آخر الأخبار
  الاونروا تدرس تاجيل الدراسة في بعض مدارسها بسبب العجز المالي   التمييز في اجتهاد قضائي : على محكمة الدرجة الاولى تحديد مدة الاعتراض على الحكم الغيابي   نقابة الزراعيين تستغرب قرارا للرزاز   الطراونة: نعمل مع الجميع بروح الشراكة دون إقصاء أو ترصد لأحد   أمين عمان يعود مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية والمواطنين   قرارات مرتقبة بخصوص الأصفر   ما حقيقة وجود عفو عام قبل العيد.....؟   شاهد بالفيديو الرزاز يُعلق على المداهمة الأمنية في السلط   هام من وحدة الجرائم الالكترونية   الحصاونة : اجراءات لدعم التكسي الاصفر   العوران : الحكومة تتبع سياسة المماطلة مع القطاع الزراعي   الاردن يحتل المركز الثاني في كثافة اللاجئين نسبة لتعداد السكان   اسبانيا تدين الاعتداء الارهابي وتؤكد تضامنها مع الاردن   الرزاز : الجهات المعنية جمعت معلومات عن خلية السلط خلال ساعتين   بالصور ..14 اصابة جراء حادث تصادم على طريق الكرك_القطرانة   بالصور...ملاحقات ومداهمات تسفر عن ضبط تسعة مروجين وحائزين للمخدرات   وحدة الجرائم الالكترونية تنشر نصائح لحماية حسابك من الاختراق   انخفاض على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء   الرزاز يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم   شاهد فيديو نشره الدرك يوضح تسلسل الاحداث الامنية في الفحيص والسلط

سعودية تعرض الزواج على ممثل تركي وتثير الجدل!

آخر تحديث : 2018-08-08
{clean_title}

عرضت معجبة سعودية الزواج على الممثل التركي بيركاي هاردال الذي يؤدي دور "يامور" في مسلسل "عشق الملائكة".

وبطريقة مبتكرة ولافتة، قامتالشابةبتغطية حائط مبنى في منطقة كاراكاوي باسطنبول بصورة بيركاي.

وكتبت عليها: "بيركاي انا اعشقك، أحبك كثيراً يا فارسي على الحصان الابيض، هل تتزوجني؟ عائشة من عربستان". وعربستان تعني السعودية باللغة التركية.

وأثارت هذه الصورة انتقاد الكثير من السعوديين على تويتر.

واعتبروا أن تصرف المعجبة الشابة كان وقحاً وغير مقبول وأن تصرفها كان جامحاً خاصة وأنها أنفقت مبلغاً طائلاً من أجل لفت انتباه الممثل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق