آخر الأخبار
  الملك وبن زايد : أمن الأردن والإمارات واحد ولا يتجزأ   حقيقة حصول نائب على أراضي الخزينة بقرار من مجلس الوزراء   وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان   لن تصدق .. على غرار افلام هوليوود يدهس شخص على السابع ويقع بعدها بالنفق .. تفاصيل   الأمن العام يستمر في حملاته ضد البسطات .. صورة   الأردن رفض مليار دولار من السعودية مقابل حظر الإخوان   العمل الإسلامي: الخطر يهدد الدولة وعلى الجميع الوقوف في خندق الوطن   ماذا قال السفير الاسرائيلي السابق عن استقرار الاردن والعلاقات المتوترة بين الاردن واسرائيل ؟   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   ارتفاع كبير على درجات الحرارة يوم غد الخميس .. "تفاصيل"   الصحة تحيل 5 تجار للمدعي العام لمخالفتهم شروط السلامة العامة في المفرق   السماح لابناء قطاع غزة المقيمين بتملك عقارات للسكن   وزير الداخلية : "هيبة الدولة وبحمد االله مصونة"   إفطار رمضاني يجمع نزلاء من "الجويدة" مع ذويهم   مرج الحمام دهس طفل من قبل جارتهم بالخطأ ...تفاصيل   شاهد تفاصيل القضية اخ غير شقيق متهم بالاعتداء على شقيقته القاصر في عمان   ضبط مطلق العيارات النارية على محولي الكهرباء في الكرك   عيدية 15 دينار..تفاصيل   تنويه هام من ادارة السير للسائقين بعمان - تفاصيل   3 اصابات نتيجة تدهور مركبة في عمان..تفاصيل
عـاجـل :

سؤال يشعل الانترنت .. تعرفوا إلى الرجلين اللذين ظهرا بالجلباب مع عمرو دياب

آخر تحديث : 2019-05-08
{clean_title}
أشعل النجم عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من طرح إعلانه الجديد الذي يقدمه لصالح إحدى شركات الاتصالات العاملة في مصر.

ويتضمن الاعلان مشاهد لاسترجاع "الهضبة" للكثير من ذكرياته من الطفولة وصولاً الى الشهرة وما وصل اليه الآن، وخلال المراحل يلتقي النجم المصري برجلين يرتديان الجلباب البلدي، الأمر الذي ركز عليه المشاهدين بشكل كبير وترك الكثير من علامات الاستفهام حول هويتهما.

وتفاوتت التعليقات بين من اكد انهما اصحابه المقيمين في سنهوت الشرقية وهما من نفس عمر "الهضبة"، بينما اكدت صفحات اخرى متابعة لنشاطات عمرو دياب انهما أبناء عمه المقيمين في بلدته، وهما السيد دياب وأيمن دياب.

وظهر في الإعلان ايضاً شقيقه الأصغر سيد، المسؤول عن أعمال دياب"الهضبة" الخيرية في بلده سنهوت بالشرقية.

كذلك اجتمع في الإعلان مع عدد كبير من أصدقاء طفولته وشبابه في بورسعيد وايضاً بعدد من النجوم الذين شاركوه نجاحاته: منهم عزت أبو عوف، وسوسن بدر، وأحمد فهمي، وأشرف عبد الباقي، وغادة عادل، وحسن الشافعي ودينا الشربيني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق