آخر الأخبار
  محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته   إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال   الأمانة: السجائر بالمناهل ستغرقنا   تقرير :حزيران الأشد حرارة منذ 140 عاما   "الأمن" ينفي إغلاق شارع خرفان لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جن"   وفاة طفل دهسا على الطريق الصحراوي   جرعة مخدرات زائدة كانت سبب بانهاء حياة اربعيني بمنطقة القويسمه تفاصيل   الشميساني العثور على امرأه مصابه بعيار ناري و متوفيه ... تفاصيل   بالفيديو الملك يتحدث عن "ذكريات لم تنشر من قبل"   تعرف على نسبة العودة لارتكاب الجريمة في المملكة   ضريبة على عقال الراس "الشماغ" بنسبة (30) % !   أجواء مثالية للتنزه   شاهد سبب ارتفاع الطلب على المكيفات بالأردن   وزارة الطاقة تصرف مكافآت من فلس الريف   زواتي توضّح حول تعويض الاردن من الغاز المصري   الحكومة تسمح للصحة الاحتفاظ بـ12 طبيبا   "تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»   تصريح هام حول الكنافة بالأردن   بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن   ولي العهد: كل قوقعة نؤمنها لطفل تكمل حواسه الخمس

سؤال يشعل الانترنت .. تعرفوا إلى الرجلين اللذين ظهرا بالجلباب مع عمرو دياب

آخر تحديث : 2019-05-08
{clean_title}
أشعل النجم عمرو دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من طرح إعلانه الجديد الذي يقدمه لصالح إحدى شركات الاتصالات العاملة في مصر.

ويتضمن الاعلان مشاهد لاسترجاع "الهضبة" للكثير من ذكرياته من الطفولة وصولاً الى الشهرة وما وصل اليه الآن، وخلال المراحل يلتقي النجم المصري برجلين يرتديان الجلباب البلدي، الأمر الذي ركز عليه المشاهدين بشكل كبير وترك الكثير من علامات الاستفهام حول هويتهما.

وتفاوتت التعليقات بين من اكد انهما اصحابه المقيمين في سنهوت الشرقية وهما من نفس عمر "الهضبة"، بينما اكدت صفحات اخرى متابعة لنشاطات عمرو دياب انهما أبناء عمه المقيمين في بلدته، وهما السيد دياب وأيمن دياب.

وظهر في الإعلان ايضاً شقيقه الأصغر سيد، المسؤول عن أعمال دياب"الهضبة" الخيرية في بلده سنهوت بالشرقية.

كذلك اجتمع في الإعلان مع عدد كبير من أصدقاء طفولته وشبابه في بورسعيد وايضاً بعدد من النجوم الذين شاركوه نجاحاته: منهم عزت أبو عوف، وسوسن بدر، وأحمد فهمي، وأشرف عبد الباقي، وغادة عادل، وحسن الشافعي ودينا الشربيني.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق