آخر الأخبار
  اصابات في تدهور باص على جسر ناعور   الرزاز يتدخل ويمنع محاولة رجلا من القفز الى داخل قبة مجلس النواب خلال جلسة الثقة   حكومة الرزاز تحوز ثقة مجلس النواب   سوري يهرب من ويلات الحرب ليواجه مصيره في جبل عمان   اصابتان في مشاجرة مسلحة بين عائلتين بالرصيفة   كيف تعرف ... أنك تعرضت لمخالفة استخدام الهاتف ؟   تفاصيل جديدة لحادثة الشونة الجنوبية التي راح ضيحتها 3 أشخاص   الاردنية ترفع رسوم التسجيل 10 دنانير .. تفاصيل   بالصور .. اربد: مركبة تقتحم درج الطابق الثاني لمنزل في لواء بني كنانة   ثلاثيني يشنق نفسه في الموقر   العبداللات الاحتلال منعني من دخول فلسطين   بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة العودة نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة   اغلاق عدة مخابز في محافظة مادبا   الرزاز يخرج من مجلس النواب ليستمع لاهالي السجناء المعتصمين   إعلان هام للاردنيين .. تفاصيل   بالصور..امام مدير دائرة السير...هل يحق لسيارات حكومية انتهاك القانون   الرزاز يصرح حول قانون العفو العام - تفاصيل   هل تصرف الحكومة رواتب الموظفين يوم الاحد ؟    التفاصيل الكاملة لجريمة اسرة الشونة .. اقتحم المنزل فجرا واطلق الرصاص وهم نائمين   اللوزي : هيئة النقل لن تمدد العمر التشغيلي للحافلات
عـاجـل :

سخرية من كين بعد ثلاثية محمد صلاح

آخر تحديث : 2018-04-15
{clean_title}

في لقطة طريفة، سخر لاعبو فريق نادي ليفربول الإنجليزي من هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي بعد تسجيل النجم المصري محمد صلاح لهدف في شباك بورنموث في لقاء ملعب آنفيلد السبت لحساب الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان صلاح البالغ من العمر 25 عامًا قد وصل إلى هدفه رقم 30 في البريميرليغ هذا الموسم موسعًا الفارق إلى 5 أهداف مع، هاري كين صاحب الذي لديه 25 هدفًا حتى الآن.

وكان "السبيرس” قد طالبوا باحتساب هدف كريستيان إريكسين النجم الدنماركي في مرمى ستوك سيتي لمصلحة المهاجم الإنجليزي كين، وتم قبول طلبهم بالفعل، ليصل صاحب الـ 24 عامًا والمطلوب في صفوف ريال مدريد الإسباني إلى هدفه رقم 25 في الدوري الإنجليزي، وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360" الرياضي.

لاعب خط الوسط جيمس ميلنرلوريس كاريوس الحارس الألماني استغلوا فوز ليفربول بثلاثية للتهكم على هاري كين وهنأوا محمد صلاح على تسجيل هاتريك (كأنه من سجل أهداف الريدز الثلاثة حيث سجل ماني وفيرمينو الهدفين الآخرين بالفعل)، فكتب ميلنر عبر تويتر: "هاتريك آخر لمحمد صلاح اليوم. فقط ننتظر الهدفين الآخرين ليتم احتسابهما عبر لجنة المطالبات".

كما كتب كاريوس "تم إنجاز المهمة. تهانينا لمحمد صلاح على الهاتريك. فقط ننتظر احتساب الهدفين الآخرين".

أما جوردان هندرسون فكتب ساخرا: "محمد صلاح أخبرني أنه سيطالب الاتحاد الإنجليزي باحتساب الأهداف الثلاثة له".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق