آخر الأخبار
  هام من حماية المستهلك للأردنيات تفاصيل   المعونة تحدد موعد صرف الدفعة 3 من دعم عمال المياومة   الرزاز يتحدث بعد قليل عن الاجراءات الحكومية المتخذة لحماية المال العام ومكافحة التهرب الضريبي   وزير التربية يصرح حول موعد نتائج التوجيهي 2020   "وزارة العمل": إنهاء خدمات عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع   الأمن يحذر من أسباب حرائق المركبات   تصريح جديد لوزير التربية حول موعد العام الدراسي   الدوريات الخارجية: ضبط مركبتين تسيران بسرعة 183 و 173 كم/ساعة .. وتحويلة جديدة على الصحراوي   ارتفاع النفقات وزيادة الرواتب يعيد العجز لميزانيات البلديات   الخدمة المدنية: تقاعد الـ28 عاما يهدد أموال الضمان   مساع لاستقبال السياح الأوروبيين   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية"   العضايلة: الحكومة لم تدرس أي قرار لإلغاء الحظر الليلي. ولا أعداد محددة للأردنيين الذين فقدوا وظائفهم بالخارج   طقس حار في عموم المملكة والحرارة تلامس 40 في العقبة والاغوار   بشرى سارة للاردنيين قبل عيد الاضحى   ضبط 5 مطلوبين "خطرين" بحوزتهم "أسلحة ومخدرات ومركبات مسروقة" في البادية الجنوبية   توجه لخفض والغاء الحجر الصحي لقادمين من دول الى الاردن   الفايز: الملك كان رأس الحربة بمواجهة كورونا   الدكتور الحوارات: قرار تحويل متحف آيا صوفيا يرسخ لفكرة انه القائد الجديد لأنصاره وسيؤدي لصراعات تركية داخلية / فيديو   وفاتان بحادث تدهور وصدم لمركبة في الشونة الجنوبية
عـاجـل :

سطو على منزل محرز

آخر تحديث : 2020-05-31

{clean_title}

تعرض منزل النجم الجزائري رياض محرز إلى عملية سطو، فقد لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلالها كمية من النقود والحلي الذهبية، فضلا عن 3 ساعات فاخرة.

أما أغرب ما سرقه اللصوص من بيت محرز بمدينة مانشستر، فكان مجموعة من قمصان كرة القدم النادرة، وفقا لصحيفة "صن" البريطانية.

ووقعت السرقة خلال شهر أبريل الماضي، لكن لم يكشف عنها في حينها، إلا أن "صن" نشرت تفاصيلها السبت.

وتبلغ قيمة المسروقات مجتمعة نحو نصف مليون جنيه إسترليني، موزعة بين 50 ألفا نقدا وحلي وقمصان بقيمة 150 ألفا، و3 ساعات يبلغ سعرها نحو 300 ألف.

وأشار المصدر إلى أن اللصوص "تتبعوا محرز بعناية" قبل التسلل إلى منزله، وسرقوا ساعة ظهر بها في بعض الصور الخاصة.

والساعة المذكورة من نوع "ريتشارد مايل"، ويبلغ سعرها حوالي 230 ألف جنيه إسترليني، وهي مصنوعة من نفس الخامات التي تصنع منها سفن الفضاء، ومرصعة بالأحجار الكريمة.

وتشبه الساعة تلك المسروقة قبل نحو أسبوعين من ديلي ألي لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وانتقل محرز (29 عاما) إلى هذا المنزل مؤخرا، بعد انفصاله عن زوجته ريتا.

وازدادت بشكل ملحوظ حوادث السطو على منازل نجوم الدوري الإنجليزي مؤخرا، ففي وقت سابق من شهر مايو الجاري فقد ألي 3 ساعات أثناء اقتحام بيته في لندن، كما تعرض منزل يان فيرتونغن زميله في توتنهام إلى السرقة في مارس الماضي.

وفي شهر يناير، كان منزل مامادو ساخو لاعب كريستال بالاس صيدا للصوص، وفقد اللاعب الفرنسي وقتها مقتنيات بقيمة نصف مليون جنيه إسترليني.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق