آخر الأخبار
  حدث في دير غبار .. إمرأه تدهس فتاة عشرينة وتبتر قدمها "تفاصيل"   هكذا استذكرت الأميرة هيا بنت الحسين ذكرى ميلاد الملك الراحل   الطراونة: سنرفض إقرار ضرائب جديدة   الصفدي: على المجتمع الدولي التحرك فورا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة   الحمود للوكيل بني هاني: " انت ضحيت بحالك" .. تفاصيل   ترشيح سفير أميركي جديد في الأردن   عبيدات يحذر من النقاط السوداء في دلات القهوة    هذا ما قاله قاضي القضاة بعد اطلاق شخص للنار بعد قرار تعيينه   الامن يعلق على مخالفة السير بأخطاء املائية   النائب الحباشنة يتهم وزارة المياه بتعيينات لصالح النواب على نظام "شراء الخدمات"   محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان   لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة   العجارمة تصفح وتسامح بـ2 مليون دينار

سفاح نيوزيلندا : انا بريء من كل التهم

آخر تحديث : 2019-06-14
{clean_title}
دفع الاسترالي برينتون تارانت اليوم الجمعة المتهم بقتل 51 مسلما اثناء الصلاة في هجوم مسلح شنه في آذار الماضي على مسجدين بنيوزيلندا ببراءته من كل التهم المنسوبة إليه أمام المحكمة في كرايستشيرش .

ووفقا لشبكة يورونيوز الاوروبية بقي برينتون تارانت الذي ظهر عبر الفيديو صامتا لدى مثوله أمام المحكمة. وقدم طلبه من خلال المحامين. وقال المحامي الموكل لاتباع قضيته شاين تيت ، إن "موكلي يدفع ببراءته من كل التهم".

وقال قاضي المحكمة العليا كاميرون ماندر، إن المحاكمة ستبدأ في الرابع من أيار العام المقبل. وتم حبس تارانت حتى 16 آب عندما تعقد جلسة أخرى. وحضر حوالي 80 ناجيا من المجزرة وأقارب الضحايا جلسة الاستماع.

وخلصت لجنة الأطباء النفسانيين التي قامت بمراقبة وضعه النفسي والعقلي وأخضعته لتقييم نفسي في السجن، أن تارانت يتمتع بالأهلية العقلية التي تسمح له بالخضوع للمحاكمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق