آخر الأخبار
  حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب   مواصفة وتعليمات تداول للسجائر الإلكترونية قريبا   حماد يحضر اجتماعاً أمنيا بـ الفوتيك   من منا لا يعرف الحج محمود المجالي   مسلسل "جـن" بين الواقع ونكرانه!   هل بدأت الاستعدادات من اجل استلام أراضي "الباقورة والغمر" من اسرائيل قريبا !   نائب رئيس الوزراء الأسبق العناني : حجم الفساد في الاردن كبير والسنوات القادمة صعبة !   الدين العام 29 مليار دينار من غير الفوائد !!   السير الذاتية للأعيان الجدد "هند الايوبي وضحى عبدالخالق"   تهمة جديدة للمعتدي على طفل جرش   شاهد بالتفاصيل .. إرادة ملكية   وزير الداخلية مديرية الأمن العام هي الجدار الامني للمملكة   بهذه الطريقة حاول خمسيني ان ينهي حياته داخل منزله في ضاحية الياسمين "تفاصيل"   شكوى تكشف تنصل مسؤول من دفع رسوم استقدام عاملة

سلب مسلح لخمس صيدليات مختلفة وبنفس الوقت بعمان تعرف على اسماء الصيدليات و المبالغ ..

آخر تحديث : 2019-06-12
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

في ظاهرة تعد تهديدا خطيراُ للامن المجتمعي ولاول مرة في تاريخ الاردن يتم سلب خمس صيدليات مختلفة بخمس مناطق وفي نفس الوقت .

افادت مصادر مؤكدة لجراءة نيوز عن تعرض خمسة صيدليات للسطو المسلح بعد منتصف ليلة الاربعاء في خمس مناطق متفرقة في العاصمة عمان اليوم .

وفي التفاصيل قال شهود عيان لجراءة نيوز ان أحد الملثمين قام بإقتحام صيدلية فارمسي ون في شارع مكة وقام بإشهار سلاح ناري بوجه الموظفين وقام بسلب مبلغ 600 دينار وهرب من المكان على الفور .

اما في الحالة الثانية حيث قام أحد الملثمين أيضاً بإقتحام صيدلية الياسمين في منطقة الدوار السابع وسلب كل المبلغ الموجود داخل الصيدلية .

واما الحالة الثالثة فقام مجهول بسلب صيدلية أخرى في شارع الحرية في منطقة المقابلين وقام بسرقة كافة المبالغ الموجودة فيها تحت تهديد السلاح .

اما في الحالة الرابعة والخامسة ققام أحد الاشخاص بإقتحام صيدليتين مختلفتين في منطقة ام السماق إحداهما الياقوت وقام بسلبهما المبالغ الموجودة فيهما وتحت تهديد السلاح ايضاً .

فيما قامت الاجهزة الامنية بالإستنفار على الفور وبدأت الحقيقيات للقبض على السارقين .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق