آخر الأخبار
  طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية   نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

سفارة السويد في عمّان تطلق مسابقة خاصة بالآباء الأردنيين

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
أطلقت السفارة السويدية في عمّان، مسابقة خاصة بالآباء الأردنيين، ترغب من خلالها لإلقاء الضوء على دور الآباء في رعاية أطفالهم بهدف التأكيد على أن رعاية الأطفال حق للآباء كما هو للأمهات وهو دور تشاركي بين الأبوين.
وستقيم السفارة في ٢٠ شباط الجاري معرضا للصور الفوتوغرافية الفائزة داخل أحد المولات في العاصمة عمّان.
وأطلقت الصفحة منذ أيام حملة لرفع الوعي بهذه القضية تسبق إطلاق المعرض.
ومن خلال هذه المسابقة سيتمكن الآباء الأردنيون من مشاركة صور لهم مع أطفالهم وهم يلبون احتياجات الرعاية اليومية لهم من مأكل وملبس ونظافة وتدريس.
وسيفوز أصحاب أفضل خمس صور بقسيمة شرائية.
ويشترط في الصور المشاركة أن تكون داخل المنزل في أحد الأعمال والنشاطات التالية مثل تحضير الحليب والرضاعة وتجهيز الطعام والاعتناء بالنظافة وتغيير الملابس وتسريح الشعر والقراءة وحل الواجبات المدرسية والتجهيز لوقت النوم والطهي والغسيل ونشر الملابس وتنظيف الصحون وري النباتات ولعب الآلات الموسيقية.
وتمنت السفارة التوفيق لجميع الآباء الأردنيين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق