آخر الأخبار
  جندي أردني خاض حرب حزيران 1967 في القدس.. هل يعيش في بيت من طين   مشاجرة في احدى مناطق عمان الشرقية .. تنتهي بطعن شاب عشريني "تفاصيل"   نقابة الاطباء لجراءة نيوز الزيادة غير كافية واوقفنا الإضراب للمصلحة العامة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض الثلجي القادم للمملكة و تُحذر الأردنيين من هذه "الأخطار"   خبير مائي .. النهر السري ” حكي فاضي “   ثلوج قادمة للأردن صباح الجمعة "تفاصيل"   السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع   رسالة إلى وزير الداخلية   إسرائيل تحبس الأردني محمد مصلح 5 سنوات   إحالة من بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد الشهر المقبل   الرزاز: ننتظر نتائج الانتخابات الاسرائيلية و أي عمل أحادي الجانب سيكون خطيرًا   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل
عـاجـل :

سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي

آخر تحديث : 2019-07-22
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

افاد شهود عيان لجراءة نيوز عن تعرض عاملان لحادثة مأساوية عصر اليوم الاثنين في العاصمة عمان.

وفي تفاصيل الخبر قال شهود عيان لجراءة نيوز ان سقالة سقطت بعاملان وافدان يحملان الجنسية المصرية وهما يعملان عليها في إحدى العمارات الانشائية في منطقة تلاع العلي واتى ذلك بسبب عدم اخذهما شروط السلامة العامة حيث قام المتواجدون على الفور بالابلاغ عن الحادثة حيث هرعت كوادر الدفاع المدني الى مكان العمارة وقامت بنقل المصابان الى المستشفى .

فيما اكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصابان مصريا الجنسية وهما بالاربعينيات من العمر وصلا الى مستشفى تلاع العلي حيث وصفت حالتهما بالحرجة .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق