آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

سحب قرعة كأس الأردن لـ (كرة النسوي) ودوري المستوى الثاني

آخر تحديث : 2019-07-11
{clean_title}
أنجزت الدائرة النسوية في اتحاد كرة القدم، أمس، قرعة بطولتي كأس الأردن، ودوري المستوى الثاني للسيدات لموسم 2019.

وتقام بطولة المستوى الثاني بمشاركة 7 أندية، وبنظام القرعة المفتوحة، وبنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط، وسيصعد ليشارك الموسم المقبل بالدوري النسوي للمحترفات.

وبالنسبة لبطولة الكاس، تقام بمشاركة أندية المستويين الأول والثاني، بحيث يقام دور الـ16 بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة (فريقان By)، فيما تلعب مباريات الأدوار المتبقية بنظام «الذهاب والإياب»، وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين، يتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس، اما المباراة النهائية، فستكون من لقاء واحد يقام بين الفريقين الفائزين من مجموع مباراتي الدور قبل النهائي.

وجرت مراسم سحب القرعة، بحضور رئيس اللجنة النسوية، وعضو الهيئة التنفيذية سليم خير، والأمين العام سيزار صوبر، ورئيسة القسم النسوي سولين الزعبي، وبحضور ممثلي الأندية، وأشرف عليها المهندس محمد منكو نائب مدير دائرة المسابقات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق