آخر الأخبار
  غنيمات : عشرة شواغر للفئة العليا سيتم الاعلان عنها قريبا   زواتي: حوالي 300 مصنع ستستفيد من تخصيص 100 ميجاواط للطاقة المتجددة للصناعات   حتى انتم يا نقابة الاطباء   خبر هام من الاحوال المدنية لجميع الاردنيين   العظامات يوّدع أول عمل درامي   حفل تخريج واختتام مشروع الشراكة مع الوكالة الكورية في لواء الرصيفة   وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي   نقابة الاطباء : رفع اجور الاطباء لتحقيق العدالة في اكثر من جانب   الدفاع المدني يضع خطة الطوارئ خلال عطلة العيد   صاحب اسبقيات يعتدي على حافلتين في اربد يقع في قبضة الامن   السفارة السعودية توجه نداء لمواطنيها في المملكة   يحرقون مركبة ومنزلا على خلفية مشاجرة في اربد   افتتاح نفق الصحافة   اردني يحاول تهريب المخدرات الى لبنان بطرد بريدي   مجلس النقباء يدعو لجلسة طارئة لمناقشة رفع الاطباء اجورهم   تفاصيل الحالة الجوية اليوم السبت    وفاة شخصين أحدهما من مرتبات الامن العام داخل أحد المزارع! تفاصيل   امرأة يمنية تتوفى في الجبيهة ...تفاصيل   هذا ما فعلته دراجة نارية على دوار المدينة الرياصية   اصابات في نفق السابع لهذا السبب

سانشيز: كنت شاهدا على بكاء ميسي بحرقة

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}
قال مهاجم فريق مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز أن نجم برشلونة ليونيل ميسي بكى بحرقة في إحدى نسخ مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولعب النجم التشيلي أليكسيس سانشيز صاحب الـ29 عام في أوقات سابقة مع ليونيل ميسي في النادي الكتالوني.

 

وعام 2012 شهد النجم التشيلي زميله ميسي وهو يبكي بحرقة في لقاء دور نصف النهائي بمسابقة دوري الأبطال في لقاء تشيلسي الإنجليزي.

وتابع : "في غرفة خلع ملابس برشلونة وتحديدًا عام 2012 عندما خسر الفريق أمام تشلسي وخرج من نصف نهائي دوري الأبطال، بكى ميسي بحرقة بسبب ضياعه لركلة جزاء".

وحلَّ سانشيز ضيفًا على برنامج الفرنسي تيري هنري نجم آرسنال السابق على شبكة "سكاي سبورتس"، وتحدث فيها عن معاناة نجوم كرة القدم والضغوطات التي يتعرضون لها.

وقال: "أعتقد أن كرة القدم تعطي للاعبين الكثير، ولكن الناس لا ترى حجم المعاناة التي يعيشها لاعب الكرة خلف الأضواء".

وأضاف: "عليك في بعض الأحيان أن لا ترى عائلتك، أو لا تحضر عيد ميلاد والدتك أو أولادك"، وفقا لموقع "سبورت 360" الرياضي.

الجدير بالذكر أن سانشيز قد أنضم لصفوف مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من أرسنال الإنجليزي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق