آخر الأخبار
  النواب يناقش تقرير ديوان المحاسبة 2017 الثلاثاء   نصيحة للأردنيات .. "إحذرن" من ارتداء "الكعب العالي" أثناء القيادة فقد تتعرضن لهذا الحادث .. فيديو   الأمطار تعود من جديد و الأرصاد تُحذر الأردنيين .. تفاصيل   "يا ريت أقدر أوصي الدنيا متأذيش أولادي" .. شاهد آخر ما كتبته روان قبل مقتلها بالقرب من البحر الميت   مقتل شابتين قريبتين لبشار الأسد بالرصاص في القرداحة لهذه الاسباب .. "تفاصيل"   هذا ما ستكون عليه حالة الطقس ليوم غداً الأحد   طريقة السحب من رصيد الضمان الادخاري   توضيح حول سحب الرصيد الإدخاري من الضمان الاجتماعي   فاجعة مؤلمة .. خلال 72 ساعة وفاة 3 أشقاء في الزرقاء   وفاة ابن بهاء عبدالرحمن   السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا   النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً"! فيديو ..   السفارة الامريكية في عمان تسأل الاردنيين !!   النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً   الشوبكي .. أسعار برنت حول 62 دولار للبرميل في الربع الأول من 2020 / فيديو   متى ستبدأ مربعانية الشتاء في الأردن   "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل   "الأمانة": تقرر زيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين من 30 ـ 100 والعمال والمستخدمين 15 دينارا   الملكة رانيا : سنة خير علينا جميعا،كل المحبة من عائلتنا لكم   خبر هام للطلبة الأردنيين العائدين من السودان .. تفاصيل

زين تطلق حزمة بلدي دعماً لمرضى السرطان وتهديهم أغنيتها الجديدة

آخر تحديث : 2019-11-20
{clean_title}

أطلقت شركة زين الأردن حزمتها الجديدة للإنترنت "بلدي" لجميع مشتركيها الأفراد، بسعة 10 جيجابايت صالحة لمدة 7 أيام، وبسعر دينارين فقط، وأعلنت الشركة عن تخصيص دينار من ثمن كل حزمة، لصالح المرضى الأقل حظاً في مركز الحسين للسرطان.

ويمكن لجميع مشتركي زين الأفراد إضافة الحزمة الجديدة من خلال الرمز #079*، والتي جاء إطلاقها بالتزامن مع إطلاق أغنية "بلدي" التي يغنيها صوت الأردن صوت زين الفنان عمر العبداللات، والتي تتحدث عن جمال الوطن والذكريات المحفورة في وجدان كل منا، وطيبة أهله وأصالة معدنهم، لتهدي زين هذه الأغنية للأبطال من محاربي السرطان، في رسالة مفادها أنه بالإرادة تغدو الآلام ذكريات، وبالعزيمة سيروون عن انتصاراتكم الحكايات، ولتستكمل زين دعمها لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وتؤكد على رسالتها الإنسانية في دعم أبطال السرطان، ولتشارك مشتركيها في هذه المبادرة، لتكون هدية من عالم زين الجميل، ودفعة معنوية قبل أن تكون مادية، ووقفة جماعية مع كل من ابتلي بهذا المرض، للتجلى أبهى صور التكافل المجتمعي الذي اعتدنا عليه في أردن الخير.

ونشرت زين فيديو كليب أغنية "بلدي" عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات رامي شبانه وألحان خالد خصيب وتوزيع عمر صباغ وإخراج رندلى قديح، ومن إنتاج زين، ويمكن لجميع مشتركي زين تخصيص الأغنية كنغمة انتظار للمتصلين عبر خدمة "سمعني"، باستخدام الرمز #104*، وستكون مجانية لأول أسبوعين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق