آخر الأخبار
  وفاة طفلة غرقاً وإصابة شقيقها في البلقاء   الأرصاد: أزمات خانقة في عمّان بسبب الأمطار   الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع الحالة الجوية   الأمانة: جميع طرق العاصمة سالكة   يحيى السعود يسأل الرزاز: هل يوجد بينهم وزراء أو نواب أو أعيان   بيان من الأمن العام حول اعتداء سيدة على طفلها الرضيع في الزرقاء   وفاة شخص واصابة اخرين دهسا من قبل لصوص محاصيل الزيتون في الصبيحي    الأرصاد: عواصف رعدية وتساقط للبرد وسيول متوقعة .. تفاصيل   توصية بتعيين هيئة للنظر بقضايا إثبات النسب   العجارمة: لا يجوز للوزراء الاحتماء وراء مجالس استشارية   الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش   تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي اليوم وغدا   بيان لمنتسبي القوات المسلحة حول القروض الشخصية   هيئة مكافحة الفساد ”لوبيات” من رواد الاعمال تعمل لإعاقة الهيئة واعمالها    وفاة بحادث تصادم في العقبة   الحواتمة يشكر منتسبي الدرك   هل بدأ انستغرام باخفاء ميزة عدد "اللايكات" لمستخدميه في الأردن؟   الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي   إنقاذ أحد عشر شخصاً وراعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد   مليونا أردني مصابون بالسكري

سحب قرعة كأس الأردن لـ (كرة النسوي) ودوري المستوى الثاني

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
أنجزت الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم، أمس، قرعة بطولتي كأس الأردن، ودوري المستوى الثاني للسيدات لموسم 2019.

وتقام بطولة المستوى الثاني بمشاركة 7 أندية، وبنظام القرعة المفتوحة، وبنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط، وسيصعد ليشارك الموسم المقبل بالدوري النسوي للمحترفات.

وبالنسبة لبطولة الكاس، تقام بمشاركة أندية المستويين الأول والثاني، بحيث يقام دور الـ16 بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة (فريقان By)، فيما تلعب مباريات الأدوار المتبقية بنظام «الذهاب والإياب»، وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين، يتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس، اما المباراة النهائية، فستكون من لقاء واحد يقام بين الفريقين الفائزين من مجموع مباراتي الدور قبل النهائي.

وجرت مراسم سحب القرعة، بحضور رئيس اللجنة النسوية، وعضو الهيئة التنفيذية سليم خير، والأمين العام سيزار صوبر، ورئيسة القسم النسوي سولين الزعبي، وبحضور ممثلي الأندية، وأشرف عليها المهندس محمد منكو نائب مدير دائرة المسابقات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق