آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

سقوط أول ضحية لارتفاع درجات الحرارة

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
شهدت منطقة السرة في محافظة العاصمة بدولة الكويت قبل يومين سقوط أول ضحية لارتفاع درجات الحرارة بالكويت، إثر تعرّضه لضربة شمس، تزامناً مع موجة ارتفاع درجات الحرارة التي تضرب البلاد.

وقال مصدر أمني في وزارة الداخلية الكويتية، وفقاً لصحيفة "الراي”، إن وافداً مصرياً يعمل في الصباغة لقي حتفه إثر تعرّضه لضربة شمس، حيث سقط قرب ممشى السرة بالعاصمة. وكانت فرق الأمن والطوارئ انتقلت إلى الموقع فور تلقّيها بلاغاً بسقوط الوافد، حيث أظهر تقرير الطب الشرعي أن الوفاة نتجت عن مكوثه في مكان مكشوف لفترة طويلة، خصوصاً مع درجات الحرارة العالية التي فاقت 50 درجة مئوية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق