آخر الأخبار
  احتراق مركبة على جسر دير غبار "تفاصيل"   الأردنيــون ينتظرون قرار رسميّــا للتيسير عليهم    الرصيفة ذكاء رجل أمن ينقذ مدير شركة وموظفيه   3673 من برنامج خدمة وطن تسلموا مستحقاتهم   توقيف 11 شخصًا بقضايا فساد جديدة   تحديد موعد صرف الدعم النقدي لـ عُمّال المياومـة   8 تحذيرات من الدفاع المدني للأردنيين   اللواء الركن الحواتمة يستقبل مدير الأمن اللبناني لبحث التعاون المشترك.   وفاة وإصابة بحادث تصادم في مادبا   ضبط متسول في القويسمة وبحوزته 384 دينارا   تنقلات في وزارة الداخلية - اسماء   الحرارة تصل 42 بمناطق في الأردن   التربية: إضافة 10 دقائق على كل اختبارات التوجيهي   العضايلة يرد على مواطن انتقد التدخين داخل المكاتب الحكومية   إعلان قريب عن تخفيض أسعار أدوية بالأردن   تحديد موعد بدء قياس المناعة المجتمعية من كورونا   عبيدات: ما زلنا بالموجة الأولى من كورونا   بداية تأثير الكتلة الهوائية الحارة الخميس واشتدادها الجمعة   رسالة على الهواتف الخلوية اربكت مشتركي كهرباء اربد !   وفاة وإصابتان بتصادم على طريق المفرق .. صور
عـاجـل :

سبب هجوم شكران مرتجى على مقدمي البرامج الفضائية

آخر تحديث : 2020-06-23

{clean_title}

شنت الفنانة السورية شكران مرتجي هجوما عنيفا عبر السوشيال ميديا على مقدمي البرامج الفضائية، متهمة إياهم بمحاولة الوقيعة بينها وبين أصدقائها الفنانين والفنانات وذلك بسبب طرحهم أسئلة وصفتها ”بالمصيدة".

وقالت شكران عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات انستغرام: ”حاج تسألوا الفنانين والفنانات عن الدراما المشتركة.. حاج تسألوا الفنانين عن الخلافات.. حاج تسألوهم أسئلة تقييمية لمواهب الزميلات.. في نقاد وفي مختصين.. حاج تحطوا على النار زيت".

وأضافت ”الفنان إذا ما رد جبان وإذا رد وقح وإذا جامل منافق.. في أسئلة كثير.. أو المطلوب طرح الأسئلة على الضيف قبل اللقاء وحين يجاوب فهو مسئول أما إذا كان السؤال مصيدة وللتريننغ فمصيبة.. في منتج ومحطة والمفروض مخرج كاستينج وخلصنا بقا".

وتابعت: ”لكل فنان جمهوره وبصمته وموهبته في منافسة لتحقيق الأفضل ولا شك في حظ أحيانا بس فكرة الإلغاء صارت مقيتة تعوا نصفق لبعض مو غلط نغار لنبدع لنغار وبالنسبة للفانز دخيلكم دخيلكم أنتم والله ما مقصرين بس كفاية وتعالوا نتفق ما نرد على أي سؤال مصيدة".

وتنتظر الفنانة شكران مرتجى عرض مسلسلها الجديد ”شارع شيكاغو" الذي انتهت من تصويره مؤخراً لكن لم يحدد موعد العرض حتى الآن، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا، وكان من المقرر عرضه في الموسم الدرامي لرمضان 2020 لكن انتشار جائحة فيروس كورونا أدى إلى توقف التصوير وتأجيل المسلسل، وهذا ما جعل مرتجى خارج السباق الرمضاني لعام 2020.

وتدور قصة المسلسل في وقتنا الحالي وفترة الستينيات من القرن الماضي من خلال الرجوع بين الماضي والحاضر بمكان قديم في دمشق يسمى شارع شيكاغو كان يقصده المثقفون والفنانون.

وكانت مرتجى قد أعلنت أنها ستكون ضيفة في مسلسل البيئة الشامية ”حارة القبة" الذي سيعرض في رمضان 2021 وهو من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج لصاحبها هاني العشي، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية منهم عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، وغيرهم.

يُشار إلى أن الفنانة شكران مرتجى شاركت في عام 2019 بمسلسل البيئة الشامية ”سلاسل دهب" بدور ”الداية أم فوزي"، إضافة إلى المسلسل الكوميدي الاجتماعي ”بقعة ضوء".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق