آخر الأخبار
   الأرصاد تكشف عن موعد المنخفض الجوي القادم للمملكة .. فهل ستتساقط الثلوج من جديد؟   مصدر حكومي يوضح حول إلغاء ساعات الحظر الليلي .. تفاصيل   منخفض يؤثر على الأردن الخميس   انقلاب صهريج غاز وتحويلات على اوتوستراد الزرقاء   اول استخدام لمسار الباص السريع   العثور على جثة فتاة داخل منزل زوجها في ماركا   القطامين يوقع اتفاقيات لتوفير 2840 فرصة عمل   دهس أم و3 من ابنائها على طريق المطار .. تفاصيل   الخصاونة: منظومة لتتبع ورصد تأخر المعاملات أو البرامج   مطالبات نيابية بتمديد فترة السماح للمدين بإسترداد عقاره المنفذ عليه والمحال على البنك   اتفاق أردني أوكراني لتوسعة التعاون الاقتصادي   الهناندة: هدفنا ان يتلقى المواطن الخدمة من منصة واحدة   امين عمان: اعدنا كتب "كشك ابو علي" واعتذرت له شخصيا   تراجع الإيرادات السياحية المحولة للخزينة بنسبة 81%   النعيمي: المرحلة المقبلة للتعليم الالكتروني مشوّقة   الخيطان: إجراءات لدعم التكسي الأصفر   %48.5 انخفاض مستوردات الأردن النفطية حتى نهاية تشرين ثاني الماضي   بنك قطر الوطني يستحوذ على حصة في "الإسكان" بـ83.8 مليون دولار   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الدرة والحمارنة   الحكومة ..:تعلن أعداد إصابات ووفيات كورونا في الأردن شاهد التفاصيل
عـاجـل :

سبب هجوم شكران مرتجى على مقدمي البرامج الفضائية

{clean_title}

شنت الفنانة السورية شكران مرتجي هجوما عنيفا عبر السوشيال ميديا على مقدمي البرامج الفضائية، متهمة إياهم بمحاولة الوقيعة بينها وبين أصدقائها الفنانين والفنانات وذلك بسبب طرحهم أسئلة وصفتها ”بالمصيدة".

وقالت شكران عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات انستغرام: ”حاج تسألوا الفنانين والفنانات عن الدراما المشتركة.. حاج تسألوا الفنانين عن الخلافات.. حاج تسألوهم أسئلة تقييمية لمواهب الزميلات.. في نقاد وفي مختصين.. حاج تحطوا على النار زيت".

وأضافت ”الفنان إذا ما رد جبان وإذا رد وقح وإذا جامل منافق.. في أسئلة كثير.. أو المطلوب طرح الأسئلة على الضيف قبل اللقاء وحين يجاوب فهو مسئول أما إذا كان السؤال مصيدة وللتريننغ فمصيبة.. في منتج ومحطة والمفروض مخرج كاستينج وخلصنا بقا".

وتابعت: ”لكل فنان جمهوره وبصمته وموهبته في منافسة لتحقيق الأفضل ولا شك في حظ أحيانا بس فكرة الإلغاء صارت مقيتة تعوا نصفق لبعض مو غلط نغار لنبدع لنغار وبالنسبة للفانز دخيلكم دخيلكم أنتم والله ما مقصرين بس كفاية وتعالوا نتفق ما نرد على أي سؤال مصيدة".

وتنتظر الفنانة شكران مرتجى عرض مسلسلها الجديد ”شارع شيكاغو" الذي انتهت من تصويره مؤخراً لكن لم يحدد موعد العرض حتى الآن، وهو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا، وكان من المقرر عرضه في الموسم الدرامي لرمضان 2020 لكن انتشار جائحة فيروس كورونا أدى إلى توقف التصوير وتأجيل المسلسل، وهذا ما جعل مرتجى خارج السباق الرمضاني لعام 2020.

وتدور قصة المسلسل في وقتنا الحالي وفترة الستينيات من القرن الماضي من خلال الرجوع بين الماضي والحاضر بمكان قديم في دمشق يسمى شارع شيكاغو كان يقصده المثقفون والفنانون.

وكانت مرتجى قد أعلنت أنها ستكون ضيفة في مسلسل البيئة الشامية ”حارة القبة" الذي سيعرض في رمضان 2021 وهو من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج لصاحبها هاني العشي، ويضم نخبة من نجوم الدراما السورية منهم عباس النوري، سلافة معمار، فادي صبيح، خالد القيش، وغيرهم.

يُشار إلى أن الفنانة شكران مرتجى شاركت في عام 2019 بمسلسل البيئة الشامية ”سلاسل دهب" بدور ”الداية أم فوزي"، إضافة إلى المسلسل الكوميدي الاجتماعي ”بقعة ضوء".