آخر الأخبار
  الملك يوجه كلمة للأردنيين مساء اليوم   توقيف صاحب قناة فضائية ومقدم برامج   وزير الصحة يكشف عن تفاصيل الاصابات الأربعة عشر بفيروس كورونا اليوم   وزير الصحة: 14 اصابة كورونا جديدة في الاردن   ولي العهد للأردنيين: قطعنا شوطا كبيرا وأي تصرف غير مسؤول قد يضيع الجهود الجبارة   كلمة هامة للملك مساء الجمعة   فحوصات عشوائية في عمّان الشرقية والمخيمات   العضايلة : ندرس عودة الأردنيين كل يوم   العضايلة : قد لا نشاهد بعض المظاهر الرمضانية   الغذاء والدواء تضبط 26 الف كمامة غير طبية    بدء صرف النفقات الشهرية والطارئة للأيتام القصر   الحكومة : سنعمل على فتح جميع القطاعات التجارية   الفلكي الاردني عماد مجاهد يكشف حقيقة العلاقة بين المذنب الجديد والاجرام السماوية بفايروس كورونا   عودة نظام التصاريح الإلكترونية للعمل و معالجة مشاكل تقنية شهدها صباح اليوم .. تفاصيل   وصول عدد كبير من البواخر المحملة بالمواد الغذائية والأدوية إلى ميناء الحاويات   الجيش: لن نسمح لأي مواطن واياً كان بخرق حظر التجول الشامل وإعاقة عمل الكوادر المعنية والمختصة   الأردن يحذر من خطورة أي قرار إسرائيلي لضم أراض فلسطينية   النائب مصلح الطراونة: أنا متهم و فاسد و لكن!   وزير الصحة يعتذر لمستشفى عمّان الجراحي   هجوم عاصف على “أمر الدفاع 6″ بالأردن
عـاجـل :

سخرية من حمو بيكا بعد إقامته دعوى ضد النقابة الخطأ

آخر تحديث : 2020-02-21
{clean_title}
تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لموجة من السخرية على "فيسبوك"، بعد أن نشر منشوراً على حسابه الخاص من الدعوى القضائية المرفوعة على وزارة الثقافة ونقابة التشكيليين، وعلق عليه قائلاً: "شكراً لقبول دعوة أمام مجلس الدولة لمؤدين المهرجان.. بس يا رب تتم والقرار يتلغي وتحددو الخط اللي إحنا نمشي عليه وإحنا معاكو.. شكرا مجلس الدولة".

المثير أن حمو بيكا نشر الإيصال الخاص بالدعوى القضائية، التي تم تقديمها فى مجلس الدولة، واختصم جهة أخرى غير نقابة الموسيقيين وهى نقابة التشكيليين، وهو ما عرضه إلى السخرية من متابعيه حيث علق متابع بقوله: "يا حمو المحامي بتاعك سوحك، هو مال نقابة التشكيليين بالموضوع ده، إلحق شوف محامي تاني يكون بيفهم"، فيما علق آخر بنشر صورة لمجموعة شباب يرقصون على أنغام المهرجانات وعلق عليها بقوله: "طبعا في علاقة هو مش اللي بيرقصوا على المهرجان بيقعدوا يشكلوا في الرقص"، وعلقت إحدى متابعاته بقولها: "هو مين نقيب التشكيليين ده أصلاً، عموما أنا مالي يا لمبي"، وعلق رابع بقوله: "هو هاني شاكر يوقفك تروح تشتكي نقيب التشكيليين".

وبعد الهجوم والسخرية من إقامة بيكا دعواه ضد نقيب التشكيليين الذي هو غير معني بالقضة من الأساس قام بحذف المنشور من حسابه.

يذكر أنه فور إصدار المطرب هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء، شهدت الساحة حالة من الهرج والمرج بين مؤيد للقرار ورافض له.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق