آخر الأخبار
  فتح رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل!   التربية تدعو للحذر من مدافئ الكاز بالمدارس   شاهد تفاصيل المنخفض الجوي القادم أخر الأسبوع   الرزاز: دراسة تخفيض كلف الطاقة على القطاعين السياحي والصناعي بالعقبة   الملك عن صفقة القرن: موقفنا معروف جداً.. كلا   الصحة تعمم بروتوكول التعامل مع كورونا   توجيهات ملكية لإجلاء الطلبة الفلسطينيين من الصين   بسبب "صفقة القرن" الطراونة للسعود: مش أنتَ بتقرر و عليك أن تحترم الجلسة"   النائب بني مصطفى "تقصف جبهة" وزارة التخطيط بسؤالها عن المنح والمساعدات .. والحموري يرد   الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في المملكة لـ3 أيام قادمة و تُحذر الأردنيين   قناة صهيونية تنشر النقاط الرئيسية لـ "صفقة القرن"   العرموطي: التجارة والإمارة لا تجتمعان   متقاعدو الفوسفات ينعون الصرايرة وعائلته   الرزاز: الصحراوي حصد أرواح أردنيين   تشييع جثامين اسرة الصرايرة - صور   ملامح صفقة القرن: ضم نصف اراضي (ج) الفلسطينية والاغوار للاحتلال و 50 مليار دولار لتمويل مشاريع والقدس تحت السيادة الاسرائيلية   كاتب مصري: الملك عبدالله الثاني قيادة استثنائية لدولة ظلمتها الجغرافيا   المعشر : من المتوقع ان يتم تهجير فلسطينيين الى الاردن   صداح الحباشنة يسأل عن تجنيس "راكان الخضير" في الأردن   خبير إسرائيلي: الضفة على مقربة من اندلاع موجة تصعيد كبيرة عشية إعلان صفقة القرن

سرايا القدس تعلن استشهاد أحد قاداتها

آخر تحديث : 2019-11-13
{clean_title}

أعلنت «سرايا القدس»، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، استشهاد أحد قاداتها ،صباح الأربعاء، في غارة إسرائيلية، وسط قطاع غزة.

وقالت في بيان إن «خالد معوض فراج»، 38 عاماً، استشهد في قصف إسرائيلي استهدفه في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة «أثناء تصديه للعدوان الصهيوني الغاشم».

وكان الجيش الإسرائيلي قد قال في وقت سابق، في تغريدة نشرها على حسابه في «تويتر»، إن إحدى طائراته شنت غارة على مجموعة كانت تطلق الصواريخ على «إسرائيل».

ومع استشهاد فراج، يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، الذين سقطوا جراء تصعيد الاحتلال في قطاع غزة، إلى 11 شخصا، بينما أصيب 45 آخرون بجراح.

واستشهد الثلاثاء، 10 فلسطينيين، جراء غارات إسرائيلية، بينهم «بهاء أبو العطا»، القيادي بسرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، وزوجته.

وذكرت وزارة الصحة بغزة، أن 45 شخصا أصيبوا بجراح، جراء الغارات الإسرائيلية، دون تقديم تفاصيل حول طبيعة إصاباتهم.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق