آخر الأخبار
  اصابة شخص اثر مشاجرة وقعت داخل احدى الخمّارات شرق عمّان   محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن
عـاجـل :

سؤال يشعل الانترنت .. تعرفوا إلى الرجلين اللذين ظهرا بالجلباب مع عمرو دياب

آخر تحديث : 2019-05-08

{clean_title}
أشعل النجم عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من طرح إعلانه الجديد الذي يقدمه لصالح إحدى شركات الاتصالات العاملة في مصر.

ويتضمن الاعلان مشاهد لاسترجاع "الهضبة" للكثير من ذكرياته من الطفولة وصولاً الى الشهرة وما وصل اليه الآن، وخلال المراحل يلتقي النجم المصري برجلين يرتديان الجلباب البلدي، الأمر الذي ركز عليه المشاهدين بشكل كبير وترك الكثير من علامات الاستفهام حول هويتهما.

وتفاوتت التعليقات بين من اكد انهما اصحابه المقيمين في سنهوت الشرقية وهما من نفس عمر "الهضبة"، بينما اكدت صفحات اخرى متابعة لنشاطات عمرو دياب انهما أبناء عمه المقيمين في بلدته، وهما السيد دياب وأيمن دياب.

وظهر في الإعلان ايضاً شقيقه الأصغر سيد، المسؤول عن أعمال دياب"الهضبة" الخيرية في بلده سنهوت بالشرقية.

كذلك اجتمع في الإعلان مع عدد كبير من أصدقاء طفولته وشبابه في بورسعيد وايضاً بعدد من النجوم الذين شاركوه نجاحاته: منهم عزت أبو عوف، وسوسن بدر، وأحمد فهمي، وأشرف عبد الباقي، وغادة عادل، وحسن الشافعي ودينا الشربيني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق