آخر الأخبار
  تعميم من قاضي القضاة بخصوص الدعاوى التي صادف موعد النظر بها خلال أشهر حظر التجول   انتهاء حظر التجول "الشامل" في الأردن الذي استمر لمدة 24 ساعة   لماذا لن تفتح مصليات النساء في مساجد الاردن ؟تفاصيل   %78 من الأردنيين لا تكفي مدّخراتهم أسبوعين   تفاصيل الحالة الجوية يوم السبت و تحذير   السير تذكر بالسيارات المسموح لها بالحركة...تفاصيل   محافظة: فيروس كورونا طبيعي وغير مصنع   العضايلة: خياران للذهاب الى صلاة الجمعة   تصريح رسمي حول تأجير المزارع في الاردن   بيان من ديوان الخدمة المدنية..تفاصيل   السماح لصالات المطاعم والمقاهي ومطاعم المولات بالعمل في 7 حزيران   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر خلال الاسبوعين القادمين   مشاجرة خلال الحظر الشامل تؤدي لوفاة مواطن والسبب .. مشاجرة أطفال   نفوق 30 رأس غنم بحادث على طريق الـ 100   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن بمركبته الخاصة   نتنياهو: فلسطينيو غور الأردن لن يحصلوا على الجنسية   شاهد حقيقة خفض وشطب مخالفات السير في الأردن   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   واشنطن : 3 ملايين دولار مقابل رأس داعشي اردني   العدوان للحكومة .. واجهوا “الكورونا الصهيونية” بنفس مستوى أوامر الدفاع لكورونا
عـاجـل :

سخرية من حمو بيكا بعد إقامته دعوى ضد النقابة الخطأ

آخر تحديث : 2020-02-21

{clean_title}
تعرض مطرب المهرجانات حمو بيكا لموجة من السخرية على "فيسبوك"، بعد أن نشر منشوراً على حسابه الخاص من الدعوى القضائية المرفوعة على وزارة الثقافة ونقابة التشكيليين، وعلق عليه قائلاً: "شكراً لقبول دعوة أمام مجلس الدولة لمؤدين المهرجان.. بس يا رب تتم والقرار يتلغي وتحددو الخط اللي إحنا نمشي عليه وإحنا معاكو.. شكرا مجلس الدولة".

المثير أن حمو بيكا نشر الإيصال الخاص بالدعوى القضائية، التي تم تقديمها فى مجلس الدولة، واختصم جهة أخرى غير نقابة الموسيقيين وهى نقابة التشكيليين، وهو ما عرضه إلى السخرية من متابعيه حيث علق متابع بقوله: "يا حمو المحامي بتاعك سوحك، هو مال نقابة التشكيليين بالموضوع ده، إلحق شوف محامي تاني يكون بيفهم"، فيما علق آخر بنشر صورة لمجموعة شباب يرقصون على أنغام المهرجانات وعلق عليها بقوله: "طبعا في علاقة هو مش اللي بيرقصوا على المهرجان بيقعدوا يشكلوا في الرقص"، وعلقت إحدى متابعاته بقولها: "هو مين نقيب التشكيليين ده أصلاً، عموما أنا مالي يا لمبي"، وعلق رابع بقوله: "هو هاني شاكر يوقفك تروح تشتكي نقيب التشكيليين".

وبعد الهجوم والسخرية من إقامة بيكا دعواه ضد نقيب التشكيليين الذي هو غير معني بالقضة من الأساس قام بحذف المنشور من حسابه.

يذكر أنه فور إصدار المطرب هانى شاكر، نقيب الموسيقيين، قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء، شهدت الساحة حالة من الهرج والمرج بين مؤيد للقرار ورافض له.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق