آخر الأخبار
  فواز الزعبي : سكرتيرة في هيئة الاستثمار تتقاضى راتب (10) الاف دينار    الحكومة توافق على تعويض تجار وسط البلد بمبلغ (2) مليون دينار .. "تفاصيل "   الأردنيون على موعد مع نهاية أسبوع حار   تفاصيل انفجار مطعم شارع المدينة   السجن 30 عاما لتاجر سلاح أردني بأميركا   القبض على متسول يمتلك شركة وسيارتين في عمان   الامن ينفذ حملة على النوادي الليلية و تدقيق أمني على مرتاديها   القبض على (9) اشخاص بـ(5) قضايا مخدرات خلال (24) ساعة   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   النائب السعود: اذا كان الإرهاب لصالح فلسطين فكلنا إرهابيين   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   هذا ما يحصل عندما يتشاجر "المثليين" مع بعضهم في أحد مزارع الشونة ويتدخل الامن العام .. شاهد بالصور   الهاشمي الشمالي .. مواطن يحاول إلقاء نفسه من سطح منزله والأمن العام يتدخل "تفاصيل   شاب يحاول الإنتحار بمنزله في ماركا الشمالية "تفاصيل"   الحكومة: الاعتداءات الأخيرة حوادث فرديّة ولا تعكس قيم المجتمع الأردني   قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن   ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن حملة "لتزهو مدارسنا"   القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون   تحذير هام من مديرية الامن العام الى المواطنين   خبر غير سار بخصوص الطقس ليومي الاربعاء والخميس

سفارة السويد في عمّان تطلق مسابقة خاصة بالآباء الأردنيين

آخر تحديث : 2019-02-11
{clean_title}
أطلقت السفارة السويدية في عمّان، مسابقة خاصة بالآباء الأردنيين، ترغب من خلالها لإلقاء الضوء على دور الآباء في رعاية أطفالهم بهدف التأكيد على أن رعاية الأطفال حق للآباء كما هو للأمهات وهو دور تشاركي بين الأبوين.
وستقيم السفارة في ٢٠ شباط الجاري معرضا للصور الفوتوغرافية الفائزة داخل أحد المولات في العاصمة عمّان.
وأطلقت الصفحة منذ أيام حملة لرفع الوعي بهذه القضية تسبق إطلاق المعرض.
ومن خلال هذه المسابقة سيتمكن الآباء الأردنيون من مشاركة صور لهم مع أطفالهم وهم يلبون احتياجات الرعاية اليومية لهم من مأكل وملبس ونظافة وتدريس.
وسيفوز أصحاب أفضل خمس صور بقسيمة شرائية.
ويشترط في الصور المشاركة أن تكون داخل المنزل في أحد الأعمال والنشاطات التالية مثل تحضير الحليب والرضاعة وتجهيز الطعام والاعتناء بالنظافة وتغيير الملابس وتسريح الشعر والقراءة وحل الواجبات المدرسية والتجهيز لوقت النوم والطهي والغسيل ونشر الملابس وتنظيف الصحون وري النباتات ولعب الآلات الموسيقية.
وتمنت السفارة التوفيق لجميع الآباء الأردنيين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق