آخر الأخبار
  جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك   شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة

سلمان خان في أزمة كبيرة بسبب فيلمه الجديد

آخر تحديث : 2019-04-11
{clean_title}
ذكرت مصادر صحافية، أنّ نجم بوليوود سلمان خان Salman Khan بدأ مع المخرج برابهوديفا وفريق العمل، تصوير مشاهد الفيلم الجديد Dabangg 3 ، حيث يجري تنفيذ الجدول الأول من التصوير في ولاية ماديا براديش.

وفي صور مُسرّبة من كواليس الفيلم، يظهر أنّ Shivling أو "شيفا لينجا" وهي صخرة تعدّ مقدسة للمعبود الهندوسي شيفا، مغطاة بالألواح الخشبية قرب موقع التصوير، الذي تم إنشاؤه على ضفاف نهر نارمادا، حيث كانت الصور توصف بأنها مقلقة، وأثارت طلبًا لمقاطعة الفيلم، لأنه أضرّ بالمشاعر الدينية.


وفي خضمّ كل هذه الضجة المحيطة بالفيلم، انتشرت الصور المسربة من موقع تصوير الفيلم، ما أضرّ بالمشاعر الدينية للكثيرين، وتقدمّ خان نفسه لتوضيح بعض الملابسات، وبالتالي وضع حد للجدل الدائر، بالقول، إنّ شيفا لينغا كان مغطّى بلوحة لحماية المعبود المقدس والحفاظ على القداسة.

وكان من الواضح أنّ حرب الكلمات قد اندلعت بين حزب "بهاراتيا جاناتا" المعارض، وحزب المؤتمر الحاكم في الدولة، بعدما طلب زعيم حزب بهاراتيا جاناتا "راميشوار شارما" من الحكومة، محاكمة سلمان لإلحاق الأذى بمشاعر العديد من الهندوس.


وفي السياق، تم تصوير سلمان للفيلم، وهو الجزء الثالث من سلسلة " Dabangg" ، حيث يشاركه البطولة النجمة سوناكشي سينها Sonakshi Sinha .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق