آخر الأخبار
  تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين   قضايا لن يشملها العفو   الحكومة لا تعرف مصير قضية النجار   بيان من شباب الشركس   وزير الصحة : الوزارة ستتابع شكاوي عدم التزام الكوادر الصحية دوامها الرسمي   غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل   بيان صادر عن مجلس محافظة المفرق - تفاصيل   ٢٠١٨ من اسوأ السنوات على القطاع الخاص: ٢٠٠ ألف شيك مرتجع.. وتراجع بنسبة ٣٥%
عـاجـل :

سخرية من كين بعد ثلاثية محمد صلاح

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

في لقطة طريفة، سخر لاعبو فريق نادي ليفربول الإنجليزي من هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي بعد تسجيل النجم المصري محمد صلاح لهدف في شباك بورنموث في لقاء ملعب آنفيلد السبت لحساب الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صلاح البالغ من العمر 25 عامًا قد وصل إلى هدفه رقم 30 في البريميرليغ هذا الموسم موسعًا الفارق إلى 5 أهداف مع، هاري كين صاحب الذي لديه 25 هدفًا حتى الآن.

وكان "السبيرس” قد طالبوا باحتساب هدف كريستيان إريكسين النجم الدنماركي في مرمى ستوك سيتي لمصلحة المهاجم الإنجليزي كين، وتم قبول طلبهم بالفعل، ليصل صاحب الـ 24 عامًا والمطلوب في صفوف ريال مدريد الإسباني إلى هدفه رقم 25 في الدوري الإنجليزي، وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360" الرياضي.

لاعب خط الوسط جيمس ميلنرلوريس كاريوس الحارس الألماني استغلوا فوز ليفربول بثلاثية للتهكم على هاري كين وهنأوا محمد صلاح على تسجيل هاتريك (كأنه من سجل أهداف الريدز الثلاثة حيث سجل ماني وفيرمينو الهدفين الآخرين بالفعل)، فكتب ميلنر عبر تويتر: "هاتريك آخر لمحمد صلاح اليوم. فقط ننتظر الهدفين الآخرين ليتم احتسابهما عبر لجنة المطالبات".

كما كتب كاريوس "تم إنجاز المهمة. تهانينا لمحمد صلاح على الهاتريك. فقط ننتظر احتساب الهدفين الآخرين".

أما جوردان هندرسون فكتب ساخرا: "محمد صلاح أخبرني أنه سيطالب الاتحاد الإنجليزي باحتساب الأهداف الثلاثة له".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق