنشاؤه ليكون معرضاً مفتوحاً على مدار العام، ليسلّط الضوء على منتجات من صنع سيدات المجتمع المحلي ويساهم في تسويق هذه المنتجات.

ويهدف سوق جارا -الذي تستمر فعالياته كل يوم جمعة حتى منتصف شهر أيلول المقبل- إلى تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة والمتوسطة والعاملين من المنازل، للمساهمة في تطوير هذه المشاريع ودعمها ومساندتها والعمل على انتشارها في السوق المحلي، حيث يشتمل السوق لهذا العام على حِرف تقليدية وشعبية ومصنوعات خشبية وتقليدية وفن الفيسفساء، وحياكة البسط وأعمال التطريز، والرسم على الخشب، والأدوات النحاسية القديمة والتراثية، والمأكولات والأزياء الشعبية الأردنية.

ويعد سوق جارا إحدى الفعاليات السنوية الصيفية البارزة في العاصمة عمّان، ووجهة مُفضّلة للعديد من المواطنين والعائلات والسيّاح.

يُذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة، وحرصها على رعاية أبرز الفعاليات التي تتواصل من خلالها مع المجتمع المحلي والمشاركة في مختلف الفعاليات والمناسبات؛ فقد دأبت على رعاية مهرجاني جرش والفحيص في أكثر من دورة منذ عدة أعوام، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى، بالإضافة إلى دعم مهرجان صيف عمّان لدعم وتنشيط السياحة عبر كافة الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفنية والثقافية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء