آخر الأخبار
  مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة   الناصر: قرار حكومي سيظلم الأجيال    الكشف عن تفاصيل جديدة حول طلب موظف في الاحوال المدنية رشوة من محامي لتجديد جواز سفر احد المطلوبين
عـاجـل :

سفاح نيوزيلندا : انا بريء من كل التهم

آخر تحديث : 2019-06-14
{clean_title}
دفع الاسترالي برينتون تارانت اليوم الجمعة المتهم بقتل 51 مسلما اثناء الصلاة في هجوم مسلح شنه في آذار الماضي على مسجدين بنيوزيلندا ببراءته من كل التهم المنسوبة إليه أمام المحكمة في كرايستشيرش .

ووفقا لشبكة يورونيوز الاوروبية بقي برينتون تارانت الذي ظهر عبر الفيديو صامتا لدى مثوله أمام المحكمة. وقدم طلبه من خلال المحامين. وقال المحامي الموكل لاتباع قضيته شاين تيت ، إن "موكلي يدفع ببراءته من كل التهم".

وقال قاضي المحكمة العليا كاميرون ماندر، إن المحاكمة ستبدأ في الرابع من أيار العام المقبل. وتم حبس تارانت حتى 16 آب عندما تعقد جلسة أخرى. وحضر حوالي 80 ناجيا من المجزرة وأقارب الضحايا جلسة الاستماع.

وخلصت لجنة الأطباء النفسانيين التي قامت بمراقبة وضعه النفسي والعقلي وأخضعته لتقييم نفسي في السجن، أن تارانت يتمتع بالأهلية العقلية التي تسمح له بالخضوع للمحاكمة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق