آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

زين تهدي عمّان مجسّماً تذكارياً

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

قدّمت شركة زين مجسّماً تذكارياً كإهداء للعاصمة عمان، وذلك في إطار مبادرتها #دربك_زين التي أطلقتها بهدف التعريف بالمواقع السياحية والأثرية والطبيعية في المملكة.

وقام كل من نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، والرئيس التنفيذي لشركة زين فهد الجاسم، بتدشين هذا المجسّم بالساحة الهاشمية في قلب العاصمة عمان، خلال زيارة قام بها فريق زين برفقة مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اشتملت على جولة في منطقة وسط البلد وزيارة للمدرج الروماني.

وكانت شركة زين قد أطلقت هذه المبادرة في شهر آذار الماضي، حيث قامت من خلالها بتنظيم رحلات لكافة محافظات المملكة، ضمّت مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وممثلي وسائل الإعلام، زارت خلالها العديد من المواقع السياحية والأثرية والمناطق الطبيعية في مختلف محافظات المملكة، بهدف تسليط الضوء على هذه الأماكن والمساهمة في الجهود الرامية إلى تنشيط السياحة في المملكة، كما قامت زين بتقديم مجسم تذكاري لكل محافظة، يحمل كل مجسم اسم المحافظة، ليتسنى للسياح وزوار المحافظة وسكانها التقاط الصور التذكارية بجانبه.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق