آخر الأخبار
  شاب يعثر على محفظة بداخلها 2000 دولار بالبترا.. وهذا ما فعله   نائب يطالب الحكومة بتعجيل تعيين الأئمة والمؤذنين قبل رمضان   تعرف على عدد الاسرى الاردنيين في السجون الاسرائيلية   جرش:ضبط كمية جبنة غير صالحة للاستهلاك   وفاة خريجة في كلية الطب إثر نوبة قلبية مفاجئة   الحبس 3 سنوات لـ حدثين سرقا 21 كأسا من احد النوادي الرياضية في الاردن.تفاصيل القضية   تعرف على حالة الطقس في شهر رمضان   18 عاماً على رحيل المشير حابس المجالي   متى يصرف دعم الخبز لابناء غزة؟   خبر سار لمستخدمي سيارات الشحن الكهربائي   ارتفاع معدل التضخم إلى 0.7% في الربع الأول   الطاقة والمعادن تمهل 26 مقلعا مخالفا لتصويب اوضاعها   عيار ناري طئش يودي بحياة عشرينى في منطقة بيادر وادي السير   عمان : إغلاق الالتفاف القادم من شارع اليرموك جسر المربط (النشا) باتجاه شارع الجيش   "المؤسسة المدنیة" تخفض أسعار 50 سلعة بنسب تصل إلی 25 % الأسبوع الحالي   عمّان: أطلق عليه النار وأرداه قتيلاً في "بدر" وسلّم نفسه للأجهزة الأمنية   زخات خفيفة من الأمطار وارتفاع على درجات الحرارة .. "تفاصيل"   شاب يدهس والده الخمسيني قصدا انتقاما منه حتى الموت بماركا تفاصيل صادمة   7 اصابات بمشاجرة جماعية في الزرقاء   هذا مصير رجل خمسيني في ماركا ! تفاصيل
عـاجـل :

سلمان خان في أزمة كبيرة بسبب فيلمه الجديد

آخر تحديث : 2019-04-11
{clean_title}
ذكرت مصادر صحافية، أنّ نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan بدأ مع المخرج برابهوديفا وفريق العمل، تصوير مشاهد الفيلم الجديد Dabangg 3 ، حيث يجري تنفيذ الجدول الأول من التصوير في ولاية ماديا براديش.

وفي صور مُسرّبة من كواليس الفيلم، يظهر أنّ Shivling أو "شيفا لينجا" وهي صخرة تعدّ مقدسة للمعبود الهندوسي شيفا، مغطاة بالألواح الخشبية قرب موقع التصوير، الذي تم إنشاؤه على ضفاف نهر نارمادا، حيث كانت الصور توصف بأنها مقلقة، وأثارت طلبًا لمقاطعة الفيلم، لأنه أضرّ بالمشاعر الدينية.


وفي خضمّ كل هذه الضجة المحيطة بالفيلم، انتشرت الصور المسربة من موقع تصوير الفيلم، ما أضرّ بالمشاعر الدينية للكثيرين، وتقدمّ خان نفسه لتوضيح بعض الملابسات، وبالتالي وضع حد للجدل الدائر، بالقول، إنّ شيفا لينغا كان مغطّى بلوحة لحماية المعبود المقدس والحفاظ على القداسة.

وكان من الواضح أنّ حرب الكلمات قد اندلعت بين حزب "بهاراتيا جاناتا" المعارض، وحزب المؤتمر الحاكم في الدولة، بعدما طلب زعيم حزب بهاراتيا جاناتا "راميشوار شارما" من الحكومة، محاكمة سلمان لإلحاق الأذى بمشاعر العديد من الهندوس.


وفي السياق، تم تصوير سلمان للفيلم، وهو الجزء الثالث من سلسلة " Dabangg" ، حيث يشاركه البطولة النجمة سوناكشي سينها Sonakshi Sinha .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق