آخر الأخبار
  مجموعة شباب يهشمون جمجمة شاب بقنوة انتقاما منه بجبل النزهة "تفاصيل"   القناة 12 العبرية: "نتنياهو قد يعلن غداً أو بعده عن ضم غور الأردن رسمياً"   إختناق ثلاثة أشقاء تبلغ اعمارهم ما بين 10-17 عاماً داخل منزلهم في جبل النظيف "تفاصيل"   الصفدي: موقف الأردن في إدانة المستوطنات ثابت وراسخ   انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار بعد قرارات الرزاز   مطاوع: صدام كان الأقرب لقلب وعقل الملك الحسين   فيتال يعتذر لوسائل الاعلام   رئيس الوزراء الكندي: الملك عبدالله الثاني قائد استثنائي وقوي في وقت صعب   الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات   دهس طفلة 10 سنوات وفرار السائق في جبل الزهور "تفاصيل"   المسلماني: دائرة الأراضي .. تعقيدات جديدة أمام المواطن   زريقات: هناك عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار   رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن   السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات   قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة   الملقي : رفضت تعيين اصدقائي "وزراء" مشان ما ينادوني "هاني"   عدم مسؤولية متهم عن القيام بأعمال إرهابية   التمييز: تنازل العامل عن حقوقه باطل   الحكم 15 عام على متهم ببث الرعب بين الاردنيين .. تفاصيل
عـاجـل :

زين تُسلّم أول رابح سيارة مرسيدس ٢٠١٩ ضمن حملتها “بين العيدين.. 10 سيارات من زين”

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}

أعلنت شركة زين عن اسم الرابح بالسيارة الأولى من نوع مرسيدس C200 2019 مُجمركة، ضمن حملتها التي أطلقتها خلال احتفالاتها بعيد استقلال المملكة الـ 73، حيث تم الإعلان عن الفائز خلال فعالية أُقيمت في "تاج مول”، وقام المدير التنفيذي لدائرة أعمال المستهلكين يزن ابراهيم، بتسليم السيارة للرابح المتقاعد العسكري "محمد عبدالكريم المحارمة” وسط أجواء احتفالية حماسية.
ويندرج إطلاق حملة "بين العيدين.. 10 سيارات من زين” التي ستستمر حتى 7 آب 2019، في إطار تقدير زين لولاء مشتركيها، وتعبيراً عن اهتمام الشركة بكافة زبائنها، إلى جانب حرصها الدائم وانفرادها بتقديم أفضل العروض، وأكثر الخدمات تطوراً.
وتُقدّم شركة زين من خلال هذه الحملة؛ 10 سيارات مرسيدس C200 2019 مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة "مرسيدس E200 2019” مُجمركة، والعديد من الجوائز الأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، إلى جانب الجوائز اليومية القيّمة، حيث يمكن لجميع مشتركي زين الأفراد الدخول بالسحوبات، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً سواء كانت خطوط اتصال ، أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها ( 4G أو فايبر أو ETTH)، إذ يتم احتساب نقطة واحدة مقابل كل دينار واحد، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق "زين كاش”، فسيتم احتساب نقطتين مقابل كل دينار واحد، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة.

وتجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث سيتم الإعلان أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة "مرسيدسE200 2019 مُجمركة، وبالفائز بالسيارة التاسعة "مرسيدسC200 2019” يوم 8 آب 2019.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء