آخر الأخبار
  النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير   مناطق ستتأثر بوقف ضخ المياه بعمّان والزرقاء   بالاسماء .. ارادة ملكية بتعيين محافظين جدد واحالات على التقاعد في وزارة الداخلية   كول سنتر في الترخيص   أردني يضرب زوجته بـ"لوح زجاجي" لرفضها "ديناره الوحيد" لعلاج ابنهما

زين تُطلق خدمة "دوا-تِك" لقطاع الصيدلة ومستودعات الأدوية

آخر تحديث : 2019-11-07
{clean_title}
وقّعت شركة زين الأردن وشركة "تصاميم للتكنولوجيا المتطوّرة" اتفاقية تعاون استراتيجية، تتيح زين من خلالها لزبائنها من قطاع الصيدلة والصناعات الدوائية، حلول أعمال متطوّرة لإدارة الصيدليات ومستودعات الأدوية، وبما يتوافق مع أحدث معايير التكنولوجيا.

ووقّع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، والرئيس التنفيذي لشركة تصاميم للتكنولوجيا المتطورة (دوا-تِك) محمد مصلح.

وتقوم خدمة "دوا- تك" التي تعمل على أجهزة الحاسوب، والأجهزة اللوحية، والهواتف الخلوية؛ بأتمتة التقارير اليومية والأسبوعية، والشهرية والسنوية المُفصّلة للمبيعات والمشتريات ومتابعة وتسجيل حركة المستودعات، بالإضافة إلى تزويد أصحاب الصيدليات ومستودعات الأدوية بسجل يتضمن أسعار الشراء لكافة أصناف الأدوية، وبأسماء مورديها، وأماكن تواجدها، والكميات المتوفرة، وأنظمة نقاط البيع والفواتير، وأنظمة تبادل المعلومات المتعلقة بالصيدلية، وإدارة المخازن والمستودعات.

وتتميز خدمة "دوا -تك" بتسهيل الأعمال اليومية للصيدليات ومستودعات الأدوية، وتوفير الوقت والجهد عليهم، إذ تتسم عملية نقل وتبادل البيانات وحفظ المعلومات بالسهولة والسلاسة، كما وتساعد هذه الخدمة على زيادة المبيعات وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق، وإدارة المبيعات، لتحقيق معدلات نمو متزايدة ناتجة عن تعزيز كفاءة سير العمل في الصيدليات، وتقليص التكاليف، اذ قام بتصميم أنظمة الخدمة مجموعة من الصيادلة الشغوفين بالتكنولوجيا وأنظمة حلول الإدارة بناءً على خبراتهم في مجال الصيدلة، لسد الثغرات الإدارية للصيدليات وتلبية احتياجات الصيادلة.

ويمكن للراغبين الاشتراك بالخدمة؛ زيارة أي من معارض شركة زين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.jo.zain.com للحصول على تفاصيل أكثر عن الخدمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
 
المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء

المركز المالي الدولي

الأسواق الإقليمية

دخول العملاء