آخر الأخبار
  فتاة عشرينة مصرية الجنسية تحاول الانتحار بالوحدات بهذه الطريقة! تفاصيل ..   ذوو ضحايا حادثة البحر الميت يقتحمون دار الحكومة ويحتجون على تصريحات الوزراء   مجلس الوزراء يقرر تعيين ابو الفول امينا عاما لوزارة الصحه   إجتماع الهيئة العامة للجمعية الاردنية للمقدرين العقاريين .. صور   وزير الشؤون السياسية والبرلمانية يلتقي رئيس وعضوات مجلس محافظة العاصمة.   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة
عـاجـل :

زين الشريك الاستراتيجي لفعاليات أُمُّنا عمّان 2018

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

: أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات "أُمُّنا عمان"، التي أطلقتها أمانة عمان الكبرى خلال الحفل الذي أقيم في المدرج الروماني بوسط البلد احتفالاً بذكرى معركة الكرامة الخالدة ويوم الأم.

ويأتي دعم زين لهذه الفعاليات في إطار شراكتها الاستراتيجية مع أمانة عمان الكبرى، التي تقوم من خلالها بدعم ورعاية جميع الفعاليات والأنشطة التي تحتضنها عمان وتصب في خدمة مواطنيها وزوارها وسيّاحها، بالإضافة إلى حرص زين على التواجد في الفعاليات المجتمعية للبقاء على تواصل دائم مع المواطنين والمجتمع المحلي.

ويتضمن برنامج فعاليات " أمنا عمان " 2018 معرضا للكتاب في جاليري رأس العين بمناسبة يوم الكتاب العالمي، ويوما طبيا مجانيا بمناسبة يوم الصحة العالمي أقيم يوم الاربعاء 11 نيسان في ساحة النخيل.

وأقيمت يوم الخميس 12 نيسان في مركز الحسين الثقافي بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج فعاليات دينية، وسيقام يوم الاربعاء 2 أيار حفل لتكريم العمال في قاعة مجلس الامانة بمناسبة اليوم العالمي للعمال، ويوم الثلاثاء 22 أيار عروض لفرق دينية امام ساحة المسجد الحسيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وتختتم فعاليات المهرجان يوم الجمعة 25 أيار بحفل وطني عائلي كبير بمناسبة عيد الاستقلال 72 في حدائق الحسين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق